أهم الأماكن السياحية في كندا

أهم المعالم السياحية في كندا

تعد كندا أكبر الدول في أمريكا الشماليه، وهي من اجمل المناطق السياحيه المليئة بالفرح حيث تنبض هذة البلد الحياة مرة ثانيه حيث يقام بها الكثير من المهرجانات طول السنه.
قبلة ضمت  الكثير من الثقافات، والأديان المختلفة الذين يعيشون مع بعض في حب وسلام وتسامح لغتهم، وثقافتهم الا أن يوجد العديد من الغات في كندا، واللغتان الرسميتان هما الانجليزيه، والفرنسيه.
حيث وفرت كندا الكثير من الوظائف لأن اقتصادها يعتمد على الصناعه، والموارد الطبيعية، والخدمات.

اهم الأماكن السياحية في كندا

السياحة في كندا
السياحة في كندا

فانكوفر

تعد فانكوفر ثالث أكبر مدينه في كندا التي توجد في جنوب غرب كولومبيا، وتحتوي هذى البلد على أماكن يذهبون السياح إليها  حتي يستمتعون بمناظرها الرائعه مثل حديقة ستتولى الشائعة، وكاتدرائية المسيح، وجسر كابيلانو المعلق الجذاب.

شلالات نياجارا

هذه الشلالات تقع على حدود كندا، تحتوي على جمال طبيعي رائع، وهي أطول شلالات في العالم، وتتكون من ثلاث شلالات رائعه تخطف الأنظار، وهذا المنطقة توفر الكثير من الأشياء التي يحتاجها الزائر من مطاعم، وأماكن الراحه، والحدائق مثل حديقة الكلمة فكتوريا.

أوناوا

هذه المدينة هي عاصمة كندا وتعرف هذه العاصمة بتنوع ثقافتها، وتحتوي على أكثر أماكن جذب للسياح مثل متحف الطبيعه، ومتحف الحضاره، وقناة ريدو التي تعد أكثر زيارة للسياح لأنها في الشتاء تتجمد، ويذهب إليها السياح للأستمتاع بالتزلج.

مونتريال

تعتبر هذه المدينه خليط من الحضارة القديمة، والمعاصرة فهي تحتوي على المباني القديمة التي عباره عن  احجار، والفنون المصريه.
وهي العاصمة الثقافية التي تعد تأتي أكبر من كندا فتضم الكثير من المسارح، والمهرجانات، وتحتوي على الكثير من الفنانين، المبدعين، والكتاب.
من الأمور التي تميزت بها هذه البلد هي مزج بين الثقافه الأمريكية الشمالية، والفرنسية الترابية.
اشتهرت هذه المدينة بالمباني المرتفعة مثل:برج الاوليمبي، والمناطق التي يجمعوفيها العائلات، والحدائق الرائعه، والمباني التريخية.

أهم الاماكن السياحية في تورنتو

تعتبر هذه المدينة من أكثر المدن التي تحتوي على الكثير من السكان حيث تضم أحياء من مختلف الفصائل مثل الحي الصيني، والايطالى، والهندي، وتعتبر تورنتو عاصمة اونتاويو، وأكثر المدن سكان حيث تضم العديد من الغات بلغت14لغة مختلفة.
وعرفت هذه المدينة بالمناطق السياحية الآتية :برج سي أن، وقلعة كاسا لوما، ومتحف أونتاريو الملكي،ومنتزه هاي.

مدينة كيك

هذه المدينة تعرف بحفاظها على الحضارة القديمة بشتى أنواعها حيث عند التجول بها تري المباني القديمة مثل قصر فرنتناس، وهذة المدينة لقبت بالجوهرة كندا الشمالية فهي مدينة قديمة رائعة فهي ذات طبيعة أوربية ساحرة.

جزيرة فاتكوفر

تعد هذه الجزيرة من أكبر الجزر في الساحل الغربي لأمريكا الشمالية، وتحتوي على الكثير من الأماكن التي يهتم  الزوار بالذهاب اليها مثل حديقة بوتشارت، وتحتوي هذى الجزيرة على مباني قديمة تعود إلى عصر فكتوري.

كالغاري

اعتبرت أهم مدينة صناعية بعد اكتشاف النفط فيها، وهذة المدينة ينجذب إليها الكثير من السياح الذين يهتمون بالرياضة لأنها تحتوي على أشهر الألعاب الرياضية الشتوية، وتحتوي أيضاعلى مباني وشوارع رائعه.
واشتهرت هذة المدينة بمناطق السياحية وهي :متحف جلنبو، وحديقة كالغاري، وتحتوي أيضا على الفنادق، والمطاعم، والأسواق.

شرياف

اشتهرت مدينة شدياق اسم "عاصمة جراد البحر" لأنه تم اكتشاف أكبر تمثال لجراد البحر، ويقام بهذة المدينة مهرجان لويستر كل سنه في شهر يوليو وتحتوي على الكثير من المطاعم التي يقدم بها اشهي المركبات البحريه.

جزيرة ميسكو

تعد هذه الجزيره من اجمل الجزر التي تحتوي على مناظر رائعه لأنها تطل على الشواطئ فيكسبها هذا الجمال الرائع، ويذهبون إليها الكثير من السياح لرؤية العروض الموسيقية الجميله.

الشفق القطبي الشمالى

يذهب الكثير من السياح إلى كندا لرؤيتها العرض، ويمكنك رؤية هذا العرض بوضوح من المدن التالية :
1-مدينة وايت هوس.
2-مدينة يلونايف.
3-مدينة تشرشل.
الممر الداخلى 
وهذا الممر من اجمل الأماكن الطبيعيه الرائعه الذي يقع في الساحل الكولومبي البريطاني.

الألف جزيره

هذا من أفضل الأماكن الهادئة التي يزورها السياح الباحثين عن الاسترخاء والراحه ،ورؤية الجمال الطبيعي حيث تقع هذى الجزر في نهر سانت لورانس.

أشهرالفنادق في كندا

1-فندق فيرمونت فانكوفر

يقع هذا الفندق الرائع بجوار مطار فانكوفر وأيضا بطل من ناحية السماء على مدرج الساحل، ويتكون هذا الفندق من 392غرفه التي يتميز اثاثها بالخشب الجميل، والمفروشات الغالية،  وزجاج نوافذها عازل جثتي تمنع الضجيج من الدخول إلى الغرفة.
وتوجد بالقرب من هذا الفندق سكة حديد أسهل عملية التنقل والذهاب إلى المطار.

2- فندق شاتو ليك لويز

يعد هذا الفندق من أكثر الفنادق الرائعة في العالم حيث تتميز غرف هذا الفندق  بالطابع الملكي الجذاب ، ويقع هذا العنف بجوار بحيرة زرقاء من الجليد ممايكسبة منظر خلال.
وتوجد بجوار هذا الفندق الكثير من الأنشطة التي يمارسها الزوار مثل: صيد الأسماك، والتنزه والتزلج كما يوجد وسائل نقل متوفرة  بعناية كبيرة للزوار.

3- فندق wickaninnish

يقع هذا الفندق في محافظة كولومبيا، الذي يتميز بموقعة الرائع الذي يبعد عن الزحام الذي يعمل صفو النذيل، ويحتوى على75غرفة التي تطل على مناظر رائعة خلابة،ويتوفر داخل هذا الفندق الكثير من سبل الراحة التي يحتاج إليها السائح، وأيضا يوجد بها النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف الذي تجعل السائح يطل على مناظر طبيعيه رائعة للمحيط.

4-فندق Auberge saint-Antoine

يعد هذا الفندق من الفنادق الأثرية التاريخية التي تلاحظ على جدرانها هذا الأثر التاريخي حيث تتكون الغرفة من التحف الأوروبية الحديثة، ويحتوي هذا الفندق على مطعم يحوي أشهر، وأفضل الشيفات الذي يقوموا بأعداد أشهى المؤكلات الرائعة.

5-فندق فور سيزوترفانكوفر

هذا الفندق من أحدث الفنادق العصرية المواكبة للتطور الذي يحدث في الواقع ، ويقع هذا الفندق في وسط المدينة ،ويوفر فيةالكثير من سبل الراحة التي يحتاجها السائح.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-