السياحة في استراليا: أهم 11 المدن السياحية في استراليا

أهم المدن السياحية في استراليا

نتحدث في هذا المقال عن ولاية استراليا فهذا يجعلنا نتحدث عن جمال الحضارة، وروعة الثقافه المتنوعه، وتنوع بيئتها، ومناخها ،ومساحتها الكبيره كما أن أستراليا ذات طبية تخطف إليها الأنظار ،وما اجمل من هوائها الرائع ،والهدوء الذي يبحث عنه السياح، وبجانب هذا فتحتوي استرليا على الكثير من الاماكن السياحية كما انها تهتم اهتمام مبالغ فيه بالسياحه، ووفرت خدمات سياحية رائعه.
أهم المدن السياحية في استراليا
أهم المدن السياحية في استراليا

الأماكن السياحية في استراليا

• أهم الاماكن السياحة في مدينة كيرنز

تعرف هذة المدينه بسحرها الرائع فهي تحتوي على المنتدى الطبيعية الرائعه حيث أنها تحتوي على الشواطئ التي تحيطها الأشجار ،والغايات الاستوائية، ،وتشتهر مدينة كيرنز بفنادقها الفخمة التي يذهب إليها السياح من جميع أنحاء العالم، ومن المعالم التي تحتوي عليا كيرنز هي  الاتي :
الحاجز المرجاني العظيم ،و التليفريك،  والقطار الزجزاج

• أهم الاماكن السياحة في مدينة هوبارت

وهي من المدن الحضاريه التي تتميز بالاجواء الحيوية النشطه ،والمناظر الرائعه فهي تقع أمام جبل مونت ويلنجتون فهذا أضاف لها منظر رائع، ،وتقام في هذا المدينة الكثير من المهرجانات كما انه يحتوى على الكثير من المطاعم ،والفنادق الرائعه التي توفر كل ما يطلبة الزائر كما أنها من المدن السياحيه الساحرة التي تحتوي على مباني في غاية من الجمال ،وسكانها الرائعين الذين يتميزون بالبشاشه فهذا ينشر الهدوء، والسكينة في المدينه.

• أهم الاماكن السياحة في جزيرة تسمانيا

جزيرة تسمانيا من أروع الأماكن ،وأجملها في استرليا حيث تطلق عليها السياح أسم جزيرة الإلهام، وجنة الله على الأرض لأنها تتميز بالكثير من الأمور الرائعه فتميزة بنقاء جوها وهواىها،وذات مناظر طبيعية ،وأماكن طبيعية رائعه،ومن هذه الأماكن هي:
حديقة فريمنت الوطنية،جزيرة فلندرز،جبل ويلنجتون،ومركز سالامانكا.

• أهم الاماكن السياحة في برزين

تتميز مدينة برزين بموقعها الرائع حيث تقع شرق أسترليا وهي عاصمة كوينزلاد.
كما أنها من المدن التى تعج بالهدوء ،والأمان كما أنها تحتوي على اقتصاد مرتفع كما يجعل السكان يعيشون بتكلفة متيسرة المواطن.
الأماكن السياحية في برزين هي:
قرية سوق الذورويلي،وحدائق البوتيك،وشارع الملكة،ونادي سباق الكلاب في منتزه اليوني .

• أهم الاماكن السياحة في سيدنى

تعد هذه المدينة من المدن التي اشتهرت بالأماكن الاثارية، والأماكن الترفيهيه حيث تميزة بالشواطئ المزدحمة الممتلئة بالمرح ،ومناخها الرائع ،وشوارعها المعروفة بمبانيها الرائعه التي تعود لزمن الجورجي  ،والليل الذي يعج بالحركة ،والمتعه كما ان مدينة سيدني تضم أروع موانئ العالم التي تستقبل الكثير من السياح لركوب القوارب كما يذهبون السياح الي الأماكن السياحية مثل :دار لينغ هاربور ،مبني الملكة، هوبارت،الحديقة النباتية الملكية،وبرج سيدني ،جسر ميناء، وصرح المحاربين .

• أهم الاماكن السياحة في كيرنز

تعرف مدينة كيرنز بسحرها الرائع فهي تحتوي على أجمل المناظر الطبيعية الرائعه فهي تحتوى على الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي يحيط بها الأشجار ،والغابات،وشتهرت مدينة كيرنز بفنادقها الفخمة التي يذهب إليها السياح من جميع الأماكن ،ومن الاماكن التي يذهب اليها السياح في مدينة كيرنز هي : الحاجز المرجاني العظيم، التليفريك،القطار الزجزاج.

• أهم الاماكن السياحة في سيسنوك

تعد سيسنوك من أقدم المناطق الحضارية ،وأروعها فهي ذات جمال جذاب يجذب إليها الكثير من السياح كما أنها تحتوي على المطاعم الراقية ،والمنتجعات، والحدائق الجميله.

• أهم الاماكن السياحة في كانبيرا

تعد كانبيرا عاصمة استراليا وهي فنية بالمعالم الحضارية،ويوجد بها مجموعه من المحميات الرائعة، وتحتوي على الكثير من الأنشطة مثل تسلق الصخور ،والصيد ،والسباحه ،وغيرها .

• أهم الاماكن السياحة في ابرلاين بيتش

تقع هذه المدينة على ميناء في غاية من الروعه ،وتحتوي على المدينة الصناعيه التي يقصدها الكثيرمن السياح من جميع أنحاء العالم .

• أهم الاماكن السياحة في أديليد

هي من المدن السياحية ،وذات جمال طبيعي،وتوجد بها الحدائق بكثرة وتحتوي على الكثير من المحميات التي تحوي الكثير من الحيوانات بجميع أنواعها.

• أهم الاماكن السياحة في داروين

مدينة داروين هي مدينة في غاية من الروعه ،والجمال التي يوجد بها العديد من المتاحف الرائعه،والمعارض الشهيره،وتحتوي على الحدائق الوطنية لحماية الحياه البرية، والبيئية ،وتضم مدينة داروين نهر أديليد مما يضيف إليها جمال طبيعي رائع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-