السياحة في لندن: افضل الاماكن السياحية في لندن

الاماكن السياحيه في لندن

لندن هي عاصمة بريطانيا التي اشتهرت بضخامتها من حيث سكانها فيبلغ سكانها حوالي 8 ملايين نسمة، وهي من أجمل وأروع مدن أوروبا حيث يمر بلندن اكبر، وأطول نهر في انجلترا، وهو نهر التايمز، وقد اشتهرت لندن بالكثير من الاماكن السياحية الفخمة التي تجذب الكثير من السياح من جميع أنحاء العالم فتضم لندن أثار قديمة، وكنائس، والفنادق، والمناظر الطبيعية، وتوفر لندن كل مايحتاجه السائح من مطاعم، وفنادق، واماكن ترفيهيه فخمه التي تناسب الجميع من مختلف الأديان فعند زيارة لندن فتشعر، وكأنك تعيش أحد أفلام الخيال العلمي الرائعة بسبب شدة جمالها.

افضل الاماكن السياحية في لندن

اشهر الاماكن السياحية في لندن

متحف الشمع

يعرف هذا المتحف في لندن باسم آخر هو مدام توسو وهو من اشهر المتاحف في لندن بل هو من اشهر المتاحف في العالم فهو يعرض التماثيل الشمعية للمشاهير ويوجد لهذا المتحف الكثير من الفروع في مدن العالم المختلفة ويذهب السياح اليها من جميع انحاء العالم المختلفة ليلتقط الصور مع تماثيل المشاهير المصنوعة بتقنية عالية من الشمع على أيدي الكثير من الفنانين الكبار وينقسم هذا المتحف الى اربعة اقسام وهي الاتي:

تمثال أنجلينا جولي من متحف الشمع في انجلترا


• قسم المجسمات والتماثيل للمشاهير مثل مارلين مونرو، وانجلينا جولي، وغيرهم.

• قسم خاص بالشخصيات السياسية، ومشاهير الرياضيين مثل  هتلر، ورونالدو، وغير ذلك.

• قسم يعرض المجازر التي، وقعت ايام الثوره ذات مناظر رعب، ويمنع دخول الاطفال الى هذا القسم.

• قسم يعرض القبه السماويه، وهي التي تجعلك تذهب بعقلك إلى مرحله زمنيه للتعرف على تاريخ لندن.

ميدان ليستر

يشتهر هذا الميدان بالقاعات السينمائية، ويوجد هذا الميدان في منتصف لندن كما يوجد بداخله حديقة تحتوي على تمثال ويليام شكسبير، ويعرض في هذا الميدان سنويا المهرجان السينمائي.

متحف مواصلات لندن

ويعد هذا المتحف من المتاحف المميزة وهو يعرض التطورات التي حدثت عبر الزمن في مواصلات لندن ويحتوي هذا المتحف على أول قطار تم تطويره صنع تحت الارض.

متحف العلوم

كان هذا المتحف يعرض في بدايته اشياء مختلفه حتى تم فصله، ويختص بعرض المخترعات العلمية فيعد من اروع، واجمل، وأهم المتاحف في لندن حيث انه يعرض الاختراعات العلمية، والآلات القديمة حيث يجذب هذا المتحف في لندن الكثير من السياح الذين يهتمون بالعلم، والاطلاع على مدى تقدم هذه البلد في علمها.

ويعرض هذا المتحف الاجهزه الخاصه بالطيران في الفضاء كما يوجد هذا المتحف السينما ذات الأبعاد الثلاثية التي تعرض الأفلام العلمية.

ميدان بيكاديللي

يتميز هذا الميدان بمنظره الرائع والجذاب حيث يعد من أشهر الأماكن جذبا للسياح في لندن فهو يحتوي علي الكثير من المحلات، والاسواق، والمطاعم، والسينما، والاماكن الترفيهية، وغيرها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-