السياحة في لندن: أهم المتاحف والقصور في لندن

أهم المتاحف والقصور في لندن

• متحف التاريخ الطبيعي

متحف التاريخ الطبيعي لندن


يعد هذا المتحف من أحد ثلاث متاحف الشعبية في لندن، ويعرض هذا المتحف في لندن العلوم الطبيعية علم الحشرات، والنباتات، والحيوانات، والمعادن، والحفريات، حيث يهتم هذا المتحف بعرض تاريخ لندن الطبيعي للزوار، ويضم ايضا هذا المتحف بقايا الحيوانات المنقرضة مثل الديناصورات، والحفريات، والتي تعرض في القبة الزرقاء التي توجد في هذا المتحف أيضا.
ويشتهر هذا المتحف بوجود مركز داروين، والذي يحتوي على عينات من الفراشات، والزواحف، وغيرها.

• المتحف الوطني

المتحف الوطني لندن

يعد هذا المتحف من أهم المتاحف في لندن التي بنيت عام 1824م حيث يتم عرض اللوحات الفنية التي ترجع للقرن الثالث عشر، والخاصة بالكثير من الفنانين المعروفين فكان هذا المتحف يعرض القليل من اللوحات، ولكن اليوم يعرض الكثير من اللوحات لكثير من الفنانين، ويذهب لزيارة هذا المتحف الكثير من الاطفال، ويمنع التصوير في هذا المتحف حفاظا على لوحاتها، ويوجد بالقرب من هذا المتحف الكثير من الأماكن السياحية التي تتيح للزائر بعد أن ينتهي من زيارة المتحف الذهاب إليها.

• قصر ويستمنستر

قصر ويستمنستر لندن

يعد هذا القصر في لندن من أقدم العظم قصور التي بنيت في القرن التاسع عشر ومن الاشياء التي تجذب السياح إلى هذا القصر الكنيسة التي تخطف الانظار بجمالها وفخامتها وعمل  هذه الكنيسة حيث يتم فيها عقد القران وتتويج الملوك كما يوجد في هذه الكنيسة مقابر لكثير من المشاهير مثل تشارلز وغيره كما يوجد بجوار هذه الكنيسة دير وستمنستر المشهور الذي يحتوي بداخله على الكثير من القطع اﻷثريه، ويوجد في هذا القصر جزء قديم الذي يعود الي 950 عام، ويحتوي هذا القصر على 1100 حجره.

• برج لندن

برج لندن

يعد برج لندن رمز لقوة الأسرة ،وهي من الاماكن التاريخيه، شيد البرج وبدأ النباء بيه في عام 1066م إلي عام 1078م وتبلغ مساحة منطقة البرج حوالي ثمان وأربعون كليو متر.

• متحف فيكتوريا والبرت

 متحف فيكتوريا والبرت لندن

يعد هذا المتحف من الاماكن المميزة في لندن، ويوجد هذا المتحف بجوار مجموعة من المتاحف الأخرى مثل متحف العلوم، والتاريخ الطبيعي، ويسمى بهذا الاسم نسبة الى الملكة فيكتوريا، وألبرت زوجها، ويعرض هذا المتحف كل مايخص الملك والملكة من ملابس، وديكورات، والزينة التي تجذب الكثير من السياح.

• متحف البريطاني

متحف البريطاني

يعد هذا المتحف من أشهر المتاحف في لندن حيث أنه من أقدم المتاحف التي تعرض تاريخ لندن، والشعوب الاخرى حيث يعرض هذا المتحف الاجزاء الغارقه من مدينة اتلانتس مصر، وغيرها من البلاد الأخرى.

• قصر باكنجهام

قصر باكنجهام لندن

يعد هذا القصر من القصور الملكية المشهورة في العالم حيث كانت تقيم فيها الملكة إليزابيث الثانية، ويضم هذا القصر أكبر الحدائق في العالم، وهذا القصر يأخذ السائح الى عالم الملكات، والاميرات، والفخامة، وهي من الاماكن السياحيه في لندن، ويتميز هذا القصر بالقاعات الملكيه الفخمه الأنيقة التي تتميز بجدرانها ذات اللوحات الزيتية فيختص هذا القسم بعرض المقاطع الفنيه الخاصه بالعائله الملكيه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-