السياحة في لبنان : اسواق بيروت الرخيصه الشعبية المناسبة للجميع

اسواق بيروت الرخيصه المناسبة للجميع.. تعرف بيروت بأنها أهم مدينة سياحية في لبنان وتضم الكثير من المحلات والماركات العالمية، ومن المأكد أن كل سائح يزور بيروت يريد أن يتبضع من هذه المدينة الساحرة، وسوف نوفر لك في هذا المقال الجهد العناء في البحث عن الأسواق الرخصيه في بيروت سوف نذكر لك بعض التفاصيل عن كل سوق.

أسواق بيروت الرخيصه

الأسواق الخيصه في بيروت

أرخص الأسواق في بيروت يوجد الكثير منها سوف نذكر بعض منها في هذا المقال تابع معنا ولكن يوجد بعض المولات التي تجد فيها بعض الماركات ذات الثمن الغالي.

بيروت مول

أفضل مكان للتسوق في بيروت هذا المول الذي يتميز بمساحته الكبيرة الذي ضم جميع المنتجات العالمية، وتجد في هذه المول تجار جملة تستطيع شراء منهم أسعار رخيصة عن باقي المتاجر الخارجية ويتكون مبنى هذا المول 8 طوابق ولكن يظهر منهم فقط 4 فوق سطح الأرض و اربع أخرين تحت سطح الأرض.

يوجد في هذه المول جميع تصنيفات المنتجات من لاوازم المرأه والرجل والطفل والأجهزه الألكترونية، والكتب، والكسسوارات، وتستطيع اخذ الهدايا التذكارية للأصدقاء من هذا السوق.

سيتي مول

ما يميز هذه المول شاشات العرض السينمائي وعددها تسع شاشات، ويوجد في هذه المسول حوالي 100 محل، وضم العديد من المقاهي والطعام الفاخرة، ويقع هذا الموف في في بيروت الكبري، نهر الموت، على الطريق السريع دوار الدرة.

سوق البرغوت

هذا السوق معروف ببيع الحرف اليدوية والمصوغات والمجوهارت الرخصية الثمن، ويوجد في هذا السوق الكثير من المحالات الشهيرة، كمان اشتهر هذا السوق ببيع العطور الرائعه، ومكان هذا السوق في وسط بيروت.

"شانزلييزيه بيروت" سوق شارع الحمراء

يوجد هذا الشارع في أقصي غرب وسط بيروت، ويعد هذا الشارع من أشهر الأسواق في بيروت ويباع فيه الكثير من المنتجات الجلدية والحقائب والمشغولات اليدوية وله سيط كبير في بيروت هذا السوق الكبير.

إيه بى سي مول

من افخم المولات في بيروت به الكثير من المحلات والماركات العالمية المعروفه، ويجد بيه كثير من المطاعم الراقية والمقاهي وصالات التسلية ويوجد هذا المول في الأشرفية شارع ألفرد نقاش.

أخرص الأسواق في بيروت على الأطلاق "سوق الأحد"

يتميز هذه الصور كثرة المحلات وأرخص الأسعار في بيروت، ويكون هذا السوق مزدحماً جدا نظرن لأنه لافتح صباح الأحد ويجد بيه مختلف الأنواع من المنتجات أكثر من يزوره العرب بعض من الجنسيات الأخري، يقع هذا السوق على كورنيش نهر نبا.

فيرجن ميجاستور

يوجد هذه السوق بجانب منبي الأوبرا، ويتميز هذا السوق بيع الكتب ومنتجات الموسيقية والأفلام، وتجد فيه كل ما هو مسلي، وايضا بيه بيع بعض من المعدات والأدوات الحرفية، وكل ذلك بأرخص الأسعار.

تستيطع قراءة الزيد حول أهم المناطق السياحية في لبنان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-