القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في برلين : أشهر الأماكن السياحية في برلين بالصور

السياحة في برلين

تعتبر مدينة برلين في واحدة من أهم المناطق الثقافية الأوروبية والعالمية، حيث تحتوي على أشهر الأماكن الأثرية التي ينصح بزيارتها، كما تعتبر وجهة سياحية رائعة للسائحين من جميع دول العالم ، فهي تتميز بوجود العديد من مناطق الجذب السياحي ، مع الاستمتاع برحلات سياحية عن طريق السير لمسافات طويلة، وإليك عزيزي القاريء أشهر الأماكن السياحية في برلين والتي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.

اشهر الأماكن السياحة في برلين

السياحة في برلين : أشهر الأماكن السياحية في برلين

تزخر برلين بأهم المعالم السياحية والتي من أشهرها:

قصر شارلوتنبورغ

يعتبر من أشهر تلك الأماكن في برلين لما يتمتع به من وجود الحدائق الجميلة والتي تم بنائها في القرن 17، وهو يمتاز بكثرة الإقبال عليه من الكثير من السياح من كافة دول العالم.


كيف تستمتع برحلتك هناك؟

• يمكنك التقاط الصور التذكارية بداخل حجراته المزخرفة وعند الحديقة الخضراء.
• يمكنك زيارة برج الإذاعة القريب منه ومشاهدة معالم المدينة من أعلاه.
• يمكن الذهاب لصالات عرض السينما لمشاهدة الأفلام الرومانسية والكوميدية مع العائلة والأصدقاء.

بوابة براندنبورغ

 سُميت بهذا الأسم لأنها تتبع ولاية براندنبورغ التي تم انشائها  في القرن الثامن عشر، وتقع بوابة براندنبورغ في ساحة شارع أونتر دين ليندن، وهو مكان مناسب للتجول والمشي فيه.

كيف تستمتع برحلتك هناك؟

• شاهد تمثال الخيول وأروع النقوش على تلك البوابة، والتي تشير إلى روعة التصميم.
• التنزه  في حدائقها الخضراء والاستمتاع بالجو الدافئ وقت الظهيرة.
• التقاط  صور تذكارية رائعة أمام الأعمدة الموجودة عند نافورة الماء الرائعة مع العائلة والأصدقاء.
• حضور المناسبات السعيدة مثل الاحتفال بأعياد البلاد ورأس السنة وغيرها.

عمود النصر 

تم إنشاء هذا العمود في مدينة برلين سنة 1873م، ويعتبر من أشهر معالم برلين السياحية.
وقد سمي بهذا الأسم لكثرة الانتصارات التي حققتها ألمانيا عل دولة النمسا وفرنسا والدنيمارك، ويحتوي على 285 سلم من السلالم الحلزونية التي يمكن صعودها حتى قمة العمود ومشاهدة معالم مدينة برلين من أعلى، كما يوجد به مساحة خضراء تحاط به وتمثل مكان مناسب للتنزه
كيف تستمتع برحلتك هناك؟
• يمكن زيارة هذا الصرح الفخم في برلين ومشاهدة أنواره وتمثال فيكتوريا وحبيبات الفسيفساء التي تزينه ، ورؤية المدينة من أعلى السلم الحلزوني أثناء الغروب، فكم هو مشهد رائع وخلاب!.
• تناول أطعمة شهية في أشهر المطاعم القريبة منه والاستمتاع بالجلوس في الحديقة الخضراء بالإضافة إلى التقاط العديد من الصور الرائعة هناك.

نصائح مفيدة عند زيارتك لبرلين

ركوب الدراجات

يمكنك ركوب الدراجات في برلين فهي مناسبة في سعرها، وتجول في شوارعها في نزهة رائعة، ولكن يجب عليك أن تعرف جيدًا قيادة الدراجات حتى لا تتعرض لدفع غرامة مالية، كما يجب إضاءة مصابيح الدراجة أو السيارة حتى يمكن رؤية الطريق وتجنب الحوادث.

التحدث باللغة الألمانية

يتحدث سكان برلين  اللغة الإنجليزية جيدًا، لذلك فلن تجد صعوبة في التعامل معهم، ولكن يفضل التحدث بلغتهم الأم فهم يقدرون السائحين الذين يفعلون ذلك ويقدومن لهم المساعدة بكل ترحاب.

مراعاة الطقس في برلين

تتمتع برلين بجو مشمس خلال فترة الصيف، حيث تصل درجة الحرارة بها إلى 30 درجة مئوية من شهر يونيو حتى أغسطس، بعكس الشتاء يكون شديد البرودة، لذا يمكنك ارتداء القبعات عند السفر إليها.

السلامة من السرقة في برلين

تعتبر برلين بلد آمنة، ولكنك تحتاج  الحرص على أغراضك الشخصية حتى لا تتجنب السرقة من قبل المحتالين. كما يجب عدم التجول في الضواحي الشرقية عند قدوم الليل، حتى لا تتعرض لمثل تلك الأمور.

توفير النقود عند زيارة برلين

يمكنك الحصول على بطاقة ترحيب برلين عند زيارتك لها، والتي سوف تساعدك كثيرًا على توفير الكثير من النقود عند الذهاب للمناطق السياحية والأثرية.
باستخدام وسائل النقل، وفي حالة عدم توافر تلك البطاقة الترحيب، يمكنك الحصول على بطاقة دخول لمتاحف برلين.

الأوقات المناسبة لزيارة برلين

يمكن زيارة مدينة برلين من شهر مايو وحتى شهر أكتوبر، حيث تقام الكثير من المهرجانات والحفلات في ساحات المناطق والشوارع، كما يمكن زيارتها خلال شهر ديسمبر، حيث يمكن التجول في الأسواق الموسمية وشراء الهدايا التذكارية منها.

لمزيد حول السياحة والهجرة تستطيع زيارة موقعنا : http://tourism-travels.com
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا