افضل فنادق ومطاعم فلورنسا

أشهر الفنادق في مدينة فلورنسا


مدينة فلورنسا تحتوى على الكثير من الفنادق الرائعه فهذا يتناسب مع مكانتها الرائعه فهي الجهة الاولى التي يقصدها السياح.

فندق palazzo Vecchietti

يعد هذا الفندق من الفنادق الراقية المعروفة في مدينة فلورنسا، يحتوي هذا الفندق بداخله كاتدرائية فلورنسا الشهيره، وهذا الفندق ليس من الفنادق الكبيرة يحتوى على عدد قليل من الغرف التي تتميز بالاناقة، والهدوء الذي يجذب الكثير من السياح كما يحتوي هذا الفندق على افضل المطاعم الذى يقدم اشهي الاكلات في المدينة فهو يتميز بفخامة التصميم، وروعته فيعود بناء هذا الفندق في مدينة فلورنسا إلى القرن السادس عشر عصر النهضة.

فندق Gallery Hotel Art

يحتوي هذا الفندق على الكثير من الغرف الفخمة كما يوفر هذا الفندق للنزيل الراحة كما يحتوي هذا الفندق على افخم المطاعم الفخمه التى تقدم الأطعمة الايطاليه الرائعه كما يحتوى على العديد من المعارض التى تجعل الضيوف يتعرفون على ثقافة البلد.

فندق Riva Lofts

يتميز هذا الفندق بهوائه النقي الرائع فهو يوجد في منتزه بارك وديلى كاسكين المشهور، وكان هذا الفندق في الماضي مصنع فهو أصغر فندق في فلورنسا يحتوي على ثمانية غرف، وتطل هذه الغرف اطلاله رائعة على معالم فلورنسا.

فندق Villa Cora

اشتهر هذا الفندق بالكثير فهو قصر تاريخي تم بناءه في القرن التاسع عشر ويحتوي على غرف فى غايه من الروعه، والاناقه كما يوجد فى هذا الفندق مطعمين أحدهما يقدم المأكولات المبكره، والاخر يقدم الأطعمة الايطاليه الشهيره.

فندق ll Salviatino

يوجد هذا الفندق على تل fiesta المعروف في أنحاء العالم بني في القرن الخامس عشر، ويحتوي هذا الفندق على الأعمال الفنية التاريخية مختلفة العصور.

فندق Palazzo Tolomei

يعد هذا الفندق من أفخم المباني حيث يتميز هذا الفندق  بموقعه الرائع حيث يوجد في وسط فلورنسا التي تمكن النزلاء الوصول الى المعالم السياحية بسهوله.

 اشهر المطاعم فى فلورنسا

مطعم Fortunato

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم في إيطاليا  حيث يأتى اليه الكثير من المشاهير من جميع أنحاء العالم، ويقع هذا المطعم في منتصف فلورنسا، ويوجد على مقربة من صرح بانتيون التاريخي ويقدم هذا المطعم المأكولات بالطريقة التقليدية.

مطعم Combal Zero

يوجد هذا المطعم فى شمال ايطاليا، ويحتوى على المأكولات النادرة المبتكرة حيث يعدها الشيف ديفيد الذى يغير فى وصفات الاكله حتى يصل إلى المذاق الرائع المختلف.

مطعم تروساردي في لاسكالا

يشتهر هذا المطعم بالاهتمام بتقديم الأطباق صاحبة الالوان الكثيرة بحيث يعرض الأطباق المبتكره الرائعه فالإنسان بطبعه يميل الى كل ماهو مبتكر، وجذاب فيوجد امام هذا المطعم أوبرا لا سكارى.

مطعم بيتا في بيزا

هذا المطعم يختلف عن الكثير من المطاعم الاخرى لانه يقدم الاكلات المنزليه، والشعور بالجو العائلي الرائع.

مطعم مطعم الثوار

يوجد هذا المطعم فى فلورنسا، وسمي بهذا الاسم نسبة الى ثوار الاحتلال الفرنسي، ويقدم هذا المطعم الأطعمة العصريه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-