افضل الفنادق والمطاعم في فينيسيا

افضل الفنادق والمطاعم في فينيسيا

افضل الفنادق والمطاعم في فينيسيا

افضل الفنادق في فينيسيا

اشتهرت فينيسيا بفنادقها الرائعة في جميع أنحاء العالم فهى معروفه بفنادقها الفخمة مصممه بدقه وما توفره داخل هذا الفندق من خدمات الممتازة وترفيهيه:

باور بالازو

يوجد هذا الفندق على مقربة من سان ماركو وهى إحدى الكاتدرائيات الشهيرة في فينيسيا، وهو من فنادق الخمس نجوم التي توفر وسائل الترفيه الكثيرة للنزلاء، ويحتوى هذا الفندق على غرف أنيقة مزودة بكل ما يحتاج اليه المقيم كما يحتوى على مطعم رائع يقدم الأطعمة ذات الروائح الرائعة الشهيه.

ذه ويسين

هو من الفنادق المشهورة بالهدوء، والراحه، والغرف العصريه، ويوجد هذا الفندق في فينيسيا بالقرب من سان ميشيل.

هيلتون مولينو ستوكى

كان هذا الفندق في السابق عبارة عن مطحنة دقيق، ولكن تم بناءه، وأصبح فندقا من اجمل فنادق فينيسيا فهو يحتوي على مسبح يوجد على سطحه، ويقع على جزيرة إيديسا كما يوفر هذا الفندق للنزلاء صالات التدليك، وسونا، ووسائل الترفيه الاخرى.

دانييلى

يعد هذا الفندق في فينيسيا من ضمن الفنادق الرائعة التي امتازت بنظافتها، وحسن الخدمات به، ويوجد هذا الفندق في منتصف فينيسيا كما يوجد على مقربة من جسر التنهدات كما يحتوي هذا الفندق على غرف واسعة، وديكور رائع، ويحتوى على إطلالة رائعة على بحيرة مذهلة.

ساليونى لونا

يقع هذا الفندق بجوار القديس مارك ويمتاز هذا الفندق بغرفه الهادئة الأنيقة التى تطل شرفتها على بحيرة تزيدها اطلاله رائعه.

افضل المطاعم في فينيسيا

مطاعم ايطالية أكثر المطاعم شهرة في جميع انحاء العالم لان الايطاليون يهتمون بالاطعمة حيث فينيسيا اشتهرت بالأطعمة الطازجة البحريه، والاطعمة المختلفة الشهية كما انها تقدم الأطعمة المناسبة للجميع، ومن الأطعمة الشهيرة في فينيسيا :

لوكاندا سيبرياني

يوجد هذا المطعم فى جزيرة نوريس والذي يقدم الاطعمة التقليدية الرائعه، وكان من زوار هذا المطعم الملكة اليزابيث، وغيرها من المشاهير كما يحتوى هذا المطعم على حديقة، وغرف قد يقام في هذه الغرف المناسبات المختلفة.

انتيش كارامان

يعد هذا المطعم في فينيسيا من أقدم المطاعم التاريخية، ويوجد هذا المطعم بجوار جسر ريالتو، وقد استقبل العديد من المشاهير فهو يقدم الاكلات الشهية المختلفة، والحلوى الرائعه.

لا لكوفا

يشتهر هذا المطعم فى فينيسيا بالجو الرومانسي كما تستطيع من خلاله رؤية ما يحدث بالخارج من نوافذه، ويقدم الأطعمة الايطاليه الشهيره، وهذا المطعم يستقبل الكثير من الزوار طوال أيام السنة.

بونيسيمو

هذا المطعم من المطاعم العربيه فى مدينه فينيسيا وهذا المطعم يقدم الاكلات المتنوعة بين الاكلات الهنديه، واكلات الشرق الاوسط المحلله، ويشتهر هذا المطعم بشرائح اللحم.

ريستورانتى فياشيتييريا

يشتهر هذا المطعم في فينيسيا بالمشروبات الكثيره التى يقدمها فهو يحتوى على اكبر لائحة من المشروبات الايطاليه المتنوعة كما يقدم الاكلات الايطاليه العصريه.

ميراى

هذا المطعم في فينيسيا من المطاعم الممتازة التى يقوم  نوع من الاكلات اليابانيه، وهو السوشي الذي يختلف أنواعه في اليابان.

او ستيريا الى تيستيير

يوجد هذا المطعم في منتصف فينيسيا، وهو من المطاعم الصغيره الرومانسيه، ويقع على مقربة من جسر ريالتو، واستقبل العديد من المشاهير لانه بعيد عن انظار الصحافة ،ويقدم اشهى الاكلات البحريه التى يعدها الشيف برونو، ويفتح هذا المطعم على مدار الاسبوع ماعدا يومي الاحد، والاثنين.

انتيكو مارتينى

يشمل هذا المطعم على اطلاله رائعه حيث يوجد أمامه مسرح فيناكو، ويقدم الاكلات التقليديه الايطاليه الرائعه، ويمكنك تناول الطعام فى الشرفة أو غرفة الطعام.

بابشاكى

أشتهر هذا المطعم فى فينيسيا بتقديم الاكلات الهنديه، وهو من المطاعم الجيده جدا، والطبق الرئيسي به هو طبق الدجاج بالارز.

كوانتويستا

يعد هذا المطعم من المطاعم الجيد جدا في فينيسيا، ويقدم هذا المطعم الاطباق النباتيه، والوجبات السريعه، ولكن اشتهر مطعم كان تويستا فى فينيسيا البيتزا الرائعه.

اوربنت اكبيرينس

وهذا المطعم من المطاعم المشهوره فينيسيا التى تقدم الأكلات الحلال من جميع انحاء العالم، ويشتهر هذا المطعم بطبق الرئيسى، وهو الارز بالكارى باللحم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-