افضل المنتجعات في إندونيسيا

افضل المنتجعات في إندونيسيا

إندونسيا بها العديد من المنتجعات الطبيعية والتي تطل على أكثر المناظر الطبيعية حيوية ويوجد فيها العديد من المنتجعات والشواطئ والأماكن الاسترخائية والتى تساعد على صفاء الذهن والاستمتاع بالجمال ويوجد بإندونيسيا  هذه المنتجعات التي تتميز بأنها الأشهر على مستوى العالم.

افضل المنتجعات في جزيرة سومبا

تتواجد جزيرة سومبا في شرق إندونيسيا، وتعتبر من إحدى جزر سوندا الصغرى، وهى تقع من ضمن مقاطعة نوسا تنجارا والتى تقع فى الشرق، تبلغ مساحة الجزيرة ما يقرب من 11153 كيلو متر مربع، وهى تعتبر من الجزر الكبيرة وترتيبها 73 على العالم من حيث المساحة .

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو

منتجع نيهيواتو من أفضل المنتجعات التي تقوم بتطوير نفسها منذ انشائه عام 1988 ، يتواجد هذا المنتجع في جزيرة سومبا وهو يعتبر الوحيد المتواجد بهذه الجزيرة، ويقع المنتجع وسط محمية طبيعية تبلغ مساحة هذه المحمية حوالى 567 فدانا، كما انه له شاطئ خاص به يصل الى 205 كيلو متر، يضم المنتجع مركز صحي خاص به مجهز على أحدث مستوى ومركز للفروسية والعديد من المطاعم والتى بها خيارات مختلفة للاطعمة.
 كما هناك اماكن للصيد بداخل المنتجع، واماكن للقيام برياضة اليوغا، يتكون منتجع نيهيواتو من 28 فيلا تم تصميم بالنظام الريفى، تطل كل فيلا على المحيط بجانب تواجد حمام سباحة خاص لكل منها، يضم المنتجع صحي كبير يقوم بالكثير من العلاجات المختلفة، كما ان المنتجع ملي بالديكورات الطبيعية الفخمة، ويتميز بأن أثاث الغرف من المصنوعات اليدوية للسكان المحليين مما يعطيها طابع مميز.

اهم المنتجعات التي تقع في جزيرة بالي

تعتبر جزيرة بالي من أكثر الجزر الجميلة والمتميز والتى بها اماكن سياحية كثيرة موجودة في اندونيسيا، عليها اقبال سياحي كبير ويوجد اهتمام كبير بها من قبل الحكومة الإندونيسية، يوجد بجزيرة بالى أفخم المنتجعات التى لها تأثير كبير على السياح ويستمتعون بها ويشعرون بالرفاهية فيها.

منتجع Jamahal Private Resort & SPA

Jamahal Private Resort & SPA منتجع

يتواجد المنتجع في الجهة الجنوبية من الجزيرة يوجد بالمنتجع شاطئ خاص به، يستمتع الزائرون في المنتجع بممارسة الرياضات المائية المختلفة وايضا باستطاعتهم أخذ حمامات الشمس، يحيط بالمنتجع الحدائق الاستوائية من كل الجوانب، كما يوجد مركز سبا مجهز بالكامل في المنتجع وايضا يضم نادى صحى يتم العلاج به بحمامات الملح والتى تكون بغرض الشفاء.
يضم المنتجع عدد كبير من الغرف والفلل المجهزة بكل وسائل الراحة للزوار وتمتلك كل فيلا حمام خاص بها ، كما أنه يتم استخدام خدمات الانترنت بالمجان.

منتجع Komaneka at Bisma


يقع المنتجع في ابود وهو يعتبر من أفضل وأجمل المنتجعات في جزيرة بالى، به العديد من المناظر الطبيعية الجميلة والتى تشعر الزائر بالاسترخاء والاستمتاع الغير متناهى، يقدم العديد من الخدمات المختلفة منها تواجد مركز كامل للياقة البدنية ، ويوجد مراكز لعب للأطفال مجهز باحدث الالعاب ويحيط بالمنتجع العديد من الحدائق الرائعة من كل الجوانب كما ان به العديد من الشواطئ الخاصة به.

منتجع The Samaya Villas Bali

منتجع The Samaya Villas Bali

يقع المنتجع مباشرة على الشاطئ، يجعل هذا من اطلالته نوع ساحر مختلف، حيث ان موقعه فريد ومختلف، يوجد به أكثر من 24 فيلا تتوافر بها سبل الراحة وايضا تملك كل فيلا مسبح خاص بها، يوجد بالمنتجع مركز صحى كبير مجهز للعلاج، كما أن هناك أماكن لعمل الرياضة مع الجو والإطلالة التي تحفز على الاستمتاع بالرياضة، ووجود مركز سبا فاخر بكل الاجهزة.

منتجع Alam Ubud Villas Bali

منتجع Alam Ubud Villas Bali

يتميز هذا المنتجع بأنه يقع داخل الغابات الاستوائية ، يتواجد على مساحة 4 هكتار والتى تضم ابدع المناظر الطبيعية والحدائق والطبيعة الخلابة، كما أن كل غرف المنتجع تطل على الغابات الاستوائية، ويوجد به مطاعم تقدم الأكلات الباليه التقليدية والتى لها تراث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-