افضل اماكن سياحية والأسواق في لندن يمكنك زيارتها مع عائلتك

 اجمل اماكن سياحية في لندن

عين لندن

وهي من الاماكن المشهورة في لندن ومعروفة بأسم (لندن اي) وهي من افضل واروع الاماكن الترفيهيه في ايطاليا وتقع على ضفة نهر التايمز، وحيث عرفت واشتهرت بالمعالم السياحيه في لندن، وتقع هذه العين في الجهه الغربيه من حديقة اليوبيل.

حديقة Hyde Park

حديقة Hyde Park

تشتهر هذه الحديقه في لندن بل في جميع أنحاء العالم بجمالها، ومظهرها الرائعه حيث توجد الطيور في جميع انحاء الحديقه مما يزيد من جمالها الطبيعي، ونظافتها كما يوجد في هذه الحديقة قصر كينجستون، وهو خاص بالأميرة ديانا مما يزيد من روعتها.

اشتهرت لندن بالكثير من الشوارع، والفنادق المختلفة المجهزه، والمعده للسياح، والأسواق الفخمة، والمتاحف التي توضح تاريخ البلد القديم، والحضارة التي تجذب الكثير من السياح إلى لندن.

أهم الشوارع والأسواق في لندن

شارع ريجنت

يشتهر هذا الشارع  في لندن بالأماكن الأثرية التي تجذب السياح اليها لمعرفة التراث الوطني، ويوجد في هذا الشارع المطاعم، والمحلات التراثية.

شارع اوكسفورد

يشتهر هذا الشارع في لندن بالكثير من الأسواق الفخمة حيث يغذي هذا الشارع في لندن من يحب التسوق حيث توجد الأسواق مرتفعة الاسعار، واخرى ذات الاسعار المتوسطه، ويحتوي علي الكثير من المحلات التجارية الفخمة.

شارع بوند

يضم هذا الشارع في لندن الماركات العالميه الانيقه الفخمه التي تجذب الكثير من الأغنياء، ولكن اصحاب الطبقه المتوسطه والفقيره لا يوجد لهم مكان في هذا الشارع  فكل شيء هناك مرتفع السعر.

شارع بيكاديللي

ميدان بيكاديللي في لندن

هذا من اروع الشوارع في لندن حيث يتمتع فخامة الاماكن التي توجد فيه مثل المطاعم، والأسواق، والمحلات، كما يتمتع هذا الشارع بمنظر رائع حيث توجد الزهور في الشارع عند أعمدة النور.

شارع كنزينغتون

يشيه هذا الشارع في لندن شارع اوكسفورد، ولكن لا يزدحم مثله فهو يعد من اروع الشوارع واشهرها في لندن.

شارع Edgware Road

اشتهر هذا الشارع في لندن بسكانها العرب، حيث أطلق عليه شارع العرب حيث يتوفر في هذا الشارع كل ما يحتاجه العرب من مطاعم حلال، واسواق، ومحلات مناسبة للعرب كما يوجد على جدران هذا الشارع اللوحات العربيه.

شارع  جير مين ستريت

ويشتهر هذا الشارع بالماركات العالميه الفخمة، ومتاجر الازياء الفخمة لذلك هو من الشوارع الرائعه في لندن.

شاؤع  اد جوير

وهذا الشارع معروف ايضا بشارع العرب الذي يتجمع فيه الكثير من العرب من جميع انحاء الشرق الاوسط وما يحتويه من مطاعم حلال وغيرها مما يناسب العرب.

اسواق لندن

مول ويستفليد

يعرف ويستفليد في لندن من أشهر أسواقها، ويوجد غي هذا المول افخم المحالات أصحاب الماركات العالميه من البلاد المختلفه كتركيا، وفرنسا، وأستراليا، وغيرها من البلاد، ويقع هذا المول في منتصف لندن في منطقة واين سيتي، وهذا المول يجذب اصحاب الذوق الرفيع، ويعد هذا المول من اروع الاماكن السياحيه في لندن حيث يتكون هذا المول من ثلاث طوابق طابق للمخالات التجاريه التي تعرض فيها الماركات العالميه، وطابق للمؤكلات كما يحتوي هذا المول علي اماكن للألعاب الرياضيه كما يوجد اماكن مجهزه، ومعده للاطفال.

سوق هارودز لندن

يعد هذا السوق من الاسواق المشهوره في لندن بل هوا حلم الكثير من السياح، وهوا ثاني الاسواق العالميه في لندن، ويوجد هذا السوق في شارع  برومبتون بنا تيسبريدج، ويضم هذا السوق المحلات التي تعرض الماركات المختلفه من ملابس، واكسسوارات، ومستلزمات المنزل وغيرها، ويقدم في هذا السوق الواجبات السريعه الشهيه والاطعمه البحريه الانيقه.

سوق جوبيلي

يعرف هذا السوق في لندن بشهورته في تنوغ معروضاته يوميا فيعرض يوم التحف الاثريه، واليوم التالي الملابس وهكذا.

سوق بورتو بيللو لندن

يبحث الكثير من السياح علي الاماكن منخفضه في الاسعار لذلك ينال هذا السوق بشهره كبيره فهوا يعرض المنتجاتة بأسعار رخيثه لذلك يعج هذا السوق في لندن بالكثير من السياح كما ان هذا السوق يضم العديد من المحالات الرائعه ذات المركات العصريه، والمطاعم ذات المؤكلات الشهيه.

سوق كوفنت غاردون

يشتهر هذا السوق في لندن لانه من الاسواق القديمه الذي يحتوي علي كل شيئ تقليديا مثل الملابس، والهدايا، وغيرها.

سوق أيست كولوناد

يعرف هذا السوق في لندن بالمحالات التي تبيع كل ما يحتج اليه الانسام يوميا مثل صابون، وملابس اطفال، وأدوات منزليه، وهو ايضا من السواق التقليديه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-