القائمة الرئيسية

الصفحات

اشهر الفنادق في الغردقه

أشهر الفنادق في الغردقة

فنادق الغردقة

تعتبر الفنادق في الغردقة هي واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي فيها، فهي تضم الحدائق والمطاعم وتوفر خدمات عالية المستوى لنزلائها، لذلك فهي وجهة رائعة للعطلات العائلية والشبابية وعطلات شهر العسل، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أشهر الفنادق الموجودة بها.

أشهر الفنادق في الغردقة

مينا مارك ريزورت آند سبا

يقع هذا المنتجع الشاطئي في وسط المدينة بالقرب من نادي الجونة للغولف ومتحف الغردقة البحري ومسجد الغردقة وكنيسة القديسة مريم.
يمكنك الجلوس على رمال الشاطئ الخاص به والاستمتاع بضوء الشمس، وتناول وجبات غذائية على أعلى مستوى من الخدمة، ويتوفر بحجراته خدمة الواي فاي وهواتف وثلاجات وتلفزيونات.

فندق علي بابا الغردقة

يقع على مسافة قريبة من الشاطيء وهو واحد من أفضل فنادق الغردقة.

فندق جاز مكادينا

يقع مباشرة على شاطئ البحر الأحمر وهو قريب من المنتزه المائي مكادي ووتر وورلد ويوفر الحافلات للانتقال بها كل يوم في الذهاب والرجوع.

فندق وريزورت جولدن فايف ألماس بالاس

يقع على الشاطئ بالقرب من نيو مارينا ومتحف الغردقة البحري وجامع الغردقة، يمكنك الجلوس أمام أشعة الشمس على شاطئه الرملي واستمتع بيوم من الاسترخاء وتناول وجباتك في قاعاته، ويضم غرف تحتوي على حمامات دافئة ، فضلاً عن ميني بار مجاني وتلفزيون مع وأسرة أريكة وشرفات.

منتجع وسبا فورت أرابيسك

هو منتجع سياحي راقي يقع في خليج مكادي بالقرب من نيو مارينا وجامع الغردقة.

فندق ميركيور الغردقة

يوفر هذا الفندق وسائل راحة متنوعة مثل المسابح والغطس والرقص مع الدلافين ، وهو فندق يناسب العائلات حيث يوجد به نادي ترفيهي للأطفال ويتوافر به
عروض واحتفالات ليلية وركوب الخيل.

فندق شتاينبرجر شاطئ الضو

يقع على مقربة من المدن الترفيهية المائية، مما يجعله مناسبًا للأطفال ، ويحتوي على المقاهي والمطاعم والمطاعم ويمكنك الاستماع لأنغام الموسيقى في المساء والإضاءة الليلية المنعكسة على حمامات السباحة الهادئة.

منتجع جاز أكوامارين

يقع في سهل الحشيش بالقرب من منطقة مارينا، وتطل غرفه مباشرة على حمامات السباحة ، ويمكنك القيام بالرياضات البحرية المختلفة على الشاطئ، فهو يعتبر بمثابة قرية سياحية يمكن التجول فيها وممارسة الرياضات المختلفة.

منتجع تريتون إمباير بيتش

هو فندق مناسب لمحدودي الدخل، حيث يمكنهم السباحة ، وتناول الطعام والعلاج
بأسعار قليلة ، لذا فهو يمتلئ بالزوار في أشهر الصيف ، ويقدم الأطعمة المصرية الشعبية ويعتبر قريب من مسجد عبد المنعم رياض وشاطيء البحر.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا