10 اماكن حلوه في البحرين للعوائل

اماكن حلوه في البحرين للعوائل يفضلها الكثير من الذين يريدون الاستمتاع بوقت لطيف وخاصة في الاجازات الرسميه في منتصف العام الدراسي أو اخره، فكل الأسر بعد طول انتظار طوال العام من مشقة التعليم وضغط الامتحان تبدأ تختار مكافئة لأبنائهم، فالاختيار يقع طبعا عن بلاد الجمال وهي السياحة في البحرين، لأن الأماكن السياحية في البحرين معروفة علي مستوي العالم بجمالها وأنها مكان يسعد الجميع من الكبير للصغير، سواء مدن ترفيهية للأطفال أو اماكن للشباب في البحرين للمرح وقضاء اجمل وقت ممكن، واسترخائك واقامتك بين فنادقها منتجاتها التي عملت خصيصا لرحتك.

 فقد اختارت البحرين لتكون مكان لاستمتاعك انت وعائلتك بكل امان، فلا تشغل بالك بالتفكير بأماكن زيارتك في البحرين سوف أقدم لك حديث وافي عن أماكن حلوه في البحرين العوائل وعليك الاختيار باي مكان تحب أن تذهب إليه بصحبة ابنائك.

أفضل الأماكن السياحية في البحرين للأطفال والشباب

10 اماكن حلوه في البحرين للعوائل

وطبعا اول ما يهمك في ان تعرف أماكن حلوة في البحرين للعوائل هي أماكن للأطفال واسعادهم. أحب ان أقول لك ان السياحة في البحرين للأطفال من أجمل ما يمكن ان توصف، فهي يوجد بها أجمل المدن الترفيهية في البحرين بها أجمل الألعاب واحداثها، وبالإضافة الي الحدائق للعب والجري بكل امان واستمتاع.

منتجع الدولفين في البحرين " Dolphin Resort "

 من أفضل الأماكن السياحية في البحرين في المنامة العاصمة وهو تحديد في شاطئ المارينا فيه تجد المرح والسعادة تظهر على وجوه جميع الحاضرين عروض الدولفين الشيقة جدا، واستمتاع الأطفال بالمكان جدا حيث يمكن ان يأكلون الدولفين بأنفسهم ويلعبون معه بوجود الحراس بدون خوف او قلق.

لاجون بارك البحرين " The Lagoon Park "

وهي مدينة ترفيهية موجود في محافظة المحرق البحرينية، وتعد من أكثر وأجمل اماكن حلوه في البحرين للعوائل، ففيها العاب تناسب الجميع من الأطفال والشباب وحتى الإباء والكبار، فعندما تقرب منها قبل ان تتدخل فيها تسمع أصوات التهليل والفرح من كل مكان وهي لركوب الألعاب المثيرة جدا الدهشة والانبساط في أجمل ملاهي في البحرين موجودة هناك، والاستمتاع بها لا ينتهي فيوجد في لاجون بارك البحرين أسواق تجارية بحرينية صغيرة لشراء الهدايا والألعاب الترفيهية للأطفال.

 حديقة واهوو المائية " Wahoo Water Park Bahrain "

تريد ان تذهب الي الجو الأوربي واستمتاعك بركوب الأمواج الصناعية والتزلق على الجليد او حتى تعمل مسابقة في السباحة انت وعائلتك واصحابك في المسبح هناك، حديقة واهوو المائية في البحرين توفر لك كل ذلك وأكثر، فهي تملك أماكن حلوه في البحرين للعوائل، واستمتاعهم في رحلة عائلية رائعة ويوجد بداخل حديقة واهوو الكافيات والمطاعم التي تقدم أجمل ما عندها لزوارها اللاتين من كل مكان للاستمتاع بأجمل الأماكن السياحية في البحرين للعائلات.

جنة دلمون المفقودة " The Lost Paradise of Dilmun " 

عيش المغامرة في أجمل أماكن السياحة في البحرين للعوائلات وهي جنة دلمون المفقودة التي تجعلك ترجع نحو أربعة الالف سنة قبل الميلاد لتري فيها ارض الانسان الحجري القديم، وعيش المغامرة فيها وادخل بيت الرعب هناك وعيش جو الاثارة.

للمزيد ... اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

أماكن سياحية في البحرين للعائلات بين حدائق ومتنزهات البحرين الجميلة

والحديقة هي المكان المفضل الذي يجمع شمل الاسرة كلها حيث الاستمتاع بالزهور والورد والجلوس تحت ظل الأشجار مع الاكل والشرب والاستجمام واللعب وللهو مع الأطفال، وهذا اهم ما يميز السياحة في البحرين وهي وجود أماكن حلوه في البحرين للعوائل في حدائق ومتنزهات في قمة الجمال والهدوء.

الحديقة العمودية في محافظة المحرق "   The vertical garden in Muharraq"

هي من أجمل حدائق البحرين والشرق الأوسط كله يوجد بها اللون الأخضر في كل جهة تراها، فهي من اهم أماكن السياحة في البحرين للعوائل يأتي اليها الجميع من كل مكان حتى يجلسون تحت ظل اشجارها ويرون أنواع نادره من الزهور والورود التي تفح عطرها في كل مكان.

حديقة الأمير خليفة بن سلمان" Prince Khalifa Bin Salman Park " 

أجمل أماكن السياحة في البحرين للألعاب الشبابة في بين الطبيعة الرائعة هناك، فيمكن ا تكون فريقين وتقوم باللعب الكرة او نط الحبل، وإذا كنت من عشاق اليوغا فهي من أفضل حدائق البحرين فيها الهدوء والارتياح النفسي للفكر وممارسة اليوغا والابتعاد عن مشاغل الحياة قليلا، وحديقة الخليفة بن سلمان مجهزة بالمطاعم الكبرى والمقاهي وأماكن حلوة للعوائل في البحرين واستمتاعهم بكل ما هو جديد.

متنزه الملكة سبيكة " The Princess Sabeeka Park "

مكان في منتهي الروعة وهو أفضل أماكن السياحة في البحرين للعوائل واكثرهم تميزا فيه لم تشاهد سوء طيور تغرد في كل مكان حولك تسكن اعلي الأشجار التي تطرح الفل والياسمين على شاطئ البحيرة. تري الأطفال دائما يلعبون ويجرون وراء الفراشات الملونة الموجودة هناك، فقد تم انشائه من الملكة لإسعاد شعبها والشعوب الأخرى عندما تأتي وتبحث عن أماكن حلوة للعوائل في البحرين وكان ذلك الغرض من انشائه.

حديقة الاندلس المنامة في البحرين " Al Andalus Garden Manama "

هي أكثر من أي أماكن سياحية في البحرين كل يوم تستقبل اعداد كبيرة جدا من زوارها الدائمين اليها وخاصة في الاجازات الأسبوعية فهي تمثل الراعي الرسمي للإجازة الأسبوعية بين حدائق البحرين فدائما تجد فيها الأمهات والاباء في جو عائلي لطيف جدا في ان يقومون الجميع باستئجار الدرجات ويمشون بها في حديقة الاندلس البحرانية في الهواء الطلق وخاصة في الصباح الباكر. 

أماكن التمشيه في البحرين للعائلات

وعندما يأتي الليل يبحث الجميع عن أماكن حلوة للعوائل في البحرين تناسب التمشيه والتجول والاستمتاع بكل شيء يروه على شواطئ البحرين الجميلة في شوارعها وأزقتاها، واحتي الجلوس في مطاعم البحرين واكل الاكل الشرقي وتذوق من المطبخ البحريني المعروف بالأبداع في ابتكار أجمل الاكلات.

شاطئ المارينا في البحرين " Marina Garden Park "

من أجمل أماكن التمشيه في البحرين للعائلات هي ان تتجول على طول شاطئ المارينا الجميل وشاهد السفن وهي ترسي من بعيد تنور بالأضواء الملونة، ويوجد على طول كورنيش المارينا مدن للألعاب فيمكن ان تأخذ ساعة من وقتك تدخل فيها لتلعب دور شطرنج او اي شيء تفضله، او حتي اسعد وقتك انت واولادك وتناوي ايس كريم اثناء تشميتك علي كورنيش المارينا.

سوق باب البحرين " 'Gate of Bahrain' "

من أجمل أماكن السياحة في البحرين للعوائل مكان يأخذ الطابع العربي الأصيل في كل شيء تجده هناك على الطراز الشرقي جدا، وهذا السوق الذي لا يمشي في الا العائلات فقط فهو مكان شهير جدا بين الأماكن السياحية في البحرين فيه أجمل فنادق البحرين واسعارها جميلة جدا ومناسبة للجميع، وبه تجد المحلات والمتاجر التي تتجول حولها ويمكن تفاصل فيها وتشتري أجمل الهدايا للأحباب من هناك.

زيارتك للاماكن الاثرية في البحرين

اجمل أماكن التمشيه في البحرين وتكون هادفة جدا، هي معرفتك لتاريخ البحرين وتعرف اطفالك وتكثبهم معرفة اكثر مثل قلعة البحرين وقلعة عراد ومتحف البحرين.
وهذا كان حديثي ان أماكن حلوة في البحرين للعوائل حتى لا يبحثون كثير في عندما يأتون الي البحرين ليقضوا إجازة جميلة في رؤية واضحة لاهم الأماكن السياحية للعائلات في البحرين الجميلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-