القائمة الرئيسية

الصفحات

الأماكن السياحية فى كمبوديا بالصور

السياحة في كمبوديا

الأماكن السياحية فى كمبوديا

تقع كمبوديا جنوب شرق آسيا وتحظى الاماكن السياحية فى كمبوديا بإقبال شديد من قبل السائحين، فهناك مزيج من القديم والجديد تلاحظه عند زيارة معابد أنكور الشهيرة أو عاصمة بنوم بنه المعاصرة وهى من أهم و أرخص الواجهات السياحية، كما تتميز كمبوديا بالمناظر الطبيعية الرائعة والأستمتاع بمشاهدتها من خلال زيارة أشهر وأروع الأماكن السياحية في مملكة كمبوديا.

تعرف على الأماكن السياحية فى كمبوديا بالصور

شواطئ سيهانوكفيل

شواطئ سيهانوكفيل

تقع تلك الشواطيء في مقاطعة كومبونغ سوم ، و تعد واجهة سياحية من ضمن أهم الأماكن السياحية فى كمبوديا لقضاء العطلات تحت ظلال الشمس مثل شاطئ سوخا و شاطئ الاستقلال والإقامة في أرقى الفنادق وتناول الطعام في المطاعم والاستمتاع بالأماكن الأكثر هدوءًا هناك.

السيرك الكمبودي

من أشهر المعالم السياحية يجمع بين العروض المسرحية والموسيقى والرقص والألعاب البهلوانية وفن السيرك الحديث ويتم إتاحة عرضين أو ثلاثة عروض كل أسبوع في باتامبانغ ، مما  يجعله من الاماكن السياحية فى كمبوديا الحديثة التي تحظى بإقبال كبير من السياح.

أنكور

أنكور

يعد هذا المنزل الشهير أحد الاماكن السياحية فى كمبوديا ومن المعالم السياحية الرائعة، فهو محاط  بالأراضي الرطبة والغابات الكثيفة ، ومجموعة من الأبراج التاريخية التي تتميز بالنقوش ومنحوتات الحجر الرملي الرائعة.

بانتاي سري

هو معبد كمبودي يحظى بإعجاب شديد من السياح حيث يعود تاريخه للقرن العاشر ويقع بالقرب من تلال بنوم دي  بأنكور ، وقد تم بنائه من الحجر الرملي الأحمر ، وتم نحت نقوشه  بشكل متقن وهو من أشهر الأماكن في تاريخ كمبوديا.

سيم ريب

سيم ريب

من أهم مدن كمبوديا تشتهر تلك المدينة بحقول الأرز وتضم أسواقًا ليلية ومزارع حرير ومتاجر للمصنوعات الحرفية ومحميات الطيور وقرى الصيد ويمكنك وزيارة  شارع Pub Streetالذي يعتبر من أروع الأماكن السياحية في كمبوديا.

كوه رونغ

هذه الجزيرة من أكثر المناطق السياحية أهميه لأنها تمتاز تلك الجزيرة الرائعة بأنها مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن المغامرة حيث تضم عددًا من الشواطئ التي يمكن القيام بالكثير من الأنشطة عليها وممارسة الغطس والتجديف ومشاهدة أسماك أسماك الببغاء وفرس البحر وقم أيضًا بزيارة منتزه المغامرات الحبلية و الحياة البرية مثل الفراشات والحيوانات الصغيرة.

موندولكيري

موندولكيري

يعد من أشهر الأماكن السياحية في كمبوديا ويقع شرق كمبوديا ، وهو مكان مثير للإعجاب بسبب وجود مظاهر الحياة البرية والتلال والغابات الكثيفة والشلالات الرائعة.

برياه فيهير

تشتهر مقاطعة برياه فيهيار بغاباتها الاستوائية ومناظرها الريفية الرائعة ، ويمكنك زيارة مجمع المعبد الهندوسي الكبير الذي يشتهر بمجموعة من الزخارف الحجرية الرائعة المنحوتة مما جعله واحداً من أفضل المواقع السياحية في كمبوديا.

بحيرة تونلي ساب ليك

تعد تلك البحيرة واحدة من الأماكن السياحية في كمبوديا ومن أفضل المسطحات المائية العذبة بها، كما تحيط بها عدد من القرى العائمة ، ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة العديد من الطيور المهاجرة و الأسماك والتماسيح والقرود.

باتامبانج

باتامبانج

تشتهر باتامبانج بالريف الخصب والمقاهي كما يمكنك الاستمتاع بركوب الدراجات على طول مزارع الأرز ونسج الملابس التقليدية الجميلة.

حديقة فيراتشي الوطنية

تعد تلك الحديقة واحدة من أجمل المواقع الطبيعية في كمبوديالاحتوائه على مظاهر الحياة البرية والشلالات والجبال أيضًا، كما تضم أخشاب السافانا  الخيزران المثيرة لإعجاب الكثير من الزوار.

جزيرة بامبو

تعد واحدة من أكثر الجزر ازدحامًا في كمبوديا حيث ياتي إليها الكثير من السياح ويمكنك تناول الطعام والاستمتاع بمظاهر الثقافة المحلية هناك.

بانلونج

بانلونج

يأتي هذا المكان الرائع ضمن قائمة المواقع الرائعة في كمبوديا حيث يمكنك مشاهدة الشواطئ المطلة على البحر، وهناك سوق تجاري لشراء الهدايا التذكارية.

مبنى برياه خان

من أهم المناطقة السياحية برياه خان هي أحد مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في كمبودياويمكن زيارته من الساعة 5 صباحًا حتى 6 مساءً كل يوم والاستمتاع بمشاهدة النباتات والزهور المحيطة به.

كيب

كيب

تضم أفضل الأماكن والشواطئ الهادئة ويمكنك القيام بنزهة رائعة على طول الشواطئ والاستمتاع بتناول بعض المأكولات البحرية الشهية هناك، كما يمكنك السير في حديقة كيب الوطنية المليئة بالشلالات والقرود المراوغة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا