القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 أماكن سياحية في المانيا للعوائل

الأماكن السياحية في في ألمانيا للعوائل

السياحة في المانيا للعوائل تكون في غاية المتعة، سوف تبهر كل العائلة بكل شيء في هذه البلد الجميلة، فاذا قررت ان تكون عطلة نهاية العام الدراسي جزاء لأبنائك لتفوقهم في الامتحان، فلا يوجد افضل من مدن المانيا الريفية السياحية لقضاء وقت جميل للاستمتاع، ولكن إذا قررت التنوع في سياحتك في المانيا انت واسرتك، سوف تقدم لك خطة رائعة من خلال تقديمنا خريطة المانيا السياحية التي تحمل العديد من أهم المناطق التي تهمك فى سياحة المانيا مناسب للعوائل.

الاماكن السياحية في ألمانيا للعوائل

اشياء يجب ان تعرفها قبل السفر بالعائلة الى المانيا

• النقل في المانيا اذا احببت التنقل، فإن سياحة العائلات في ألمانيا يمكن الاستمتاع بها دون القلق من المواصلات والتنقل من الاماكن السياحية الالمانية الى اخرى، فقد تتوفر جميع وسائل التنقل لجميع الاماكن السياحية بأجرة بسيطة جداً، حتي فندق الإقامة يوفر ذلك التنقل بالطلب بالسيارات الخاصة.
• عليك بتغير نقودك الى اليورو هو العملة الأوروبية، المتداولة في المانيا.
• عليك أن تأخذ الحذر اثناء القيادة الانتباه الى الاشارات المرورية.
• لا توجد في الحدائق والأماكن المفتوحة في ساعات متأخرة إلى الليل. وخاصة إذا كان بصحبتك اطفال صغار.
• أماكن إقامة العائلات في المانيا توفر المانيا فنادق وبيوت ضيافة للعائلات تكون علي قدر عالي من الخدمات، وبأسعار رخيصة جداً مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى.
• التسوق في المانيا يكون جميع ايام الاسبوع ماعدا يوم الاحد من الصباح حتى الثامنة مساءً، وتوجد البضائع العالمية من جميع الماركات من ملابس و مجوهرات و مأكولات.
• توفر سياحة المانيا للعائلات الفنادق والمطاعم والمقاهي التي تعمل بكل ذوق واحترام، وعند تناول الطعام عليك بالتأكد أنه لا يكون لحم خنزير للمسلمين.
• مناخ المانيا مناسب طوال أيام السنة لسياحة، فهو مناخ شبيه بمناخ شمال افريقيا، وبعض الدول العربية، ولكن السياحة في ألمانيا للعائلات تكون احسن ازدهار بداية من موسم الربيع  والصيف من منتصف شهر مارس حتى شهر اكتوبر.

خطة خريطة المانيا السياحية ( الأماكن السياحية في ألمانيا )

السياحة في المانيا للعوائل وتنوعها. يمكن أن تبدأ سياحتك انت والعائلة بالحجز في فنادق ألمانيا للعائلات، ثم أحصل علي الراحة ، ثم انزل انت والاسرة الي احد المطاعم الألمانية، وتعرف علي المطبخ الالماني، ثم قام بزيارة الاماكن الاثرية الالمانية  حتي تتعرف على تاريخ هذه البلد، وتتعمق أكثر في الثقافة وتكسب اطفالك المعلومات والمعرفة. ثم قم بالمشي على شاطئ البحر، وتذوق الايس كريم اللذيذ، أو أجلس في إحدى الحدائق العامة، وتنفس الهواء النقي، ثم قام بزيارة الأسواق الألمانية والذهاب المولات التجارية لشراء مستلزماتك، وبعدها تذهب بأطفالك إلى المدن الترفيهية، عش اجمل اللحظات، بين الملاهي والألعاب والتزحلق علي الجليد.

الاماكن السياحية في ميونخ

ميونخ هي اصل القارة الأوروبية، وتكون اهم اماكن السياحة في المانيا للعوائل؛ حيث يوجد فيها كل مقومات السياحة التي تهم العائلة، فهي بها اجمل المناظر الطبيعية، ومعمارها العريق.

حديقة الحيوانات هيلابرون ( Hellabrunn Zoo )

حديقة الحيوانات هيلابرون ( Hellabrunn Zoo )

اجمل المناظر تجدها في حديقة حيوان هيلابرون التي تكون متعة العائلة، فالاطفال يحبون كثيراً زيارتها، واطعام الحيوانات، واللعب معها، فهي يوجد فيها اندر الحيوانات، فهي تحتوي على أكثر من سبعة عشرة ألف نوع من الحيوانات والطيور والزواحف المختلفة. حديقة حيوان هيلابرون مجهزة بالمطاعم ومقاهي داخلية تستوعب كل يوم المئات من الآتين بغرض السياحة العائلية في ألمانيا.

الحديقة الإنجليزية ( English Garden )

الحديقة الإنجليزية (English Garden  )

اذا حبيت الهدوء في الهواء الطلق والتمتع برؤية الطبيعة عليك بزيارة اجمل اماكن السياحة في ألمانيا للعوائل الحديقة الانجليزية في ميونخ يمكن للأطفال اللعب فيها بكل أمان، واللعب والجري على أرضها الخضراء الواسعة، ويمكن اللعب بالدراجة بين الأشجار المحيطة، ومن الجميل جداً أن الحديقة الانجليزية بها بحيرة صناعية متعة جداً يمكن الاستلقاء امامها، وركوب أمواجها. وتزود الحديقة بالمطاعم مثل المطعم الصيني الموجود بها فيمكنك طلب المأكولات و المشروبات منه.

الحديقة الأوليمبية ( Olympiapark )

الحديقة الأوليمبية ( Olympiapark )

حديقة رائعة من بين حدائق المانيا يوجد كل الترفيه بها من ملاهي للأطفال بها احدث الالعاب، و يمكن المشاركة في الألعاب الرياضية بها، ومشاهدة عروض الرياضة، والمسابقات الرياضية وهي تقام، وبها تكون اجمل اختيار في السياحة في ألمانيا للعوائل، فهي تقام بها حفلات متميزة جدا، ويمكن تجربة التزحلق علي الجليد بها.

المتحف الألماني ( Deutsches Museum )

المتحف الألماني ( Deutsches Museum )

أهم ما يميز السياحة في المانيا المتحف الخاص بها الذي يقع في وسط مدينة ميونيخ الالمانية وفية تري ابداع الطراز المعماري في المانيا، ومقسم من الداخل اقسام تاريخية، على حسب الحقب التاريخية ويمكن الاطلاع ورؤية المخطوطات والقطع الاثرية، ويوجد فنادق ومطاعم قريبة من المتحف.

الاماكن السياحية في فرانكفورت

تقع فرانكفورت على ضفاف نهر ماين المتفرع من نهر الراين،  وهي مدينة في منتهي الجمال وتفتح أبوابها للزوار فهي افضل اماكن السياحة في المانيا للعائلات.

برج اوروبا

هو ثاني اطول برج في ألمانيا بعد برج برلين، واجمل لحظة عندما تصعد قمة البرج و تناول العشاء على المطعم المعلق في روعة من الإحساس.

شارع زيل ( Zeil Street )

شارع زيل ( Zeil Street )

السياحة العائلية في ألمانيا لابد وان تتجول في شارع زيل فهو شارع في منتهي الجمال تري فئة العمارة الألمانية التي تفوقت علي نفسها فقد تثبت دقة الهندسة، ويوجد  العديد من المحلات والأسواق والمراكز التجارية، فكل ما تريد شراءه من لعب الأطفال وملابس وهدايا وتحف و طعام طازج تجده فيه، وبسعر رخيص جدا فيوجد اشياء يصل ثمنها الى يورو واحد.

بيتمان بارك ( Bethmann Park )

اكثر اماكن السياحة في ألمانيا للعوائل تكون مفضلة؛ فهي تشبه طبيعية الغابات تجد فيها اماكن ظل للحماية من الشمس يمكن الاستلقاء بداخلها والتمتع برؤية الزهور، وسماع أصوات الطيور، بها يوجد انواع والوان واشكال مختلفة من الزهور، حتى الرائحة العطرة تختلف فيها من زهرة إلى أخرى.

متحف التاريخ الطبيعي ( Natur Museum Senckenberg )

قد يحبه الاطفال كثيراً وهو يشاهدون هياكل الحيوانات المنقرضة من ملايين السنين، ووجود الحفريات القديمة للإنسان الحجري، وبه أنواع من الحيوانات والطيور المحنطة. فأنصحك بزيارته من بين من ضمن جدولك حول السياحة العائلية في المانيا حتى تعرف الأطفال الصغار كيف كان بدء الخليقة.

اجمل مدن المانيا الريفية

الريف الالماني له مكان في منتهي الجمال، من جمال الجبال الخضراء التي تزينها الأشجار، فتجد فيها الحيوانات البرية من الغزلان والماعز والجاموس والارانب وهي تأكل من الحشائش، وتشرب من البحيرات الموجودة في منظر رائع مثل اللوحة متعددة الالوان واذا كنت تحب الرسم واحد أبنائك عنده الموهبة لا تنسى أن تحضر له الريشة والألوان ليسجل أجمل اللحظات ويعبر عنها برسوماته عن جمال ريف ألمانيا.

السياحة في المانيا للعوائل لم تكون مكلفة ابداً، فقد تستمتع بكل دقيقة تمر عليك انت واسرتك، بدون قلق من مصاريف الفنادق في ألمانيا والخوف من أنك تبذل الكثير من المال، فقد تستمتع بدون خوف ولا قلق، وعندما تأتي الي المانيا انت واسرتك تجد ان لم يوجد شارع ولا فندق، ولا حديقة تخلو من السائحين العرب الذين أتوا للاستمتاع بوقت لطيف من خلال خيارهم لأجمل اماكن السياحة في المانيا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا