أفضل الأماكن التزحلق علي الجليد في مصر

اقترب موسم الصيف و تبحث عن أماكن التزحلق علي الجليد في مصر أو رياضة التزحلق على الجليد ؛ لكي تستمتع بالجو الاوربي  داخل ام الدنيا حيث تزحلق على الجليد الذي لا يتوافر للكثيرين في بلد دافئ مما يحقق المرح، والفرح، والسعادة، من داخل أماكن التزلج علي الجليد في مول مصر الذي يستوعب احشاد كبيرة يومياً من زواره بعد يوم من متعة التسوق. فيوجد العديد من أماكن التزحلق علي الجليد في الاسكندرية والقاهرة ، وبأسعار خيالية جداً مقارنة بأي بلد اخري في العالم؛ يعني أن في مصر تستمتع بكل لحظة بدون ما تصرف المال الكثير، فهي بلد هدفها إسعاد زوارها السائحين الآتين من كل مكان، واستمتع باجمل اماكن تزحلق الجليد بمصر. اصبت اختيارك في أن تكون مصر هي رحلتك في الاستجمام والتمتع بأجمل أوقات عمرك، ابقي معنا في هذا المقال لتتعرف على اهم أماكن التزلج علي الجليد في مصر.

اماكن التزحلق علي الجليد في مصر

أدوات التزحلق علي الجليد في مصر

قبل البدء في المغامرة واختيارك من بين أماكن التزحلق في مصر؛ لكي تستمتع بالمغامرة القطبية، عليك التعرف علي بعض الأشياء التي لابد من ان تحصل عليها اولاً، وسوف يتم تسليمها لك، حتى تكون مؤمن جدا، وهي:
1. قفازات حماية اليد من البرودة، والصدمات بالآخرين الذين يقومون معك باللعب داخل حلبات التزلج على الجليد.
2. معطف مبطن بالفيبر الذي يقوم بالتدفئة، ويحمي الجسم والذراع اثناء الوقوع والتزحلق.
3. اثنين من عصا مخصصين للتزحلق على الجليد، لكي يساعدوا أكثر في متعة الانزلاق والتزلج علي الجليد.
4. حذاء مخصص للتزحلق على الجليد يعطي لك متعة في الانزلاق ويعمل على حماية الجلد من التصادم.
 لا تنسي قبل مغامرة التزلج علي الجليد في مصر ان تذهب الي الامانات لتسلم أمتعتك الشخصية وتأخذ بدلا رقم الحفظ امتعتك. ويوجد بعض التعليمات التي يجب اتباعها عندما تبدأ في دخول صالة من أماكن التزلج علي الجليد في مصر قد يقوم أحد المرشدين بإعطاء دروس عن التزحلق علي الجليد؛ حفظاً على سلامة الجميع.

عروض أماكن التزحلق في مصر

• يمكنك الاستمتاع على حسب المدة المطلوبة من ربع ساعة الى ساعة كاملة.
• ركوب قطار بولار السريع والاستمتاع بجميع الأنشطة داخل الحديقة الثلجية.
• يمكنك حضور خمس دروس من التزحلق واحصل علي الدرس السادس مجاناً.
• يمكنك مقابلة البطريق القطبي واللعب معه حضور جلسة مشاهدته تحت الماء.
• الاستمتاع بالتزحلق على الجليد في مصر علي نغمات ساحرة في المولات.

أماكن التزحلق علي الجليد في القاهرة

أماكن التزحلق علي الجليد في القاهرة

القاهرة تشتهر بمحلاتها وجمال السياحة فيها، وإذا كنت تبحث عن مكان للتزحلق على الجليد فأكيد سوف تجدها، فيوجد في القاهرة العديد من أماكن التزلج على الجليد في مصر تأتي إليها الكثير من الناس لمي يفرجون عن أرواحهم ويتمتعون بيوم عائلي جميل، فبعد الف على المحلات الموجودة وشراء الملابس والهدايا والتحف، يدخلون الى افضل اماكن التزلج على الجليد في مصر ومولاتها، ساعة للتغير وحب الحياة، والانتقال إلى الجو الاوروبي، من خلال المحلات المصرية.

التزحلق على الجليد في سكاي ايجيبت في مول السادس من اكتوبر

يوجد في ميدان الحرية. ربع ساعة من المرح، السعادة يمكن أن تقضيها في ذلك المول، الذي يتميز بأسعاره المخفضة لجميع زواره، جدا وترى عروض البطاريق والعيش في نهار الجو القطبي على حق، فعندما تقرر لحظة تجربة التزحلق علي الجليد يمكنك التوجه إلى الحجز للإيجار القفازات المعطف وعصا التزحلق علي الجليد، وابدأ المرح.

دروس التزحلق علي الجليد في سكي مصر

• يوجد درس اول للتزلج على الجليد في سكي مصر مدته ٦٠دقيقة ويسمي دروس تمهيدية للاستكشاف.
• يوجد درس خاص في عدد أعضاء معين للمجموعة لمعرفة أصول التزلج علي الجليد.
• يوجد مخيم الثلاثة ايام للتزحلق على الجليد  في سكي مصر، فيمكن الحجز والاستمتاع في الأعياد فهي احسن مناسبة لتجربة مغامرة التزلج علي الجليد في مصر.
• يوجد مخيم أخرى للتزحلق على الجليد يعرف بمخيم الخمس ايام.

تزحلق على الجليد في صن سيتي مول في مصر الجديدة

يقع صن سيتي في طريق الأوتوستراد عند مساكن الشيراتون في مصر الجديدة، الدور الاول في المول مخصص للألعاب الجليدية، وصلات التزحلق.

التزلج على الجليد في جنينة مول في مدينة نصر

يقع جنينه مول في شارع متفرع من عباس العقاد وهو شارع البطراوي في مدينة نصر، الدور الاول فيه صالة واسعة للأطفال والكبار، يمكن تأجير أدوات التزحلق، وتجرب المتعة، وهو أكثر أماكن التزلج على الجليد في مصر ازدحام.

تزحلق على الجليد في فاملي لاند المعادي

شارع مصر حلوان خلف منطقة أبراج عثمان مدينة ملاهي رائعة لكل العائلة ويأتي لها كل السائحين العرب، لكي يستمتعوا بوقتهم بين الالعاب والتزحلق على الجليد في فاملي لاند المعادي له، نكه خاصة جداً فيمكنك المرح بين موجات الثلوج البيضاء والعيش في جو الاسكيمو في فاملي لاند المعادي.

أماكن التزلج علي الجليد في الاسكندرية والساحل الشمالي

أماكن التزلج علي الجليد في الاسكندرية والساحل الشمالي

اذا كنت من عاشقي عروسة البحر المتوسط الماريا، وأتيت لزيارة بحرها، اود ان اقول لك الاسكندرية بدون مبالغة ابداً اجمل مكان سياحي ممكن ان تراه، وتلمس فيه روح الحياة، فتتميز الاسكندرية بالجو اللطيف طوال العام لذا بالتنزه فيها متعة حقاً، ولكن إذا كان سؤالك عن أماكن التزحلق في الاسكندرية وما يحيط بها من جمال البحر المتوسط على الساحل الشمالي، فهي اماكن جميلة ومؤمنة في وسط المولات التجارية، وتقدم عروض رائعة من بين أماكن التزحلق علي الجليد في مصر.

التزحلق على الجليد في مول العروبة في سيدي كرير

لكل من يأتي الاستمتاع بالمياه الصافية والهواء اللطيف، يوجد في أخرى الإسكندرية من جهة الغرب مول العروبة الذي يوفر جميع الخدمات لزواره من، فكل مستلزمات رحلتك تجدها فيه، وبها اماكن ترفيهية ممتعة من مطاعم ومقاهي وملاهي للأطفال، والاهم صالة للألعاب الجليدية وصالة التزحلق علي الجليد.

أماكن التزحلق على الجليد في مصر وتحديدا بالإسكندرية، تم تجهيزها في بعض المولات الكبرى بالإسكندرية ولكن لم يتم افتتاحها، ولكن يوجد الكثير من الأماكن الأخرى تحتوي على منتزهات رائعة جدا في الهواء الطلق، بالإسكندرية عروسة البحر المتوسط كل شارع فيها يحكي تاريخ فيه تشعر وانك تعيش في حقبة الابيض و الاسود.

انشطة اخري بجانب أماكن التزحلق علي الجليد في مصر يمكن فعلها في مولات مصر

• التسوق فيمكنك شراء ، ومشاهدة البضائع ذات الماركات العالمية، بأرخص الاسعار.
• الملاهي يمكنك دخول أرض الألعاب واللعب، بأحدث الالعاب.
• دخول المطاعم العالمية، وتذوق الطعام، على أيدي طهاة رائعين، ومشاهدة وهم يعملون شو جميل جداً اثناء اعداد الطعام.
فيلم الدنيا يوجد بها كل عناصر مقومات السياحة التي تجعلك تعشق السفر إليها وتجرب أجمل تجربة في السياحة في مصر من بين الاستحمام على شواطئها الساحرة الموجودة على البحر المتوسط من الإسكندرية ومطروح، والسويس، وعلى سحر وجمال شواطئ سيناء، ولا جمال آثارها العريقة، كل ركن فيها أرضها له حكاية. يكفيك رحلة شهر واحد للاستمتاع بالسياحة في مصر بين جمالها، فكل شيء يجعلك فرحان وسعيد تجده في زيارتك في مصر، وزيارة مولاتها  والتسوق منها والحصول على  الخصومات الرائعة لجميع العملاء، واذا اردت التغيير اطمئن اجمل اماكن التزحلق علي الجليد في مصر موجودة، وسوف تكون أكثر سعادة بزيارتها.
وتستطيع مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة اكثر حول السياحة في مصر وأهم الاماكن وافضلها في مصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-