القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة الى الارجنتين من مصر | شروطها | وكيفية الدراسة والعمل بيها

الهجرة إلى الأرجنتين اسهل هجرة في العالم كله؛ لأنها لم يوجد بها قيود مثل البلاد الأخرى فهي تمنح الجنسية الأرجنتينية بكل سهول بمجرد الإقامة عامين متتاليين في الارجنتين، وان الاقامة في الارجنتين لم تكون مكلفة ابداً فهي ارخص الدول في المعيشة، وفرص العمل في الأرجنتين متاحة للأجانب. فهذه الاسباب التي جعلت التفكير في اللجوء الى الارجنتين للشباب حيث يحصلون على الجنسية والزواج والولادة في الأرجنتين حتى يحصلون على كل مميزات المواطن الارجنتيني، بجانب انك كسبت ثقافة وسياحة علي الارض ذات اجمل طبيعة على مستوى العالم .

الهجرة الى الارجنتين من مصر | شروطها | وكيفية الدراسة والعمل بيها

نبذه عن الأرجنتين اولاً

قبل الهجرة الارجنتين اعرف معلومات عن البلد التي فضلت البقاء فيها. هي تقع في قارة أمريكا الجنوبية يحدها شرقاً المحيط الأطلسي والبرازيل، ومن الغرب تشيلي، ومن الجنوب تشيلي ايضاً ومن الشمال يحدها البرازيل. والعملة الوطنية فيها تسمى البيزو. و اهم نقطة العيش في الأرجنتين للأجانب لم يكون مكلف؛ لان البيزو عملة متدنية للغاية امام الدولار الامريكي العالمي.

ما هي شروط الهجرة الى الارجنتين

 ان تأتي الى الارجنتين من اجل السياحة والدراسة في جماعتها أو للعمل، اي إن كان سبب اللجوء الى الارجنتين ومع استكمال ٧٣٠ يوم في الإقامة في الأرجنتين اصبحت تعامل ارجنتيني اصلي.

استخراج فيزا الأرجنتين

1. وثيقة للتأمين الصحي.
2. جواز سفر صالح لمدة ستة اكثر من ستة شهور.
3. عمل كشف البيانات البيومترية ( الفيش والتشبيه ).
4. عمل كشف بخط سير الرحلة في الأرجنتين من (مكان الإقامة – خطاب من جهة العمل او جهة الدراسة – تقديم ما يثبت بوجود مبلغ مالي يكفي مصاريف الاقامة والسفر – دفع رسوم التأشيرة ).
5. مقابلة شخصية بأحد ممثلي سفارة الأرجنتين في بلدك يقوم بأسئلتك بعض الأسئلة، ومن اجابتك عليها يمكن الموافقة على التأشيرة أم لا.
6. تقديم المستندات باللغتين الانجليزية والاسبانية.

مميزات الولادة في الأرجنتين 

احياناً تفكير بعض الشباب المقبلين على زواج في قبل ميعاد الولادة، يتعمد السفر الى الارجنتين حتي تتم الولادة في الارجنتين والحصول على مميزات لكل العائلة من هذا الطفل المولود في الاراضي الارجنتينية؛ حيث يكون سبب في الحصول على الجنسية الارجنتينية لكل العائلة والأقارب من الدرجة الأولى.

العمل في الارجنتين

تتوفر فرص العمل في الأرجنتين بنسبة كبيرة ، برواتب عالية، فهي من أعلى الدول الاقتصادية في العالم، وتنخفض نسبة البطالة فمن السهل الحصول على عقد عمل، و فرص عمل من الأطباء والمزارعين والعمال والطهاة و ممرضين وعمال غابات. ويمكن ايضاً الاستثمار في الأرجنتين، وفتح مشروع خاص بك ولو حتي يمكن أن تكون بدايته من الف دولار يمكن فتح عربة لبيع المثلجات أو الفواكه الطازجة وغيرها من المشروعات الصغيرة التي يمكن أن يأتي يوم وتكون من أنجح المشروعات في الأرجنتين.

كيفية الحصول على عقد عمل في الارجنتين

يجب الحصول على تأشيرة العمل في الارجنتين، ويجب ان يكون عقد العمل توقيع من صاحب العمل نفسه، وبإمكانه توفير الاقامة والعيش والعمل في الأرجنتين معاً. يمكن الحصول علي عقد العمل عن طريق صديق أو قريب له معارف في الارجنتين، او عن طريق مواقع التوظيف الأجانب الخاصة بدولة الأرجنتين.

الهجرة إلى الأرجنتين والدراسة

الدراسة في الارجنتين للأجانب لها مميزات كبيرة تجعلها افضل من الكثير من البلاد، وهذا الذي جعل نسبة الهجرة إلى الأرجنتين تتعدي نحو أكثر من مليون ونصف شخص كل عام يأتون بغرض الدراسة وغيرهم للعمل في الأرجنتين.
• تحصل علي شهادة دولية معتمدة من اكبر جامعات العالم فالتعليم بها من أوائل الجامعات عالمياً.
• غير مكلفة مقارنة بالدول الأخرى من حول العالم.
• يمكن مطالبتك بالجنسية الأرجنتينية اثناء فترة الدراسة بعد استكمال سنتين من الإقامة في الارجنتين.
• ممكن استكمال الدراسة بالمجان في جامعات الارجنتين الحكومية، والحصول على عمل مؤقت اثناء الدراسة حتى يمكنك الاعتماد على نفسك خلال فترة الدراسة لتغطية مصاريفك الخاصة.
• و اذا كنت تدرس في إحدى جامعات الارجنتين الخاصة يمكنك ان تقسط مصاريف الجامعة على حلقات متواصلة من دفع المال.
• لم تكون العيشة في الأرجنتين للطلبة مكلفة؛ حيث يمكن اختيار نوع السكن المناسب لك وهو عن طريق أن يتم اختيارك بين هذه الحلول التي تسهل عليك مصاريف السكن تتمثل في:
• اختيار العيش مع أسرة ارجنتينية، والمساهمة في دفع مبلغ محدد شهريا نظير الخدمة والسكن مع هذه الأسرة.
• استئجار شقة يمكن المشاركة فيها انت ومجموعة أخرى من الطلبة المغتربين للإقامة.
• يمكنك استئجار غرفة في فندق أو بيت ضيافة للشباب والمغتربين، ودفع مبلغ مالي نظير الاقامة.

الهجرة إلى الأرجنتين من مصر

تكون الدافع الاكبر الي الهجرة إلى الأرجنتين من مصر هو، البحث وراء إيجاد فرص عمل وتكوين الشباب لأنفسهم، في حلم جميع الشباب بفكرة مشروع معين نفسهم يكبروا و ينجح. فأرخص دولة للعيش هي الأرجنتين فبكل سهولة تمنحك الجنسية و مميزات شعبها و العمل فيها متاح للجميع، بالإضافة إلى سهولة حصوله على التنقل من بين قارات العالم من اسيا واوروبا وامريكا، من خلال استخراج فيزا الأرجنتين.

ماهي المدن التي يمكن أن تزورها في الارجنتين.

من خلال الهجرة إلى الأرجنتين سوف تكتشف انت بنفسك، الأماكن التي تحب ان تزورها فطبيعة الأرجنتين الساحرة حقيقة لا تجعلنا نميز مدينة عن اخري فالبلد بأكملها تتمتع بمناظر خلابة تستحق الاعجاب به، ولكن أفضل مدينة يمكن العيش والعمل فيها مدينة بوينوس آيرس، التي تجد فيها أناس طيبين جداً وجنسيات مختلفة من حول العالم.

ايجابيات وسلبيات الهجرة الي الارجنتين

عند اخذ القرار السفر الى الارجنتين والعيش فيها، يوجد بعض الامور التي يحب ان تعرفها حتى تكون عندك علم بما سوف يحدث لك.

مميزات الهجرة إلى الأرجنتين

• سهولة الحصول علي الجنسية.
• الإقامة في الارجنتين لم تكلف كثيرا.
• فرص العمل في الأرجنتين متاحة للجميع، و بأجور عالية جدا.
• الزواج في الارجنتين والولادة فيها تحصل على مميزات رائعة.
• سوف لا يرهقك العمل في الارجنتين؛ لان من حق العامل في الارجنتين ان يعمل لمدة ثمانية ساعات فقط.
• من خلال الفيزا الأرجنتين يمكن التجول بين ١٥٢ دولة أشهرهم امريكا والمكسيك لمدة ستة اشهر، وفي دول أخرى يمكنك الإقامة فيها لمدة لا تتعدى الثلاثة اشهر مثل اليابان و ايرلندا و الاورجواي . ويمكن التجول في بعض الدول الاوروبية لمدة ثلاثة أشهر مثل المانيا وهولندا والنرويج واليونان و فرنسا.

عيوب الهجرة الى الارجنتين

عدم توافر الأمن والأمان، فيكثر في الأرجنتين عصابات السطو المسلح التي تنشر في الكثير من الأماكن. الحل ان تكون مستعد لأي هجوم مسلح ولا تتواجد خارج مكان سكنك أو عملك في ساعات متأخرة في الليل. ويجب عليك ان تحول النقود الخاصة بك اولاّ بأول ولا تتركها في البنوك الأرجنتينية كثيراً، لان البنوك ايضاً في الأرجنتين يكثر السطو المسلح عليها.

معلومات مهمة حول الهجرة إلى الأرجنتين.

• يجب في خلال شهر من استخراج التأشيرة يكون السفر للأرجنتين. 
• اهل الأرجنتين متعصبين كروياً جداً فمن المستحسن لا تبدي برأيك أمام أحد حول التعليق على المباريات تفادياً بوقوعك في مشاكل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. انا حسن الدرع جنسيه سوري مواليد ١٩٩٨ عمري ٢٢سنه اعمل حلاق مقيم بل لبنان لي عم امي بل ارنجنتين واريد لهجرة اليه ارجا لمساعده

    ردحذف

إرسال تعليق

العنوان هنا