دليل أفضل مكاتب الهجرة الموثوقه في مصر

نفسك تهاجر لكن لم تعرف الطريق السليم، معنا دليل وافي من مكاتب الهجرة في مصر التي تكون وسيط مضمون لك لأي مكان تختار أن تسافر له، فنقدم لك مجموعة من مكاتب تقديم الهجرة واللجوء في الاسكندرية والقاهرة، حتى لا تقع تحت أيدي النصابين الذين يأتون بأفكار الهجرة الغير شرعية أو الهجرة غير النظامية ، ويأخذون مبالغ طائلة منك، ولكن بدون السفر، فإذا نويت اختيار أي مكان من حول العالم لتبدأ به حياتك، سوف تدلك مكاتب الهجرة في مصر الموثقة على الطريق السليم و فتح باب الهجرة، وتقترح عليك البلد التي تناسبك.

دليل أفضل مكاتب الهجرة الموثوقه في مصر

كيف اختار مكتب هجرة في مصر موثوق فيه وما هي شكل المقابلة الشخصية في مكتب الهجرة

عليك ان تختار مكتب من مكاتب الهجرة في مصر على أسس وشروط معينة ؛ حتي تضمن من أن هذا المكتب فعلاً يعمل من اجل افادة المواطنين.
أولا: عليك التأكد أن مكتب الهجرة هذا موثق، فيبحث عنه في الانترنت ويقرأ عنه جيداً ويسألون إذا كان يوجد احد تعامل مع هذا المكتب قبل ذلك.
ثانياً: عليك أن تبحث عن اكثر من مكتب هجرة في مصر، ولا تعرف واحد فقط ثم تقدم فيه، فعليك التأني في اختيار المكتب المناسب من بين مكاتب الهجرة في مصر.
ثالثاً: عند اختيارك مكتب هجرة معين من مكاتب الهجرة في مصر، فقد يكون في الغالب سوف تدفع مبلغ من المال رسوم للمقابلة الشخصية في المكتب.
رابعاً: من الأسئلة العامة التي تقابلها في هذا المقابلة الشخصية في إحدى مكاتب هجره في مصر، عن معرفتك باللغة التي تسافر إلى بلدها، وهل يوجد عقد مل تسافر من آجله، وهل لديك خبرات في عمل أو مهنة معينة.
بعد المقابلة الشخصية لمعرفة غرض الهجرة واللجوء يمكن أن تتم الموافقة على الطلب أو الرفض، وهذا يعود طبعاً لاقتناع المكتب بالأسباب لمقدمة للهجرة.

الأوراق التي تطلبها منك مكاتب الهجرة في مصر

1. خطاب من جهة العمل التي تسافر من أجلها.
2. كشف حساب من البنك انك قادر على تحمل المصاريف الخاصة من الإقامة.
3. احضار جواب من جهة العمل إذا كنت تعمل بمصلحة ما حكومية انك تطلب إجازة رسمية طويلة، وهذا الشرط معفى منه أصحاب المهن الحرة.
4. الاوراق الخاصة بك من الرقم القومي، والصور الفوتوغرافية، شهادة الخبرة في العمل ، عقد الزواج اذا كنت متزوج، شهادة المؤهل التي حصلت عليها.
5. تقديم اوراق انك لم يكون عليك اي مبالغ مالية لأحد أو ضرائب عامة، مع تقديم الفيش والتشبيه.

لماذا تختار مكتب الهجرة لاستخراج الأوراق

طبعاً يوجد سؤال محير للجميع لماذا يفضل المهاجرين في دفع مبلغ من المال في استخراج الأوراق اللازمة من وزارة الهجرة للهجرة في التعاون مع مكتب من مكاتب الهجرة في مصر، ويمكن أن توفر هذه الأموال و استخراج الأوراق الخاصة بالهجرة بنفسي، اجابة هذا السؤال حقيقة مهمة وهي أن تعاونك مع مكتب من مكاتب هجره لكن مضمون ومجرب يكون افضل بكثير من ان تخلص انت الاوراق الخاصة بك ، والسبب يعود ان لكل مقام مقال؛ في مكاتب الهجرة يكون هذا عملها وتعرف كيف تتصرف و تستخرج الأوراق بسرعة فهذا عملها الخاص، وتعرف معلومات اكثر في الاتجاه الصحيح في هذا المجال، لكن انت تكون معلوماتك محدودة بهذا الشأن.

عناوين مكاتب تقديم الهجرة الى امريكا والدول الأخرى

ويأتي حلم كل شاب مصري وهو الهجرة الى امريكا، فهي من أكثر مكاتب الهجرة في مصر يبحث عنها الشباب، حلماً بالعيش هناك واخذ الاقامة والجنسية، فيوجد اكثر من مكاتب تقديم الهجرة في القاهرة منها أهم المكاتب التي تأخذ شهرة عالية.

افضل مكاتب الهجرة في مصر.

مكتب الغول للهجرة

مكتب الغول لـ خدمات الهجرة من أشهر مكاتب الهجرة في القاهرة، ويقدم خدمات لكل من اراد السفر لأي مكان.
عنوان مكتب الغول للهجرة في  الجيزة المهندسين ميدان سفنكس رقم ١٩٧بشارع ٢٦ يوليو امام بنزينة التعاون الدور الاول شقة رقم ٤.
ويقدم مكتب الغول لخدمات المهاجرين، الذين يقصدون دول كثيرة ولها سمعة طيبة في مجال خدمة المهاجرين، و الاستشارات القانونية ويسهل عليك استخراج فيزا الهجرة، سواء تكون هجرة مؤقتة للدراسة او هجرة واقامة دائمة للعمل والاقامة واهم رحلات مكتب الغول لـ خدمات الهجرة تكون من بين الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، واستراليا، والدول الاوربية.

مكاتب وجدي عزيز للهجرة

من أهم مكاتب الهجرة في مصر، مكتب وجدي عزيز للهجرة وخدمات المهاجرين المصريين، فهو من أهم مكاتب الهجرة الي كندا، من المكاتب المضمونة التي تحضر لك الاوراق الخاصة للهجرة.

عنوان مكتب وجدي عزيز للهجرة

 في القاهرة مصر الجديدة ارض الجولف شارع عبد الله دراز المتفرع من شارع الثورة خلف سنترال ألماظة رقم ٢٩ الدور الثاني  شقة ٢٠٥.

مكاتب دلما للهجرة

يتعامل هذا المكتب مع تعاون مشترك بمكاتب المهاجرين في أمريكا وكندا، فهو من  يقدم خدمات كبيرة للمهاجرين.، خدمات قانونية في تخليص الأوراق والمستندات الخاصة للهجرة.

عنوان مكتب دلما للهجرة 

القاهرة مصر الجديدة  شارع رفيق صلاح الدين متفرع من شارع الحجاز  فيلا رقم ٤.

مكتب الاسترالية لشئون الهجرة

هو مكتب يقدم خدمة تخليص الاوراق للمهاجرين، ويعمل به هيئة من المحامين المتخصصين في الشؤون القانونية لاستخراج الأوراق كم وزارة الهجرة.
العنوان الجيزة حدائق الاهرام فيلل محمد الشريف رقم ١٢١.

مكاتب تقديم الهجرة في الاسكندرية

من أهم مكاتب الهجرة في مصر بمحافظة الاسكندرية 

مكتب سيدي جابر للترجمة

 ويقدم خدمات لمن يرغب الهجرة، فقد يتم تسليم ورقة عليك بملء الاستمارة الخاصة بك بمعلومات عنك مطلوبة، ومن جهة المحامين العاملين في مكتب سيدي جابر بالإجراءات اللازمة للهجرة.

عنوان مكتب سيدي جابر البريطانية للهجرة

الاسكندرية سيدي جابر الشيخ ام محطة الترام مباشرةً ، امام السنترال.
الجيزة المهندسين عمارة رقم ٣٩.

المكتب الاستشاري للهجرة الإسكندرية

يقع في الاسكندرية بوكلي طريق الحرية رقم ٤٧٥، وهو مكتب لخدمة المسافرين من اهل الاسكندرية.

مكتب ام سي اي اس M I S S

يقع في الاسكندرية محطة الرمل شارع سعد زغلول رقم ٤٧.

مكتب مركز الخدمات التعليمية لأنحاء العالم

العنوان مركز الخدمات التعليمية لأنحاء العالم، الاسكندرية سبورتنج  شارع عمر لطفي رقم ١٤٠ الدور الاول شقة رقم ٢.
وهذا المكتب ينفرد بالهجرة من أجل استكمال الدراسة وبه طاقم محامين يقدمون لك دليل وافي بالجامعات واهم الفنادق القريبة من الجامعات.

شركة سلامة للخدمات الاستشارية للهجرة

الاسكندرية الابراهيمية شارع ابراهيم شوقي رقم ٢٧.

و هذه كانت أهم مكاتب الهجرة في مصر وعاصمتها القاهرة والاسكندرية ، ولكن عليك أن تسأل علي احد الذين قد سبقوا في الهجرة وأخذوا هذه المكاتب وسيط في تعاملاتهم حتى تكون مطمئن منهم. واحب ان اقول لك ملحوظة هامة جداً بشأن مكاتب الهجرة. إن أهم مكاتب الهجرة في مصر تثق فيها هي التي لم تأخذ مبالغ مالية كبيرة سوي بعد استخلاص أوراقك الخاصة، فلا تصدق اي احد يقول لك ابعث لي مبلغ من المال حتى يمكنك عبور دولة أخرى، فسوق النصابين بهذا الشأن كبير جداً ولا تتردد في التبليغ عنهم بتهمة تسهيل الهجرة غير النظامية . فما عليك سوى الاستخارة اولاً قبل البدء في الإجراءات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-