افضل 10 الاماكن السياحية في بانكوك للاطفال

هل تايلند تستحق الزيارة فعلا، هل السياحة في بانكوك  Bangkoفيها مناسبة للعوائل، وما هي اماكن السياحة في بانكوك للأطفال، هذا السؤال محور هذه المقالة، ففي البداية احب اقول شيء ان ما اجمل الاماكن السياحية في بانكوك للأطفال والكبار بين مناطق طبيعية في بانكوك، واماكن الترفيه للأطفال في بانكوك، فهي بلد فعلا تستحق الزيارة العائلية ويسعد الاطفال كثيرا عندما تقوم الأسر بعمل رحلات في بانكوك.

اماكن سياحة العوائل في بانكوك

افضل 10 الاماكن السياحية في بانكوك للاطفال

الاماكن السياحية في بانكوك متنوعة، فكل العائلة تستمتع هناك، فان يوجد في بانكوك العديد من المزايا التي كانت سبب في تربعها على عرش السياحة العالمي، من المعالم السياحية في بانكوك، وأثار بانكوك وحدائق بانكوك و طبيعة بانكوك الساحرة التي كانت سبب في انتعاش السياحة التايلاندية في بانكوك ان كل مقومات السياحة تجدها في بانكوك تايلاند.

رحلات في بانكوك للاطفال

سياحية في بانكوك للاطفال 

ماذا يريد الأطفال في أي مكان، الاطفال تريد ان تلعب و تلهو وتمرح وتفرح، وهذا طبعا موجود داخل الاماكن  السياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك فيوجد الكثير من الاماكن السياحية المتنوعة في بانكوك لإسعاد الجميع.

كيدزانيا بانكوك Kidzania

كيدزانيا بانكوك Kidzania

أول مكان يجب أن تزوره هو كيدزانيا بانكوك، فهو أفضل الأماكن السياحية للأطفال في بانكوك و تايلاند كلها، فهو مكان ثقافي من جداً يحمي الأطفال في الاجتهاد في العمل، ويرون أنفسهم في المستقبل، فكل طفل بدخوله هذا المكان يبدأ بممارسة العمل الذي يريد أن يكونه في المستقبل له ويلبس ملابس العمل ويعيش تجربة حقيقية من داخل هذا العمل.

إرتداد بانكوك  Bounce Bangkok

إرتداد بانكوك  Bounce Bangkok

من اكثر اماكن سياحية في بانكوك محباً للعوائل جدا، فهي متعة كل الأطفال، وهي موجود بالقرب من سوق ريتشارد،  وهي يتفوق على الكثير من الاماكن السياحية في كبر مساحتها التي تقدر بنحو 5600 متر كلها للعب الاطفال مقسمة أقسام مختلفة من الألعاب التي تتميز بأنها تناسب جميع الاعمار من 3 سنوات الى 18 سنة.

لعبة الليزر Laser Game

 في داخل فندق سوخومفيت أدخل عالم الخيال في كوكب آخر مع عالم الليزر الملون، وهو عبارة عن مكان تجد فيه الأنوار من جميع الألوان في كل مكان من افضل الاماكن السياحية في تايلاند للأطفال، لأنها تحب لعب المشاركة والجماعة، وتعلم الأطفال الجرأة والدفاع عن النفس وبث فيهم الروح القتالية ومحاربة العدو بأشعة الليزر الملونة.

ملحوظة
هذا المكان لا يدخله الاطفال اقل من عمر السابعة.


ملعب فيناريوم  الداخلي Fusarium Indoor Playground

لو طفلك عنده تطلع في ان يكون لاعب كرة قدم عالمي او يحب أي لعبة رياضية اخري ونفسه يكون مشهور فيها، من اهم اماكن سياحية في بانكوك للأطفال، لأنها تحفزهم على تحقيق حلمهم فيمكنهم المشاركة بمهارتهم الخاصة في ذلك المكان المخصص للعب الاطفال، ويحمل هذا المكان الكثير من الالعاب الرياضية من كرة السلة وكرة القدم وكرة اليد، ويهتم ايضا هذا المكان بالبنات فلا ينساهم ويخصص قسم الألعاب التي تتعلق بالحرف اليدوية. و يوجد فيه اماكن استراحة للاباء والامهات انتظار أبنائهم بعد اللعب.

متحف المكتشف للأطفال  Children’s Discovery Museum

في بانكوك الكثير من الاماكن السياحية التي تهم الأطفال سواء صغار او بعد سن المراهقة. و يمرح الطفل بها ويتعلم منها ويكتسب مهارة، لكن ذلك هذا المكان يمثل السياحة في بانكوك للأطفال من نوع مختلف، فهو متحف فيزيائي بعض الشيء يعلم الاطفال كيفية استغلال الوقت في الاكتشاف والاستنتاج والبراهين، ويجعل الطفل مدرك كل شيء محيط به. و يجعله ايضا يبتكر فهو اهم اماكن في السياحة في تايلاند تنمي مواهب الطفل وتخرج منه مخترع صغير.

حديقة الديناصورات في بانكوك Dinosaur Planet‬

من أجمل حدائق بانكوك فيها تجد تماثيل الديناصورات المنقرضة،  وبداخلها مدينة ملاهي بانكوك فيها الألعاب الترفيهية، لجميع الأعمار الاستمتاع جميع افراد العائلة، ويوجد حول حديقة الديناصورات مجموعة من احسن وارخص فنادق بانكوك التي تطل مباشرةً على الحديقة.

الاماكن السياحية في بانكوك للتزحلق على الجليد

مدينة الثلج  Snow Town

جمال التزحلق على الجليد للأطفال في ذلك المكان المؤمن جداً. وهو عبارة عن صالة واسعة للتزحلق على الجليد للأطفال بداية من عمر 4 سنوات فيوجد مرتفعات صغيرة مناسبة لسن الصغار يقومون بالتزحلق علي الجليد والرجوع للأسفل بدون خوف، ويمكن لك أن ترى طفل وهو يلعب وأنت تستريح في احدي المقاهي الموجودة أمام مدينة الثلج. 

التزلج على الجليد في بحيرة تاكو  Wakeboarding at Taco Lake

 من اجمل اماكن السياحة في بانكوك للأطفال والعائلات كاملة، يمكنك بعد النزول من مطار من مطار سوفارنابومي و حجز فندق من فنادق بانكوك القريبة منه زيارة هذا المكان القريب من المطار جداً، وهذا المكان فيه كل عناصر الأمان في العاصمة التايلاندية بانكوك، فحين تنوي العزم علي ان تخرج بتجربة التزحلق تتسلم ملابس الأمان مع القارب الصغير الذي يحمل اربعة افراد في أمواج بحيرة تاكو بانكوك و رغم الامان فان هذا  المكان لا يصلح للأطفال الصغار أقل من عمر 8 سنوات، لأنه عبارة عن مكان للتزحلق على الجليد في بحيرة تاكو الواسعة المفتوحة.

العالم الامبراطوري للتزحلق على الجليد  Imperial World Ice Skating

من اكثر الاماكن السياحية التي تهم كل العائلة عندما يقومون برحلة الى مكان به بارك بانكوك او الى اي مكان اخر وهي تجربة التزحلق علي الجليد، فيمكن أن تقوم بمسابقة التزحلق علي الجليد انت و جميع افراد الاسرة في هذا المكان الرائع، الذي يعد من اجمل اماكن السياحة في بانكوك للأطفال. 

الاماكن السياحية القريبة من بانكوك عاصمة تايلاند وكيفية الوصول لها

بانكوك وبوكيت

 لا يمكن أن تنهي رحلتك في السياحة في بانكوك للأطفال دون زيارة بوكيت المدينة الجميلة، كيف يصل السائحين والزوار من بانكوك الى بوكيت؟ يصل الزوار بعد قطع مدة الطريق التي تستغرق خمسة عشر ساعة بالحافلة بين المدينتين بانكوك وبوكيت، وتقوم ايضا رحلات طيران للوصول بينهم في وقت أسرع حوالي 120 دقيقة، إن بوكيت من الوجهات السياحية في تايلاند ولا تنقص شيء عن السياحة التايلاندية بانكوك فيوجد في بانكوك المعالم السياحية التي تميزها ايضا.

اهم اماكن السياحة في بوكيت

خليج بان ناه من أجمل الأماكن السياحية في تايلاند يع بيم مدينة بوكيت وشبه جزيرة مالاي بيننسولا جنوب تايلاند.

شلال يانغ باي Bang Bae Waterfall

اجمل الاماكن السياحية الموجودة في تايلاند للأطفال والكبار، مكان روعة حقيقية و كأنك تشاهد تابلو مرسوم للفنان العالمي فان جوخ، ولكن هذا المكان الجميل من صنع الخالق منظر طبيعي رباني يفوق التخيل تري الفيلة وهي تستحم تحت مياه الشلال وترى الماء وهو سائل في الرأس للفيل وهو يلعب، ويمكن أن تركب الفيل و تأخذ الصور التذكارية معه، و يوجد اماكن لعب للأطفال في جزيرة بوكيت التايلاندية علي الشلال.

بانكوك إلى فيتنام و بانكوك وبتايا

من خلال السياحة في بانكوك للعوائل تكتشف اماكن اخري لابد عليك من زيارتها، تجد فيها أهم أماكن سياحية في العالم كله، مثل فيتنام ويمكن الوصول من فيتنام الى بانكوك والعكس عن  طريق الحافلة، ويمكن الوصول بين مدينتين بانكوك وبتايا عن طريق الطائرة.
 ويوجد أكثر من ذلك في اهم اماكن السياحة في تايلاند للعوائل، وكلها اماكن روعة فى الجمال الطبيعي فإن رحلة السفر إلى تايلاند بقصد السياحة في بانكوك للأطفال والعائلة لا تعوض، ولم تجد مثلها ابدا فهي بلد تهتم بحسن ضيافة زوارها.

إقرأ المزيد حول... اكثر مدينة سياحية في العالم " بانكوك"
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-