10 اماكن ترفيهية في دبي للعوائل

تفكر في مكان تقضي رحلة سعيدة, يوجد اجمل اماكن ترفيهيه في دبي للعوائل وأسرهم , ما اجمل السياحة في دبي حيث يقصدها كل من يبحث عن المتعة الحقيقية وحب الحياة. تكون عشق جميع زوارها فيمكن التجول بين من بين كل أماكن سياحية في دبي للأطفال والشباب, تعتبر اماكن ترفيه دبي من أهم وجهات السياحة  في العالم كله بدون مبالغة ابدا, فمعروف دبي هي التقدم في كل شيء فتعمل حكومة الإمارات على أن تميز السياحة في دبي حيث يقصدها الكثيرون ممن يأتي ليشاهد اجمل اماكن دبي للعائلات.

تنوع وجهات السياحة في دبي

10 اماكن ترفيهية في دبي للعوائل

يوجد الكثير من اماكن سياحية في دبي للعائلات متنوعة ومختلفة, فهي تناسب جميع أفراد الأسرة, حيث تعتبر اماكن ترفيه دبي للأطفال والكبار مصدر سعادة لكل الزوار, وإلى جانب الاماكن الترفيهية في دبي للعائلات يوجد اجمل و اهم معالم السياحة في دبي التي تميزها بجانب المطاعم في دبي  وشواطئ دبي ومركز دبي التجارية, فأهمية دبي لم تكن الاماكن السياحية في الامارات فقط  فهي من انشط اماكن السياحة العالمية.

أماكن سياحية في دبي للأطفال

السياحة في دبي للاطفال متميزة وشيقة, فيوجد الكثير من المدن الترفيهية التي فيها اللعب واللهو طوال النهار.

كيدزانيا "Kidzania"

قرية كيدزانيا دبي و من اجمل الاماكن السياحية للأطفال, وهي توجد  شارع  المركز المالي وفيها متعة للأطفال ويوجد اكثر العاب المرح والترفيه, لكن اذا دخلت كيدزانيا حول ان تسيطر علي طفلك لان من جمال الالعاب هناك يعشق الاطفال المكان ويطلبون الذهاب له يوميا.

ماجيك بلانيت " Magic Planet"

توجد في مردف , وهي من وجهات السياحة في دبي حيث يقصدها الأسر لتستمتع مع اطفالها, يوجد العديد من الالعاب التي تجعلك أنت وطفلك في عالم كله سحر وبها صالة البولينج يمكن أن تعمل مسابقة حول ان توقع اكبر عدد أنت واطفال في جو كله فرح.

مدينة الطفل دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي للأطفال إذا كنت تريد ان تنمي ذكاء طفلك عليك بزيارة اجمل اماكن ترفيهيه في دبي للعوائل وخاصة للأطفال, لأنه الطفل يمكن مشاركة في الاعمال كانه كبير, ومشاهدة عروض مسرحية هادفة تقدم للأطفال, وقد تكون مدينة الطفل في دبي مكان يساعد الطفل كيف يكون رأي معين, فهي لم تكن مكان من اماكن الترفيه للأطفال, ولكن هو مكان لثقافة الطفل  واكتسابه خبرة ومعرفة بعالمه.

مركز هب زيرو "Hub Zero"

يقع في مدينة سيتي ووك, وهو مكان به أقسام من الالعاب, من أجمل الأماكن الترفيهية في دبي للعوائل, فهو فيه مجموعة من الالعاب علي حسب الأعمار يمكن أن تختار اللعبة المناسبة لطفلك. ويمكن زيارته جميع ايام الاسبوع.

افضل اماكن سياحية في دبي للشباب

أماكن الترفيه في دبي للشباب تمثل متعة كبيرة لهم فيها يخرجون طاقة, ويشعرون بالسعاة بمجرد سماع اسم دبي. فان دبي عرفت كيف يفكر الشباب وماذا يسعدهم وعملت علي ارضاءهم و, تم انشاء اماكن ترفيهية في دبي للعوائل بشبابهم.

حديقة وايلد وادي "Wild Wadi" 

حديقة وايلد وادي "Wild Wadi"

هي موجودة  علي شاطئ جميرا الجميل من اجمل شواطئ دبي, وتعتبر من اجمل اماكن السياحة في دبي حيث يقصدها الشباب من كل مكان, لكي يلعبون الالعاب المائية ويمارسون الرياضة التزلق علي الامواج الاصطناعية, فهي تأخذ الشباب الي عالم المرح.

حلبة دبي للتزلج "Dubai Ice Rink"

هي القاعة الجليدية في مول  دبي التجاري, فهي أهم الاماكن السياحية الترفيه في دبي للعائلات, لان  بعد ان تقوم بجولة داخل المول التجاري وتشتري البضائع, ادخل هذه  القاعة و عيش في جو القطب الشمالي في منتصف الصيف, وقوم بالتزلق علي الجليد, ومن داخل صالة التزلق علي الجليد يمكن ان تتسلم الزي الخاص بهدة المغامرة المشيقة, و تدخل في اعماق شمال الكرة الارضية.

مركز جامب بوكس "Jump Boxx "

افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل في دبي مول, حيث يتمتع الشباب الصغار في هذا المكان,  وهذا المكان رياضي جدا من الدرجة الاولي فيقيم التدريبات بين الشباب و الحث علي روح الحماس في ممارسة الالعاب الرياضية.

مركز باونس دبي "Bounce Dubai"

المكان هذا الموجود في القوز الذي يكون من اجمل اماكن ترفيهية في دبي للعوائل, فجميع افراد العائلة يستمتعون في النط والطير في الجو من خلال لعبة ترامبولين  تحت مظلة الصالة المغطاة.

التسوق في دبي

التسوق في دبي يعتبر ترفيه دبي و من اهم وجهات السياحة في دبي, لان تتميز دبي بكثرة مولاتها التجارية, وجمال الاسواق المفتوحة التي تعتبر من اماكن الترفيهية في دبي, لان الاسواق هناك منظمة جدا وبها اشياء سوف تتفاجئي عندما تراها. السياحة في دبي يقصدها الكثيرون لأنها لم تكون عبارة عن اماكن ترفيهية في دبي للعوائل, ولكن هي تمثل استمتاع في كل شيء ففيها تجد اسواق ومراكز تجارية تعرض بضائع لم توجد في اي مكان في العالم الا في دبي

برج الخليفة 

برج خليفة دبي

فكيف نذكر الاماكن السياحية في دبي بدون ذكر اكبر برج في العالم, فيعد من معالم دبي السياحية. وارتفاع برج الخليفة يكون 828 مترا, وبه يمكن شرا اي شيء من الابرة الي الصاروخ, وبه المطاعم العالمية.

دبي مول

مركز تجاري عالمي حقيقي يكون عشق لكل النساء, فهو يوجد به اجمل وارقي الموديلات في الملابس و الماركات العالمية في المكياج و ادوات الزينة التي يستخدمها كبار نجمات العالم. ويوجد فيه شلالات اصطناعية كبيرة ونافورة دبي الراقصة التي تعتبر  وجهات السياحة في دبي حيث يقصدها كل زائر الي دبي حتي يقوم بالتصوير امام هذه النافورة. وبه مدينة مائية و ملاهي للأطفال.

سوق التنين الصيني

هو سوق به جميع المنتجات الصينية, والمعروضة من شرق اسيا. وانصحك بزيارة سوق التنين الصيني بالقرب من مطار دبي الدولي علي بعد 30 دقيقة بالسيارة, لأنه البضائع  فيه ارخص بكثير من المعروضة في المراكز التجارية والمولات. اجمل الاماكن السياحية في دبي للعوائل لان منه يمكن شراء المنتجات بدون الخوف علي الميزانية.

اجمل معالم دبي السياحية

يوجد اماكن سياحية في دبي لم يوجد مثلها بدا في العالم, صممت علي طراز منفرد وكله رقي.

نافورة دبي

نافورة دبي من اهم معالم السياحة في الامارات تكون اسفل برج الخليفة الضخم, وهي تمثل السياحة في دبي و من اجمل ما تراه  في العالم , حيث تجد المياه وهي تنور ليلا في انوار مضية في تدرج بين الاحمر والاخضر والازرق والاصفر.

نخلة جميرا

هي اجمل اماكن ترفيهية في دبي للعائلات وهي عبارة عن جزيرة اصطناعية علي شكل نخلة رائعة, وتحمل هذه الجزيرة عدة جزر بها مجموعة من الفنادق والقري السياحية التي تطل علي شاطئ البحر, وهذا المكان من اجمل اماكن السياحة في دبي لقضاء شهر العسل, فهي تكون مقصد للعرسان الجدد في قضاء اجمل الاوقات.
ويوجد الاكثر من ذلك في دبي. لكن كلمات المقال لم تعطي الحق عن جمال السياحة في دبي , فهي بلد الجمال في كل شيء, فهي تفننت في اسعاد جميع افراد العائلة, وأكثرت من انشاء اماكن ترفيهية في دبي للعوائل, فاذا زورت دبي بعائلتك اعرف ان لا يوجد مكان في العالم مثل دبي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-