عنوان سفارة اندونيسيا بالقاهرة│ أرقام │ إميلاات

يتسائل الكثيرين عن عنوان سفارة إندونيسيا بالقاهرة معنا تجد الطريق السليم لمعرفة مكان سفارة اندونيسيا في مصر، والسبب في كثرة هذا السؤال عن معرفة عنوان السفارة الإندونيسية بالقاهرة، هو وجود عدد كبير من الإندونيسيون في جمهورية مصر العربية  وأكثرهم يكون لاستكمال الدراسة في الأزهر الشريف، ومعرفة تاريخ مصر الإسلامية بغرض السياحة الثقافية في مصر.
يوجد عدد من القنصليات تتبع سفارة إندونيسيا بالقاهرة تكون متفرقة في أنحاء جمهورية مصر العربية في كل قنصلية سفير وعدد من الموظفين لخدمة المهاجرين من إندونيسيا إلى مصر.

عنوان سفارة اندونيسيا بالقاهرة

عنوان سفارة إندونيسيا بالقاهرة

موقع السفارة الإندونيسية بالقاهرة، تكون سفارة اندونيسيا في القاهرة العنوان بالتفصيل ( منطقة جاردن سيتي تحديداً في 13 شارع عائشة التيمورية بجوار قسم شرطة قصر النيل ).)   13  ( Garden City Aisha Taymouria St.

عنوان الاتصال بسفارة إندونيسيا في مصر

يمكنك الاتصال علي هذه الأرقام عندما تريد تحديد مقابلة شخصية ممثل سفارة إندونيسيا في مصر.
Phone : (20-2) 2794-7200, 2794-7209, 792-5451, 2792-5452, 2794-7356
Fax (20-2) 2796-2495

عنوان قنصلية  إندونيسيا مصر

 القاهرة مدينة نصر الحي العاشر شارع أحمد الزمر رقم 33.
33 Ahmed Azzumur st, Hay-10 Nasr CIty Cairo Mesir

أرقام الاتصال بقنصلية اندونسية بالقاهرة

ويمكنك الاتصالات على قنصلية إندونيسيا بالقاهرة على  هذه الأرقام التالية تليفون
20224715561
20224715563
  الاتصال القنصلية الإندونيسية في القاهرة على رقم فاكس 202-24726772

عمل جمهورية إندونيسيا بالقاهرة

تعمل سفارة اندونيسيا في مصر بواسطة سفير إندونيسيا بالقاهرة والمعاونين له على خدمة مهاجرين اندونيسيا فى مصر  والذي يكون أكثرهم من طلاب الأزهر الشريف، فمنهم طلاب العلم في الجامعات الأزهرية المصرية.
تعمل  سفارة اندونيسيا في مصر في تطوير الشؤون الثقافية بين مصر وإندونيسيا.
تكون سفارة إندونيسيا بالقاهرة حلقة وصل بين البلدين مصر و إندونيسيا في التعاون المشترك في كثير من الأعمال التجارية والثقافية.
تعقد اجتماعات مشتركة تمثلها سفارة مصر فى إندونيسيا و السفارة الإندونيسية  في القاهرة في كثير من الأغراض السياسية.
عقدت سفارة إندونيسيا بالقاهرة اجتماع هام بشؤون المسافرون من إندونيسيا إلى القاهرة، لكي تطمئن على حالتهم في داخل جمهورية مصر العربية، لأن من المعروف أن عدد كبير من الإندونيسيون يوجد داخل مصر.

 الغرض من بحثك عن عنوان سفارة إندونيسيا بالقاهرة

ربما قد يكون تعرض إلى أي أذي فتبحث على سفارة اندونيسيا في مصر حتي تنال حقوقك.
تبحث عن عنوان سفارة إندونيسيا في القاهرة عندما تريد الانتهاء والتوقيع على بعض الأوراق الخاصة بإقامتك في جمهورية مصر العربية.
من المعروف أن كثير من طلاب إندونيسية في مصر يتزوجون من طالبات إندونيسيات في مصر أيضاً، ولا يتم ذلك إلا في السفارة الإندونيسية في مصر، أو قنصلية إندونيسيا في مصر التابعة للمحافظة، فإذا تعرضت الزوجة الإندونيسية في مصر إلى أي أذى عليها مراسلة سفارتها في الحال لضمان حقوقها.

كيف تتم مقابلة سفير أندونيسيا في مصر

بعد أن تعرف عنوان سفارة إندونيسيا بالقاهرة لا يجب أن تصل إلي السفارة الإندونيسية في مصر مباشرةً، ولكن يجب الاتصال واخذ موعد قبل مقابلة سفير أندونيسيا في مصر، ولكن يوجد حالات طارئة يستعد السفير مقابلتها في الحال على حسب الغرض من المقابلة الشخصية السفير الإندونيسي في القاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-