القائمة الرئيسية

الصفحات

عنوان سفارة الجزائر بالقاهرة | أرقام تليفون | فاكس | البريد الإلكتروني

سفارة الجزائر بالقاهرة وكل المعلومات التي توصك إلي سفارة جمهورية الجزائر في مصر، عندما تقدم علي طلب تأشيرة السفارة الجزائرية، فإن نعرض عليك عنوان السفارة الجزائرية في مصر، وأرقام الاتصال علي سفارة الجزائر في القاهرة، وكيفية التواصل علي البريد الالكتروني لسفارة الجزائرية في مصر.

عنوان سفارة الجزائر بالقاهرة

معلومات تهمك عن دولة الجزائر قبل معرفة الوصول إلي سفارة الجزائر في القاهرة

• الجزائر وعاصمتها الجزائر هي أكبر دولة عربية كبيرة تطل عالي البحر المتوسط من جهة الشمال، ولها حدود مع تونس من الشمال الشرقي، ومن الشرق ليبيا، ومن الجنوب الشرقي النيجر، و يحدها من الجنوب الغربي موريتانيا ومالي وعملة الجزائر الرسمية هي الدينار الجزائري.
• أن دولة  الجزائر شقيقة لمصر في قارة افريقيا ولها الكثير من الأعمال وتبادل الخبرات بين البلديين سواء في المجال الاقتصادي أو العلمي والالعاب الرياضية لأبناء القارة الواحدة قارة أفريقيا.
• يوجد الكثير من الشعب الجزائري يعيش في مصر، ويوجد كثير من المصريين يقيمون في الجرائر، فإن الحياة مشتركة بين البلدين منذ قديما ويوجد الكثير من علاقات النسب المشترك بين الجزائر ومصر، فقد يكون هذا السبب الاساسي الذي يجعل البحث عن  سفارة جمهورية الجزائر في مصر كيفية الوصول لها.

عنوان سفارة الجزائر بالقاهرة  

القاهرة حي الزمالك شارع البرازيل رقم 14
Brazil St., Zamalek - Egypt Cairo.

الرقم الداخلي لسفارة الجزائر في مصر 

27361520
27368527
27380363
27352466

رقم الفاكس سفارة الجزائر في بالقاهرة

27364158 022

البريد الإلكتروني للتواصل مع سفارة الجزائر

nov54@link.net

مواعيد العمل في سفارة الجزائر

يمكنك الاستفسار عن مواعيد العمل في سفارة الجزائر بالقاهرة عاصمة مصر من خلال الاتصال أحدي ارقام السفارة الجزائرية في القاهرة، وتستفسر عن معلومات حجز مقابلة شخصية مع السفير الجزائري في مصر أو أحد من العاملين في سفارة الجزائر بالقاهرة.

طلب تأشيرة السفارة الجزائرية

عندما تتقدم علي تأشيرة الجزائر قد يسهل عليك الأمر اكثر من مقابلة الكثير من السفارات في الدول الأخرى، عندما تقابل السفير الجزائري، لأن الجزائر دولة عربية شقيقة تتحدث باللغة العربية فليس شرط أن تأخذ مترجم فوري معك أو تكون لديك لغة ثانية. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا