الهجرة الى جزر المالديف | شروط استخراج الفيزا | وكيفية الهجرة اليها من مصر

هل فكرت في مرة عن الهجرة الى جزر المالديف، العيش في المالديف في وسط الطبيعة التي تأخذ الاذهان من شدة جمالها، فكيف تكون الحياة في جزر المالديف، الهجرة إلي جزر المالديف مطلوبة للعرب، فإن طالما فكرت في الحياة في المالديف في جو هادئ بعيد عن زحمة الحياة وتبدأ في حياة الانتاج والنجاح في ظل ذهن صافي جداً مناسب للإنتاج ويعطي لك طاقة إيجابية للنجاح، في هذا المقال نجيب علي جميع أسئلتك حول كيفية السفر الى جزر المالديف من مصر، و وجود فرص عمل وظائف للعرب في المالديف وكيف تنجح وتبدأ مشروع الاستثمار في جزر المالديف، تبعنا في المقال لتتعرف علي حياتك التي تحبها عند الهجرة إلي المالديف.

الهجرة الى جزر المالديف

نبذة بسيطة عن جزر المالديف

قبل معرفة شروط الهجرة الي جزر المالديف أقرأ هذه المعلومات جيداً، فهي تحتوي عن بعض معلومات عن جزر المالديف حتي تتعرف علي البلد الجميلة التي تريد العيش فيها.
جزر المالديف هي أصغر دولة في أسيا، وتقع جزر المالديف في قارة اسيا في المحيط الهندي ويمر عليها خط الاستواء جنوبًا، وفي الجنوب الغربي من الهند ودولة سري بلانكا، عاصمة جزر المالديف مالي، والعملة الرسمية هي روفيا مالديفية، واللغة الرسمية هي الديفيهي. ومن السهل العيش في جزر المالديف للعرب، لأن اغلبية السكان في المالديف يكونوا مسلمين.

شروط استخراج فيزا جزر المالديف

دخول المالديف أسهل بكثير من دول أخري، حيث عند السفر إلي المالديف لأول مرة لا تستحكم وجود تأشيرة المالديف سابقة، فيمكن الدخول إلي دولة جزر المالديف لأول مرة بدون تأشيرة سابقة، لكن عليك العلم أن تأشيرة المالديف هي للسياحة فقط و مدتها حوالي  شهر.
يوجد دول تكون مدة الإقامة في جزر المالديف أكثر من ثلاثة اشهر وهي جيران المالديف(الهند – باكستان – بنغلاديش – نيبال ) يتم إعطائهم تأشيرة المالديف لمد 90 يوماً بشكل مجاني.

المستندات المطلوبة عند الهجرة الي جزر المالديف

يجب عند استخراج فيزا المالديف، تجمع بعض الأوراق الخاصة بك، حتي تحصل علي تأشيرة جزر المالديف بطريقة شرعية.
1. جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
2. أخبار السلطات في المطار علي مدة الاقامة في جزر المالديف.
3. تقديم كشف وقائمة خاصة في برنامج خط سير الرحلة دخل جزر المالديف من بداية نزولك إلي أرض المطار ووصولك إلي جزر المالديف  حتي العودة الي المطار للرجوع الي وطنك.
4. تقديم وثيقة بنكية من وجود حساب في البنك لأثبات أن الشخص طالب الهجرة الي جزر المالديف قادر علي أنفاق علي مصاريفه الشخصية في جزر المالديف.
وقد تسهل الاجراءات عند السفر إلي المالديف فلا يكون شرط مقابلة السفارة والتصديق علي طلب تأشيرة المالديف بالموافقة مثل الدول الأخرى، بمجرد طلب وثيقة السفر الي جزر المالديف يمكنك الحصول عليها، يعود إلي سياسة دولة جزر المالديف في العمل علي الترويج للسياحة أكثر عن الجزر.

هل يوجد وظائف للعرب في المالديف ؟

المالديف مثل ما ذكرنا لم تتشدد في إجراءات الهجرة لها، فاستخراج فيزا المالديف تتم بسهولة، وهذا الذي جعل الكثير من الشباب التفكير في الهجرة الي المالديف للعمل، لكن ما طبيعة العمل في جرز المالديف للعرب.
• السياحة في جزر المالديف هي أصل العمل، لأن اقتصاد المالديف يعتمد اعتماد أساسي علي المناظر الطبيعية الخلابة، والتي يأتي للزيا رتها كل من الشرق والغرب للاستمتاع بجمالها، فمن الطبيعة يكون فرصة العمل في مجال السياحة في جزر المالديف متاح للعرب. مثل ( خدمات السائحين -  الارشاد السياحي – التصوير الفوتوغرافي ).
• الصيد الكثير من السفن البحرية تتدخل لسواحل المالديف حتي تعود إلي بلادها بخيرات المحيط الهندي من جزر المالديف، وانواع  ومن الاسماك والمأكولات البحرية النادرة.
• مهندسين وأطباء قد تكون مهنة الطبيب والمهندس مطلوبة في دولة جزر المالديف.

الاستثمار في جزر المالديف

 الاستثمار في المالديف يكون أيضاً في مجال السياحة والاعتماد علي جمال الاماكن السياحية في جزر المالديف، فالكثير من العرب  وخاصة في دول الخليج العربي تفضل فتح مشروعات استثمارية ناجحة في جزر المالديف، في إنشاء المنتجعات السياحة في المالديف، وعمل فنادق في المالديف، تكون فيها كل سبل الراحة والرفاهية للسائحين، فقد يكون من أنجح المشروعات الاستثمارية  ويعود بالخير علي المالديف وعلي المستثمر العربي، وبالفعل تم عمل بعض المشروعات الاستثمارية في جزر المالديف من الذين سابقوا في الهجرة إلي جزر المالديف عبر استقلالها في السبعينات و توسموا في أن سوف تكون دولة جزر المالديف من أنجح الدول في الاستثمار السياحي مستقبلاً، وعملوا علي أثبات جدارة في الاعلاء من اقتصاد المالديف عن طريق السياحة في المالديف.

كيفية السفر الى جزر المالديف من مصر

السفر إلي جزر المالديف يكون عن طريق الطيران، حيث يبدأ المصرين  بجمع  الأوراق الخاصة بالسفر الي جزر المالديف، والتي تكون سهلة جداً في جمعها، والاتجاه إلي مطار القاهرة الدولي وركوب طائرة المتجه إلي مطار مالي الدولي، وتأخذ زمن الرحلة و تقريبا 8 سعات من القاهرة الي مطار مالي الدولي، حتي تصل بالسلامة الي أجمل الاماكن علي ظهر الكرة الارضة. وإذا كنت تسأل عن كم تبعد جزر المالديف عن السعودية أو دول الخليج، فإن المسافة  تستغرق 6 ساعات تقريباً تقصيها في الجو من بداية الاقلاع من أس دولة في الخليج العربي إلي  الوصول لجزر المالديف.

الحياة في جزر المالديف

 لا يمكن أن أذكر الهجرة الي جزر المالديف بدون ذكر جمال المالديف والفائدة التي تعم علي زيارة المالديف، فإن من مميزات الهجرة إلي جزر المالديف هي رؤية جمال الطبيعة في المالديف، والاستمتاع بما ينظف العين من مشاهد الجزر في وسط البحر، ورؤية القرود وهي تلتقط ثمار الموز وجوز الهند الناضج، مع تذوق الفواكه الاستوائية من أعلي الثمار، فكل مكان في السياحة في جزر المالديف يعد أصل الحياة الحقيقية التي يجب أن نعيشها. لكن الحياة في جرز المالديف مثل ما يوجد فيها الحلو يوجد بها بعض الصعوبات وهي من سلبيات الهجرة الي جزر المالديف مثل عدم فهم اللغة الرسمية لأهل البلد، ودرجة الحرارة تكون في النهار أكثر ارتفاعا، لكن في النهاية الهجرة الي المالديف أجعلها بهدف الاستثمار النجاح فهي انسب الاماكن في العالم لنجاح المشاريع السياحية في الوقت الراهن.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-