عنوان سفارة بولندا بالقاهرة |أرقام الهاتف|فاكس|البريد الألكتروني

سفارة بولندا بالقاهرة

كل تفاصيل الاتصال علي سفارة بولندا بالقاهرة نوفرها لك من خلال المقال، الذي يحتوي علي عنوان السفارة البولندية في القاهرة، و رقم هاتف سفارة بولندا في مصر، والبريد الإليكتروني لسفارة بولندا في مصر حتي تتم المراسلة وسؤال أي سؤال بخصوص مقابلة السفير البولندي في مصر. فإذا كنت تنوي استخراج فيزا بولندا تبعنا في المقال لتتعرف معلومات تهمك عن عنوان سفارة بولندا في مصر.

دولة بولندا

قبل إجابة سؤال اين توجد سفاره بولندا في مصر ؟ تعرف علي دولة بولندا. هي جمهورية بولندا هي من دول أوروبا الوسطي وعاصمة بولندا مدينة ( ارسو )، ويحد بولندا من الجنوب التشيك وسلوفاكيا، ويحد بولندا من الغرب المانيا، ويحدها من الشمال بحر البلطيق ومنطقة كالنيغراد و يحد بولندا من الشرق دولة أوكرانيا و دولة بيلاروسيا. تنقسم بولندا إلي ستة عشر منطقة ادارية، وبولندا منذ ايام الحرب العالمية الثانية من ضمن الدول التي تدمرت علي ايدي ( هتلر )، ولكن أعدت دولة بولندا إلي مجدها بعد ذلك وأصبح اقتصاد بولندا كبير وينافس دول كبير في أوروبا وغيرها، وهذا السبب الذي دفع الشباب من مصر في الهجرة إلي بولندا، فإذا كنت تريد معرفة، كيف تقابل سفير بولندا في القاهرة، وكيفية استخراج فيزا عمل بولندا، اعرف طريقة الوصول للسفارة البولندية بالقاهرة، يثم معرفة أهم الأسئلة عند مقابلة السفارة البولندية في القاهرة.

عنوان القنصليه البولنديه القاهره

جمهورية مصر العربية القاهرة حي الزمالك 5 شارع عزيز عثمان.
5 Aziz Osman St. , Zamalek ,Cairo Egypt

رقم السفارة البولندية في القاهرة

(02) 27367456 – (02) 27359583

رقم فاكس سفارة بولندا بالقاهرة

27355427 (02)

البريد الإلكتروني لسفارة بولندا في مصر

cairo.secretariat@msz.gov.pl

عنوان الموقع الإلكتروني سفارة بولندا في القاهرة

www.kair.msz.gov.pl

السفر إلي بولندا و استخراج national visa poland Egypt

اشهر انواع فيزا بولندا هم ثلاثة أما فيزا السياحة في بولندا، أما فيزا دراسة في بولندا أو فيزا عمل بولندا وهي أهم وأكثر أنواع  الفيزا المطلوبة للمصرين، رغم أن بالمقارنة مع الدول الاوروبية الأخرى أقل نوع من التأشيرات مطلوبة ولكن يوجد بعض الشباب يقيم في بولندا ونحج  في العمل, فيبدأ أن يرسل دعوة زيارة الى بولندا لأصدقائه وأقاربه من الشباب للعمل في بولندا، ولكي تتم أجراء السفر الي بولندا للعمل، يجب مقابلة سفير بولندا في مصر. و من خلال العنوان الذي تم كتابته في أعلي المقال يمكن الوصول إلي سفارة بولندا بالقاهرة، ولكن يجب الاتصال علي رقم سفارة بولندا في القاهرة أولا حتي تحجز موعد مقابلة السفير البولندي بالقاهرة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-