القائمة الرئيسية

الصفحات

السياحة في سنغافورة | أجمل 10 أماكن سياحية وترفيهيه في سنتوسا

في المقال نأخذ جولة حول السياحة في سنغافورة بدون تذكرة سفر ولا حتى طائرة موقع قلعة المسافر الذي يجعلك تعيش في اجمل الاماكن السياحية في سنغافورة وانت في مكانك اقرأ معنا المقال لنتعرف على أهم وجهات سنغافورة حتى عندما تريد أن تراها في الحقيقة يكون عندك معلومات عن بلد الجمال جزيرة سنغافورة.

أجمل 10 أماكن سياحية وترفيهيه في سنغافورة

أجمل 10 أماكن سياحية وترفيهيه في سنغافورة

السياحة في سنغافورة "Singapore"

تقع جزيرة سنغافورة في المحيط الهندي وتأخذ المركز الثاني في أصغر مدن آسيا تبلغ مساحة جمهورية سنغافورة 693 كم مربع تقع شرق مضيق ملقا، الذي يفصل غرب ماليزيا وجزيرة سومطرة في اندونيسيا، وبسبب موقعها المتميز أصبحت أهم البلاد التجارية السياحية.
سبب انتعاش السياحة في جزيرة سنغافورة
فإن السياحة في سنغافورة هي السبب الأول في الاقتصاد السنغافوري؛ حيث يتواجد بها حوالي عشرة مليون سائح في  السنة يأتون يستمتعون بالأجواء الساحلية على شواطئ سنغافورة الساحرة في مناخ معتدل طوال العام مع غاباتها الطبيعية المليئة بالحيوانات.

السياحه في سنتوسا "sentosa island"

تعد جزيرة سنتوسا من أهم المزارات السياحية في سنغافورة، ويكثر فيها الحدائق والمنتجعات السياحية وارقي فنادق سنغافورة التي تطل على أجمل المناظر الطبيعية.

اكواريوم سنغافورة او سي اكواريوم "S.E.A. Aquarium"

أجمل ما يمكن زيارته في رحلة السياحة في سنغافورة فيمكن دخول ذلك الحوض الضخم المليء الأسماك الملونة والشعاب  المرجانية، وبعد هذه الجولة يمكن الجلوس في أجمل مطعم رومانسي في مطاعم سنغافورة البحرية فيمكن الجلوس فيه تناول وجبتك المفضلة ومن حولك الأسماك والكائنات البحرية.

متحف تريك آي سنغافورة "Trick Eye Museum"

يعد ذلك المكان من أكثر المزارات السياحية في سنتوس وهو راقي جداً تعرض فيها الأعمال الفنية التي تمزج الواقع بالخيال من خلال خدع بصرية، فيمكن للزائر أن يرى لوحة مرسومة من اتجاه شيء وعندما يراها من اتجاه معاكس يرى عكس الشيء تماماً، فيمكن الاستمتاع بجولة بداخله لتتعجب من كل ما تراه فى أجمل مكان من اماكن السياحة في سنغافورة.

هو واحد من أشهر متاحف فن الخداع البصري في البلاد، المتحف يحتوي على عدد كبير من اللوحات بخاصية ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي سوف تستمتع بممارستها عند زيارتك له المتحف يستقطب عدد كبير من الزوار بشكل يومي.

منتزه ادفنشر كفر ووتر بارك "adventure cove waterpark"

أكثر وجهات السياحة في سنغافورة لمحبين الاستمتاع بالألعاب المائية وركوب الأمواج يعد من أجمل الأماكن الترفيه في سنغافورة للأطفال والكبار فهو عالم مليء بالمرح من الألعاب التي تقترب من السحاب، بالإضافة إلى مركز تسوق لشراء الهدايا ومطعم الوجبات السريعة وأجمل مقهى لإعداد المثلجات والعصائر.

متحف سنغافورة الوطني "National Museum of Singapore"

يعد ذلك المكان الشاهد على تاريخ سنغافورة، وهو من أهم معالم السياحة في سنغافورة يحتويه من قطع أجمل أثرية شاهدة علي كل عصر مر على الجزيرة، ويرجع تاريخ تأسيسها إلى 1849 .

حدائق الخليج "Gardens by the Bay"

حدائق الخليج اجمل المزارات السياحية في سنغافورة وتقع في أوساط الجزيرة على مساحة 101 هكتار ويشمل الخليج مجموعة من أجمل حدائق سنغافورة للتنزه.

نايت سفاري "Night Safari"

يعتبر نايت سفاري أجمل المزارات السياحية في سنغافورة حيث تجمع أعداد كبيرة جداً من السياح ليشاهدوا الحيوانات البرية فهي تمتلك أكثر من 2500 نوع من الحيوانات والزواحف والطيور فيمكن أن تقوم بإطعام الحيوانات والتقاط الصور.

حديقة سنغافورة النباتية "Singapore Botanic Gardens"

من أجمل الحدائق الاستوائية  في العالم  تقع في وسط  سنغافورة تم  إنشائها فيما يزيد عن قرن ونصف في عام 1859 وهي من أهم مزارات السياحة في سنغافورة لمحبي الطبيعة، فيمكنك رؤية أنواع من الأشجار والنباتات فيمكن الاستمتاع بتناول وجبة الغداء في  الهواء تحت ظل الأشجار، أو استئجار دراجة هوائية والتجول واكتشاف الحديقة وجمالها.

الميرليون بارك "merlion park"

أجمل معالم السياحة في سنغافورة تم افتتاحها سنة 1972 ويوجد بها نافورة جميلة تتمثل في تمثال كبير يطل على الميرليون في شكل يمثل مزيج من رأس أسد وشكل كائن بحري يصل ارتفاعه نحو أكثر من 8 ونصف وقد يلتف حول السياح يشاهدون دقة تصميمه وروعة الإبداع في عمارته.

حديقة حيوانات سنغافورة "Singapore Zoo"

تعد حديقة الحيوان أبرز اماكن السياحة في سنغافورة للعائلات وقد تم افتتاحها عام 1973 علية مساحة  288 هكتار؛ حيث يمكن للعائلات أن تقضي يوم جميل تحت ظلال الأشجار الكثيفة الموجودة في الحديقة مع تناول وجبة، ثم أخذ جولة تفقدية للتعرف على أكثر من 315 نوع من الحيوانات.

منتزه يو رونغ للطيور "jurong bird park"

تم افتتاحها عام 1971 وهي من أحسن الأماكن السياحية في سنغافورة للأطفال، فإن على أكثر من اثنين كيلومتر مربع تجد فيه عالم متنوع ومختلف من الطيور فيمكن للطفل أن يتحدث و يداعب الببغاء  ومن المدهش بإمكانه التحدث وتردد الكلمات، فتجد في ركن الببغاء يلتف دائما الأطفال ويقيمون بالهتاف لسماع أسمائهم من ذلك الطائر اللطيف، مع وجود ركن خاص بالبطاريق فهي من أهم أماكن السياحة في سنغافورة يمكنك الاستمتاع بالألعاب المائية والعروض المميزة الطيور الجارحة.

عجلة سنغافورة الدوارة فلير "Singapore Flyer"

أبرز وجهات السياحة في سنغافورة وقد إنشائها عام 2008 لتكون أهم الأماكن السياحية في جزيرة سنغافورة، فهي شيء مذهل يلف ويدور ببطء ترى فيه كل معالم سنغافورة السياحية في ثلاثون دقيقة و ترفع لأعلي حوالي 165 متر، ويوجد أسفلها سلسلة من احسن المطاعم في سنغافورة وأشهر مراكز التسوق في سنغافورة وحدائق رومانسية جميلة.

شارع اورشارد " Orchard Road"

من أهم الأماكن السياحية في سنغافورة ويكن شارع  مزدحم دائماً بالمارة من كل مكان حول العالم، فيه من يجلس على المقاعد الخشبية للاستراحة بعد رحلة تسوق أو رحلة اكتشاف سنغافورة السياحية، وفيهم من يتجول بالدراجة، ويحيط بالشارع مجموعة من ارقى مطاعم سنغافورة والعشرات من فنادق سنغافورة مع  أهم المراكز التجارية والمحلات التي بها كافة مستلزمات الحياة.

مركز تسوق لون "Ion"

من أهم أسواق سنغافورة المغلقة وهو يمثل مركز تجاري ضخم به كل أنواع البضائع، فهو صرح كبير في عالم السياحة في سنغافورة للتسوق في ضم أكثر من 400 متجر لبيع الملابس والاحذية والأجهزة والهدايا وأدوات التجميل ولعب الأطفال، بالإضافة إلي قسم المأكولات الطازجة و المعلبات بالإضافة أنه يوجد به مطاعم ومقاهي وسينما، وأحسن اماكن الترفيه في سنغافورة من ملاهي للأطفال والكبار وصالات للعب البولينج والبلياردو.

مسجد السلطان

يوجد أهم المعالم الإسلامية في سنغافورة وهو أكثر أماكن السياحة في سنغافورة للمسلمين العرب وأكثر معالم سنغافورة السياحية شهرة المسجد السلطاني او جامع السلطان ويوجد في منطقة كامبونج جلام  ويشتهر بتصميمه في العمارة الإسلامية المميزة التي ترجع إلى القرن التاسع عشر وتتمثل في القباب المذهلة، فيمكن أن تبدأ رحلة يومك في الحي بالصلاة في ذلك المسجد الجميل.

هل اسعار سنغافورة عالية

لابد وأن تكون إجابة هذا السؤال يوجد بها شفافية الاجابة نعم اسعار السياحة في سنغافورة مرتفعة مقارنة بدول آسيا الأخرى، ولكن عندما تسأل عن السبب يبطل العجب؛ لأن بوضوح أن ما تجده في وسط الأماكن السياحية في سنغافورة لم تراه في أي مكان آخر على كوكب الأرض.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا