السياحة في موريشيوس: افضل الاماكن السياحية في موريشيوس

في المقال نستعرض أهم أماكن السياحة في موريشيوس أهم جزر المحيط الهندي  التي تتمتع بطبيعة استوائية ساحرة، بين غابات وشواطئ في مناخ معتدل طوال العام، ونتعرف على أهم المعالم السياحية في موريشيوس و نتجول حول شوارع جزيرة موريشيوس السياحية.
السياحة في موريشيوس: افضل الاماكن السياحية في موريشيوس

معلومات عن جزيرة موريشيوس السياحية

قبل رحلة السفر إلى  موريشيوس يجب أن نعرف بعض المعلومات عن هذه البلد الجميلة موقع موريشيوس على المحيط الهندي على بعد 860 كم من جزيرة مدغشقر، عاصمة موريشيوس مدينة  بورت لويس، وعملة أهل البلاد الرسمية الروبي الموريشي، إذا كنت عربي من دول مجلس التعاون الخليجي الحصول على تذكرة السفر إلى موريشيوس بدون تأشيرة الاستمتاع بزيارة اماكن السياحة في موريشيوس والبقاء فيها لمدة  ثلاثة أشهر.

مدينة جراند باي "Grand Baie"

أهم مدن موريشيوس فهي تضم أجمل الأماكن السياحية في جزيرة موريشيوس من حدائق موريشيوس الطبيعية التي تكون مكان جميل لقضاء يوم لطيف، وتتميز بوجود أكبر أسواق موريشيوس التجارية فيمكنك أخذ جولة حول المدينة واكتشافها، ثم الاستراحة في أحد المقاهي و دخول أحد مطاعم موريشيوس الرخيصة.

متنزه النهر الأسود "Black River Gorges National Park"

من أجمل مزارات السياحة في موريشيوس تم افتتاحية عام 1994 لتكون مركز السياح لمن يريدون قضاء وقت جميل في وسط أنواع من الحيوانات والطيور، وما أجمل أن ترى رؤية المنظر الجميل لشلال النهر الأسود ويوجد به مجموعة من المطاعم  المفتوحة التى تتمتع برؤية جميلة هلي النهر.

شلالات تشاماريل "Chamarel Waterfall"

تعتبر هذه الشلالات من أحسن وجهات السياحة  في موريشيوس تقع على نهر سانت دينيس يصل ارتفاعها نحو 83 متر فيمكن الصعود أعلى الشلال والقفز والسباحة في المياه العذبة.

أرض السبعة ألوان "Seven colored Earths"

لم تكن ارض السبع الوان اجمل اماكن السياحة في موريشيوس فهي من اجمل المزارات السياحية في العالم يقع هذا الجمال بالقرب من قرية  تشرميل تكون مساحتها 7500 متر مربع وسبب هذا الاسم بسبب تموج الرمال في ألوان قوس قزح .

بحيرة قانعا تألو "lake Ganga Talao"

اكثر اماكن السياحة في موريشيوس لقضاء شهر العسل فهي تحتوي على أماكن بديعة جدا فيمكن الاستمتاع بالسباحة والصيد، وما أجمل القيام برحلة رومانسية عبر قارب مجداف للعروسين والتجول في  البحيرة ثم الاستلقاء في أحد الحدائق المحيطة تحت ظلال الأشجار.

مركز فروسية دو ريامبل "Centre Equestre De Riambel‬"

يعد مركز الفروسية من أجمل أماكن السياحة في موريشيوس للشباب، حيث القيام بتجربة الفارس وركوب احد الخيول المدربة على قفز الحواجز، ويمكنك الاشتراك في احد مسابقات سباق الخيول مع الحصول على الجوائز، والاستمتاع بحضور عروض الخيول الراقصة.

خليج تمارين "Tamarin Bay"

ذلك الخليج  الجميل الذي يقع على الساحل الغربي للمحيط الهندي  ويكون من أجمل الأماكن السياحية الترفيهية؛ حيث تقدم شركات السياحة رحلة منظمة لهذا المكان من فيمكن الاستمتاع بالصيد والقيام برحلة سفاري للأماكن المحيطة والعيش اليوم في المخيم.

شاطئ لو مورن "Le Morne Beach"

إذا كنت تقرر حجز برنامج سياحي لرحلة عائلية في  أحد شواطئ موريشيوس التي لها إطلالة رائعة على المحيط الهندي  فذلك الشاطئ من اجمل اماكن السياحة في موريشيوس للعوائل، فيمكن الاستمتاع بجمال الرمال التي تلمع  الذهب مع رؤية الشعاب المرجانية في المياه الأرجوانية الشفافة ويوجد الكثير من الفنادق المفتوحة مع اماكن التسوق المولات التجارية  ووجود ارقى الفنادق في جزيرة موريشيوس الراحة السائحين.

ومن زيارتك لهذه الرحلة سوف تكتشف الأكثر جمالا من معالم السياحة في موريشيوس، فإن رحلتك السياحية يجب أن تكون طويلة في مدتها حتى يمكن التمتع بكل مكان تزوره.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-