السياحة في بيرو | أشهر 7 وجهات السياحية في بيرو

تريد التغير في زيارة مكان جديد عليك برحلة السفر إلى بيرو في المقال مجموعة من أشهر المزارات السياحية في بيرو المعروفة بجمالها، فهي بلد الحياة الهادئة في حدائق بيرو الجميلة ، ومليئة بالحيوية والنشاط بين شوارعها وميادينها، حتى تضمن الاستمتاع بمشاهدة كل مكان تراه وتقيم فيه من اماكن السياحة في بيرو اليك كل تفاصيل رحلتك إلي بيرو من بداية الحجز في فنادق بيروت للإقامة السعيدة و مشاهدة معالم بيرو السياحية حتى توديعها والوصول إلى وطنك.

أشهر 7 وجهات السياحية في بيرو

السياحة في بيرو | أشهر 7 وجهات السياحية في بيرو

نبذة عن بيرو Peru
تقع في جهة الغرب من قارة أمريكا الجنوبية وتقع من الشمال بدولة كولومبيا والإكوادور، ومن الغرب لها حدود طبيعية في المحيط الهادي ومن الجنوب يحدها دولة تشيلي، و الشرق منها تقع دولة البرازيل عاصمة بيرو مدينة ليما.

السياحة في ليما Lima Peru

مدينة ليما من أجمل مدن بيرو و بكونها  العاصمة تمتلك أشهر المزارات السياحية في بيرو  فيها الحدائق و الملاهي ووجود المطاعم والآثار، فيها يمكن اكتشاف دولة بيرو الحقيقية فهي في النهار تجد الحيوية وحركة لا تنتهي في شوارعها وفي الليل تجد الهدوء و الأنوار والأغنام في ميدانها.

وادي كولكا كانيون "Colca Canyon"

من أجمل مزارات بيرو السياحية التي تقع في الجنوب تلك الوادي الجميل على نهر كولكا كانيون، وله طله جميلة جدا على جبال الأنديز، فيمكن الاستمتاع في صفاء الذهن وقد شروق الشمس وتراثها تشرق فوق النهر في أجمل مكان من فوق أحد مرتفعات الأنديز.

قرية هواكاتشينا "Huacachina"

منطقة هواكاتشينا هي مدينة صغيرة تطل على البحيرة، وتعد من أشهر المزارات السياحية في بيرو وتقع قريبة من إيكا  فالجميع من دول العالم يأتي إلى السياحة في بيرو لكي يستمتع بتجربة ركوب الرمال وعمل اجمل رحلة سفاري.

مانكورا " Mancora"

في الشمال تقع أشهر مزارات بيرو السياحية مانكورا تتميز بمشاهدة شاطئ رائعة علي المحيط الهادي، وهي تتحكم في وجود أجمل اماكن السهر في بيرو من المطاعم و المقاهي الشعبية والأسواق والمراكز التجارية.

تشان تشان "Chan Chan"

تعد مدينة تشان تشان من أقدم المزارات السياحية في بيرو فقد بنيت من قبل اكتشاف الأمريكتين من كولومبوس ولها تاريخ طويل منذ عالم 850 علي يد مؤسسها Chimu لذا تجد الكثير من القطع الأثرية  والأبنية التي تعود إلى قرون من الزمان.

ماتشو بيتشو"Machu Picchu"

منطقة ماتشو بيتشو Machu Picchu لاكتشاف الريف في بيرو ممزوج مع  معالم السياحة الأثرية لابد من زيارة منطقة ماتشو بيتشو أشهر المزارات السياحية في بيرو حيث تجد مجموعة من المواقع الأثرية في أوساطها حقول الفاكهة والنخيل مع وجود ينابيع المياه الجوفية التي تروي حقولها.

حديقة هواسكاران الوطنية " Huascaran National Park"

أجمل حدائق  بيرو الشعبية فهي مكان لهواة  الرياضة فيمكن الممارسة الألعاب الجماعية من لعب الكرة وسباق الجري، وهي أفضل مزارات السياحة في بيرو للعائلة حيث يتمتع الأطفال بركوب الخيل والجمال واللعب مع الأرانب البرية.

خطوط نازكا "Nazca Lines"

خطوط نازكا لم تعد اشهر المزارات السياحية في بيرو فقط بل هي أهم معالم السياحة في بيرو بأمريكا الجنوبية بأجمع، وتلك الخطوط معبرة عن رسومات  الأسماك و الطيور و الحيوانات التي لم  يعرف سبب رسمها حتى الآن وأثارت الجدل الواسع حين اكتشافها، وأصبحت من ضمن مجموعة اليونسكو التي تحتفظ بالآثار.

تكلفة السياحة في البيرو

تسمع كثير من الأشخاص وهو يروي قصة بعنوان  رحلتي الى البيرو  والسبب يرجع إلى أن أسعار تكلفة السياحة في البيرو رخيصة جدا،  فهي أرخص البلاد السياحية في العالم، فسوف تستمتع برؤية أشهر المزارات السياحية في بيرو بدون الخوف من تكاليف المعيشة في  بيرو.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-