السياحة في تايوان | اهم 15 منطقة سياحية في تايوان

اهم 15 المناطق السياحية في تايوان

السياحة في تايوان  اهم 15 منطقة سياحية في تايوان

اهم المناطق السياحية في تايوان, القارة الآسيوية بها كنز من كنوز العالم وهي جزيرة تايوان وجمال المناطق السياحية في تايوان وسحرها، الذي يرجع الى طبيعة تايوان الرائعة و التي تكون السبب الأساسي في انتشار السياحة في تايوان بين جميع شعوب الدنيا.

السياحة في تايوان للعوائل

نبذة عن تايوان
دولة تايوان تقع في شرق آسيا  وهي جزيرة تقع في المحيط الهادي كانت تابعة لدولة الصين منذ عام 1949 حتى نالت استقلالها بعد ذلك، عاصمة تايوان هي تايبيه، وعملة تايوان هي الدولار التايواني، ولغة شعب تايوان الصينية.

 السياحة  في مدينة تايبيه تايوان "Taipei"

 هي أهم مدن السياحة في تايوان فهي العاصمة الرسمية للبلاد، ويوجد بها كل مرافق الدولة بالإضافة إلي أن مدينة تايبيه تضم عدد كبير من وجهات السياحة في تايوان وأكثر المعالم السياحية التايوانية موجودة بها، ويمكن الاستمتاع بكل شيء في تايوان فمعظم مساحة تايوان بين الجبال الخضراء بركوب التلفريك والتجول في الشوارع و التسوق  قضاء أجمل وقت في والمتنزهات  والحدائق.

الينابيع الساخنة " Taiwanese hot springs"

اهم المناطق السياحية في تايوان فإن الكثير من العرب الزائرين إلى السياحة في تايوان لابد وأن يكون برنامج زيارة الأماكن السياحية  في تايوان الينابيع الساخنة في مقدمته، تلك المكان قريب من تايبيه عاصمة تايوان به مجموعة من عيون المياه الساخنة التي يذهب لها الجميع للاسترخاء و الراحة.

 السياحة في كاوهسيونغ " Kaohsiung"

مدينة كاوهسيونغ من أهم أماكن السياحة في تايوان، وتوجد بالتحديد في جنوب غرب تايوان ومساحتها تقدر ثاني أكبر مدينة في تايوان، و تستقبل ملايين من مشجعين الألعاب الأولمبية بين العالم، وتقام فيها الاحتفالات وتجعل المهرجانات العالمية فيها روح من المرح للجميع ، وتتميز السياحة في كاوهسيونغ بوجود  أجمل الأماكن السياحية في تايوان للعائلة يمكن الاستمتاع فيها تحمل أهم المناطق السياحية في تايوان من ناطحات السحاب التي تحمل على قمتها أجمل مطاعم تايوان،  وفيما يخص الطبيعة في تايوان عليك بزيارة ميناء كاوهسيونغ وقضاء أجمل رحلة بحرية.

متنزه تاروكو الوطني "Taroko National Park"

تأكد أن رحلتك في هذا المكان سوف تغير منظور الحياة التي تعيشها، فيوجد بها أجمل الأماكن في العالم و التي تكون المصدر الأول في انتعاش السياحة في تايوان وقد تم تأسيس هذا الصرح  في معالم تايوان السياحية منذ عام 1986 تمثل الجزء الأكبر من الطبيعة في تايوان بلدة شيولين ، مقاطعة هوالين، وسميت نسبة إلى وادي تاروكو ترى . يمكن الاستمتاع بالجلوس أمام المساحات الخضراء أو تسلق جبال ودخول الخناق، ثم ودع زيارتك للحديقة بمشاهدة النصب التذكاري  ضريح الربيع الخالدة.

حديقة يوشان الوطنية "Yushan national park"

أجمل الأماكن السياحية في تايوان حيث تقع بين المرتفعات الخضراء في جبل يوشان اكبر جبل في منطقة شمال شرق آسيا منها تجد الحيوانات الجبلية وهي تعيش حياتها ما بين الجبال.

ناطحة سحاب تايبيه 101 " Taipei 101"

هو من أطول المباني الموجودة في تايوان وكان من أطول المباني في العالم حتى إقامة برج الخليفة في دبي. واستمر بناء برج تايبيه 101 خمسة سنوات منذ 1999 حتى عام 2004، و يملك خمسة طوابق تحت الأرض ومائة وواحد طابق وقت الارض وقد نال جائزة البناء البلاتينية لجمال عمارته الذي يعتبر مزيج بين دقة العمارة الأوروبية مع فن وتصميم آسيوي، ويعتبر هذا البرج من عجائب الدنيا السبع. وتلك البرج يمكنك اجمل رحلة تسوق في تايوان بداخله؛ حيث يوجد به أهم المناطق السياحية في تايوان للتسوق وبه مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تبيع جميع الأشياء، بجانب أحدث الأماكن الترفيهية في تايوان من مجمع السينمات والملاهي والمطاعم التايواني على قمته.

استاد كاوشيونغ الوطني "Kaohsiung Solar Stadium"

في أثناء رحلة السياحة في تايوان لا تنسى حضور مباراة اليونانية ومشاهدة الكرة الآسيوية  في أحد معالم تايوان في السياحة وأهم المناطق السياحية في تايوان للرياضة. وقد تم تأسيسه في عام 2009 في منطقة زوينغ مدينة مدينة كاوشيونغ ، شارع شيون و أقيم لإقامة الألعاب الأولمبية والمسابقات الرياضية، وشكل هذا الاستاد يمثل صرح في عالم العمارة التايوانية؛ حيث يمثل شكل حلزوني منظم  يدور بالملعب الأخضر و يحيط بالاستاد حدائق ومجموعة أخرى من الملاعب .

متحف منجم الفحم في تايوان " Taiwan Coal Mine museum"

أهم المناطق السياحية في تايوان يأتي لها السائحين " متحف الفحم في تايوان" حيث يشاهدون استخراج الفحم خلال القطار الذي يدخل السائحين ومشاهدة المنجم من الداخل والأدوات التي كانت تستخدم قديماً في استخراج الفحم.

حديقة حيوان تايبيه "Taipei Zoo"

من أجمل أماكن السياحة في تايوان للأطفال و هي من أقدم الحدائق في تايوان تأسست منذ عام 1916 تقع في طريق شينجيانغ ، ويوجد بها مجموعة كبيرة من الحيوانات النادرة فيمكن أن تأخذ مجموعة من الصور في أوضاع مختلفة و يلتحق بالحديقة  حديقة أخرى للتنزه بها المطاعم التايوانية التي تقدم أجمل الأكل في تايوان.

دير فو غوانغ شان " Fo Guang Shan"

دير فو غوانغ شان أكثر معالم تايوان السياحية التي تبرز فيها الثقافة التايوانية التي تتمثل في العمارة الصينية التي تظهر في شكل التماثيل في بداية دخول من البوابة حتى نهاية الممر الطويل. 

متحف القصر الوطني تايوان " National Palace Museum-Taipei"

اهم المناطق السياحية في تايوان و أقدم المتاحف في آسيا يعرض فيه مجموعة من التحف الأثرية التي ترجع إلي عصور ما قبل التاريخ مجموعة من الحفريات وبقايا الأدوات القديمة مع قسم خاص بالمخطوطات التاريخية وقسم آخر فيه مجموعة من اللوحات الفنية.

معبد لونغ شان "Longshan"

تم بناءه في تايبيه شارع قوانغتشو، حي وانهو وكان يخص أسرة تشينغ ولكن تم تدميره وإعادة ببنائه للأحسن فأصبح من أماكن الجذب السياحي و أهم المناطق السياحية في تايوان و يأتي لها الزوار لرؤية تماثيل التنانين ورؤية مدى دقة الفن والعمارة التايوانية الفن البوذي.

بحيرة الشمس والقمر والقمر " Sun Moon Lake"

هي عبارة عن بحيرة دائرية تشبه الشمس في النهار ، احسن اماكن السياحة في تايوان يمكن الغوص والتمتع برحلة على متن اليخت فيها.

متحف مسرح الدمى لين ليو سين"Lin Li-Siny"

من معالم السياحة في تايوان في مدينة تايبيه العاصمة وأهم المناطق السياحية في تايوان  للترفيه و له أهمية ثقافية في رصد تاريخ الشعوب في القارة الآسيوية  وقارة أفريقيا وأمريكا اللاتينية عن طريق تماثيل مسرحية من الدمى المصنوعة من الخشب ، ويوجد اماكن لبيع العرائس للأطفال ومرافق بأماكن لبيع الهدايا.

دونغشان ريفر ووتر "Dongshan River Water Park"

تم فتح هذا المكان الذي يكون من أهم والمتنزهات في تايوان للعائلة في سنة 1994 ليكون لمتعة العائلة فيمكن الاستمتاع بين الملاهي المائية وركوب الأمواج الصناعية و السباحة في الاستمتاع بجميع الألعاب الترفيهية الموجودة.

حصن سان دومينغو "Fort San Domingo"

من الآثار الهولندية التي تظهر في تايوان وقد تم تأسيسه منذ عام 1641 ومازال محتفظ بشكله المعماري حتى يومنا هذا، ويستقل كل يوم أعداد كبيرة من زوار السياحة في تايوان ليرون هذا الصرح التاريخي.

سوق شيلين الليلي " Shilin night market"

اكثر اماكن السياحة في تايوان جذباً السائحين إلى تايوان فكل من يريد التعرف على تايوان عليه بزيارة أشهر أسواق تايوان سوق شيلين الذي يفتح في الليل تكثر فيه حركة البيع، ويعد أهم المناطق السياحية في تايوان  للسمر في المقاهي التي تقدم الوجبات السريعة والمشروبات، ويظهر أجمل منظر أماكن الجذب السياحي في تايوان البائعين الجائلين وهم يبيعون كل ما لذا وطاب من الفاكهة الآسيوية التي لم تتوقعها من قبل.

تايوان هي بلد الجمال التي لم تعرف للسياحة في بلاد العرب فحاول وجرب ان تكون رحلتك المقبلة لترى خريطة تايوان السياحية الحقيقية وتستمتع بجمال الأماكن السياحية في تايوان وتفوز برؤية أهم المناطق السياحية في تايوان و تذوق الأكل في تايوان ، وحتى لا تقلق فإن أسعار السياحة في تايوان أرخص بكثير من أي مكان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-