السياحة في تايلاند | افضل 10 اماكن سياحية في تايلاند

هل تعرفت عن السياحة في تايلاند بلد الجمال الطبيعي في كوكب الارض  هيا نقوم برحلة استكشافية للتعرف على معالم تايلاند السياحية، وأهم الأماكن السياحية في تايلاند ونطوف حول أشهر وجهات السياحة في تايلاند .

افضل 10 اماكن سياحية في تايلاند

افضل 10 اماكن سياحية في تايلاند

جزيرة تايلاند
تقع تايلاند في جنوب شرق آسيا، و عاصمة تايلاند مدينة بانكوك وهي من أوائل البلدان السياحية في العالم ومقصد جميع السياح؛ لما تملكه من مقومات سياحية جعلتها تتفوق على العالم بأجمل المناظر الطبيعية.

السياحة في بانكوك

مدينة بانكوك اهم واجمل مدن تايلاند السياحية، وهي مكان هام في تجمع اكبر معالم السياحة في تايلاند سواء مواقع أثرية تضم معالم تايلاند السياحية التاريخية، وأماكن ترفيهية وشواطئ خلابة.

مدينة الالعاب سيام بارك سيتي "siam park city"

تكون مدينة سيام بارك على رأس السياحة الترفيهية في تايلاند، فهي اكبر ملاهي تايلاند فيوجد بها المئات من الألعاب الترفيهية التي تناسب كل من يأتي إليها من الكبير والصغير و بها الملاهي المائية  وأحواض السياحة.

سي لايف بانكوك عالم المحيط "Sea Life Bangkok Ocean World"

يُعد ذلك المكان أجمل مزارات السياحة في تايلاند بانكوك لأطفال؛ لأن به أكبر حوض سمك يوجد به شتى الأنواع من الكائنات البحرية فيجعل الطفل والكبير يشعرون بأنهم في رحلة أعماق البحار، ويرفق به سينما 4D تعرض اجمل الافلام الوثائقية عن ما يحدث في الأعماق.

حديقة الحيوانات دوست "Dusit Zoo"

أشهر المزارات السياحية في تايلاند، وتعتبر موطن لجميع الحيوانات النادرة، فيمكن أن تقوم بإطعام الحيوانات وأخذ الصور الفوتوغرافية، ويوجد في الحديقة مقهى ومطعم خاص لاستقبال الزائرين.

حديقة دريم وورلد بانكوك او عالم الاحلام "dream world"

مدينة دريم وورلد خير ما انجبت السياحة في بانكوك، فكل عناصر المتعة تكون في تلك المكان من أحدث الملاهي والألعاب وحمامات السياحة، وأجمل حدائق تايلاند للتنزه.

القصر الكبير بانكوك "Grand Palace"

من معالم تايلاند السياحية  ويتميز بعمارة مميزة و يرفق بداخله متحف يحتوي على القطع الأثرية النادرة تعود إلي الوراء من القرون.

حديقة لومبيني "Lumpini Park"

أفضل أماكن السياحة في تايلاند واهم حدائق بانكوك الشعبية التي يفضلها الشعب التايلاندي، ويخرجون جموع في قضاء يوم سعيد كل أسبوع تحت ظلال الأشجار فمنهم من يجلس في هدوء ومنهم من يتجول بالدراجة الهوائية، و بها أجمل مطاعم بانكوك الحلال، فهي حديقة مجهزة لاستقبال الزوار يومياً.

السياحة في بوكيت

مدينة فوكيت من أجمل المدن السياحية في تايلاند وخاصة في فصل الصيف والاستمتاع على أجمل شواطئ تايلاند.

شلال يانغ باي "Bang Bae Waterfall"

أجمل أماكن السياحة في تايلاند لمحبي الطبيعة، وقد يصل ارتفاع ذلك الشلال عن 540 فوق سطح البحر، ويفضل جميع السياح عندما يأتون الى بوكيت زيارته وعبور الجسر من فوقه، وأخذ حمام مائي في الشلال في جو مرح مع رؤية القرود وهي تتسلق الجبال من أعلى.

مملكة النمور بوكيت "Tiger Kingdom Phuket"

من أهم الأماكن السياحية في تايلاند لمحبين الاستكشاف وعالم الحيوانات، فيوجد بها كل أنواع النمور من حول العالم والنادر منها فيمكن التصوير مع النمور ومداعبتها بدون خوف فيوجد مدربين النمور بشكل احترافي.

يقع خليج بان ناه في مدينة بوكيت "Phang Nga Bay"

أكثر مكان رومانسي في العالم يقع على مساحة 400 متر بالقرب من بحر اندامان  يُعد خليج بان ناه في مدينة بوكيت من اجمل اماكن السياحة في تايلاند ويحتوي على حوالي 42 جزيرة، فهي من اجمل الاماكن السياحية في تايلاند لشهر العسل، ويمكن استئجار قارب و التنقل بين الجزر وممارسة الغطس ورؤية واضحة للشُعب المرجانية  والأسماك الملونة.

فنتازيا بوكيت "ket FantaSea Phu" 

تحفة السياحة في بوكيت للترفيه وتم تأسيسها عام 1998  فيوجد بها كل ما يجعل السائح في فرح وسعادة من الألعاب ترفيهية وملاهي للكبار والاطفال، فتلك المدينة، اشهر الأماكن السياحية في تايلاند للعوائل، فيوجد بها من المراكز التجارية والحدائق  و مطاعم تايلاند الرخيصة ومقاهي واستراحات للزوار.

حديقة جنغل سبلاش المائية "Splash Jungle Water Park"

مجرد الكلام عن تلك الكلمات متعة حقيقية، فهو مكان جميل مليء بالحياة الشيقة، ويكثر فيه المسابح وملاهي المائية، فيمكنك الاستلقاء في الظهيرة تحت ظلال الأشجار الصناعية مع تناول مشروب الأناناس وانت تشاهد أبنائك في حوض السباحة، فيعد اكثر اماكن السياحة في تايلاند للأطفال طلباً،  فقد يقيم مسابقات ويشارك الآباء أطفالهم في اللعب.

السياحة في بتايا "pattaya"

مدينة بتايا في تايلاند تستقبل كل يوم الآلاف من السياح، ويوجد أجمل معالم تايلاند السياحية.

مدينة الملاهي الرائعة بتايا بارك  "pattaya park"

من أشهر المزارات السياحية في تايلاند بتايا تقع بالقرب من خليج تايلاند على بعد اثنين و نصف كم مربع تحتوي على أكبر عدد من الألعاب المتنوعة منها قطار الموت، ويوجد في أماكن مغلقة للتسلية من صالات البولينج والبلياردو، وبه أماكن مخصصة للأطفال ومطاعم بحرية من أجمل مطاعم تايلاند تقدم الأطعمة البحرية.

حديقة ميني سيام بتايا " Mini Siam Pattaya Park "

هي مكان يعتبر كرة أرضية صغيرة تحتوي على كل المعالم السياحية في تايلاند والبلاد الأخرى فيمكن أن تأخذ الصور مع معالم العالم وكأنك قمت بزيارة تلك المعالم من برج إيفل والأهرامات الثلاثة وغيرها، به حديقة جميلة من أجمل الأماكن السياحية في تايلاند يمكن الاستمتاع بتذوق الأطعمة في المطعم المفتوح.

عالم تحت الماء بتايا "Underwater World Pattaya"

أجمل وجهات السياحة في تايلاند داخل مدينة بتايا وتحديداً من جهة الجنوب، وهو به حوض مائي ضخم من الاكريليك يصل إلى 100 متر بها أنواع وألوان وأشكال من الأسماك والكائنات البحرية ، فيمكن مداعبة الحيتان.

حديقة كارتون نت وورك أمازون بتايا "Cartoon Network Amazone"

تم إنشائها عام 2014 ليكون أهم أماكن السياحة في تايلاند بتايا فيوجد بها كل أبطال ديزني، فتعد من أكثر الأماكن السياحية في تايلاند للأطفال فيمكن اللعب مع ميكي ماوس وتوم اند جيري سندريلا و حضور العروض الكرتونية المسلية للأطفال في الحديقة وأماكن السهر والمطاعم والقاعات المغلقة.

شاطئ شاطئ جومتين "Jomtien beach" 

من أطول شواطئ تايلاند يلف به أشجار الموز و جوز الهند، فيمكن الاستمتاع بالسباحة في الأمواج الهادئة، مع الجلوس على الرمال الذهبية، ويمكن أن تقوم بركوب الفيل والتجول حول الشاطئ.

السياحة في شنغاي أو شيانغ ماي

تعتبر مدينة شنغهاي من أهم مدن السياحة في تايلاند وتقع في الشمال، تتميز بحدائقها الجميلة والمناظر الطبيعية التي تكون مثل اللوحات المرسومة.

دوي انثانون الوطنية في شيانغ ماي "Doi Inthanon National Park" 

أجمل مكان يمكن تزوره في شنغماي تايلاند تقع على أعلى جبل، ويوجد به شلالات، وأنواع من الطيور والحيوانات التي تايوان المكان فيمكن أخذ صور تذكارية مع السناجب.

السفاري الليلية في شنغماي "Night Safari"

في تلك الحديقة التي تقسمت على 328 فدان يمكن أن ترى كل أنواع الحيوانات الثدييات  والطيور والزواحف، في الغابات المفتوحة، ويوجد ا بها أكثر أماكن السياحة في تايلاند مناسبة للتخييم بكل أمان.

وأكثر بكثير من ذلك تجد في رحلة سفر لشرق آسيا وتحديدا في أجمل أماكن العالم السياحة في تايلاند التي تمثل المعنى الأول لكلمة رحلة جميلة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-