اهم الأماكن السياحية في الإمارات

اهم الاماكن السياحية في الإمارات

أهم المناطق السياحية في مشيخات الساحل العماني( الإمارات العربية المتحدة ):

هي من الدول عربية التي تميزت بالحضارة وأصبحت الرائدة ومن افضل الواجهات السياحية في القرن الواحد والعشرون وهذا على مستوى العالم.
ففي السنوات الأخيرة اهتمت بالسياحة فقد، وفرت للسياح جميع المتطلبات التي يحتاجها السياح من توفير الخدمات في الفنادق الفاخرة ،والموصلات المريحة ،وإقامة المهرجانات التي كان لها جزيل الشكر في جذب السياح الي البلد وغير ذلك.
بسبب هذا الإهتمام أصبحت دولة الإمارات هي من أكثر الدول جذبا للسياح وجعلت لها مكانة سياحية بين الدول لأنها حافظة علي أصالتها ولم تهمل التطور والحداثة.

ومن أهم الأماكن السياحية في الإمارات :

افضل الاماكن السياحية فى دبي

تعتبر دبي أهم وأشهر مدن الإمارات، أسرع الدول التي تميزت بسرعة مواكبتها للتطور لأنها تحتوى على أشهر الأماكن السياحية ،وأهتمام السياح بالذهاب إلى دبي لأنها مشهورة بالكثير من المناطق الفاخرة العديد من المعالم السياحية وهذه الأماكن: دبي لاند – برج الخليفة – دبي مول – البسنكية  ،و فنادق ومنتجعات ، وهذه الفنادق هي برج العرب – جميرا بيتش ذاوين – برج الخليفة- أتلانتيس،والأطعمة التي تعرض أشهر المؤكلات بأنواعها التي تناسب جميع حلقات المجتمع ومن هذه المطاعم البار البحيري – خط العرض – للنهوض – أرماني – بيير جابيير،وأيضا دبي اشتهرت بالمهرجانات الفاخرة التي ينجذب إليها المشهورين.

أبوظبي

تعد أبو ظبي من الأماكن المشهورة لأنها هي عاصمة الإمارات ،وتحوى أهم الأماكن السياحية ، والمقرات السياسية ،وافضل الفنادق التي توجد في الإمارات هي في أبو ظبي.
ومن هذه الأماكن و معالم السياحية هي:
جامع الشيخ زايد الكبير-قصر الحصن – القرية التراثية – منارة السعديان-  كورنيش ومولات والحدائق أبو ظبى وغيرها.

رأس الخيمة

وجمال هذه البلد في أنها جمعت بين الماضي وإشراقه فورا أنها أكثر المناطق المتقدمة فخر تميزت بكثرة الأماكن الهادئة والشواطئ ،وأماكن الاسترخاء.
ومن الأماكن السياحية التي توجد بها هي:
أيس لاند – متحف رأس الخيمة – منار مول – راك مول – واحة البدو.

مدينة الفجيرة

جمعت هذه المدينة بين التاريخ والحاضر ،وتميزت بالمناظر الطبيعية داخل البحار ،وهذا المدينة تجذب كل عاشق لعالم الجولات البحرية  والغطس ،وأيضا تتميز بالحدائق فائقة الجمال ،والفنادق، والكورنيش.
افضل الأماكن السياحية بها هي :
دارفور داون – مسجد البدية – قلعة الهيلى – حديقة عين مطب الكبريتية.

الشارقة

ترتب هذه البلد من ناحية السكان الثالثة في الإمارات، ممكن بين الحياة المتقدمة العصرية والتقاليد والعادات لهذه البلد، وتتميز بالثقافة والنظر إلى مستقبل أفضل في الحياة.
وهذه الثقافة لم يجعلها تهمل الحضارة الإسلامية وتاريخها.
المناطق و معالم السياحية في الشارقة:
القصباء – متحف الشارقة – اكواريوم الشارقة .
ومن المطاعم المشهورة : مطاعم كاتيا – مطعم التوابل – عدن .

أم القيوين

تميزت هذه البلد بالهدوء والراحة مثل هدوء الريف لأنها لا تحتوى على الأسواق ،ولاكن هى ليست أقل شأن من المدن الأخرى بل هي توجد بها الكثير من المناطق السياحية والفنادق والمطاعم والحدائق بل هى تميزا عنهم في الهدوء.
يقصدها السياح فى العطل حتى يقضون وقت جميل،وعرفت قديما بأن القوائم وهم القوة البريه والبحرين.

عجمان

تمتاز هذا المكان بموقع جغرافية حيث أن هذا جعلها قبله للسياح ،وتحتوى على أماكن سياحية مذدهرة ويوجد بها مطار رائع.
ومن أهم الأماكن السياحية فى عجمان:
متحف عجمان – مسجد الشيخ وليد – عجمان سيتي سنتر – شواطئ عجمان.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-