اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

أفضل الأماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

كل منا يبحث لأطفاله في أى مكان يسافر إليه أو يقيم فيه عن أماكن لترفيه، ليكي يسعد أطفاله ولينفسوا عن أنفسهم متاعب الدراسة وقضاء وقت سعيد مع العائلة.

وفي هذه المقال سوف نستعرض الأماكن الترفيهيه للعوائل واللأطفال في دولة البحرين والتي تتميز بتعدد الأماكن السياحية الترفيهية وما بيها من ألعاب وأشياء ممتعه للغالية للأطفال.

حلبة البحرين الدولية

هذه الحلبة تعد من أهم معالم البحرين وتوجد هذه الحلبة في الصخير، ويوجد بيها العديد من الحلبات ويمكنك أن تقوم بتجربه رائعة بقيامك بسباق يتكون من خمسة عشر لفة وهذه السباق للبالغين أما الأطفال يتضمن عشرت لفات فقط، كمان يمكنك التدرب على قيادة السيارات السبق إذا لما تكون لديك خبرة في القيادة.

العذاري بارك

هو منتزه للترفيه يوجد وسط مساحات زراعية في مزارع العذاري، وقد وصلت مساحته ستة 0.165 كيلو متر وهذه المنتزه مناسب للعائلات والأطفال لقضاء وقت ممتع وبيه ألعاب كثيرة وأماكن للتسوق ومطاعم كثير.

مركز الألعاب فن لاند 

ويطلق على مركز الألعاب فان لاند أسم "أرض المرح" وهى موجوده في شارع الفاتح في المنامة على طريق كورنيش المارينا، وتتميز أرض المرح بالعاب التزلج وبيها ساحة للتزلج تسع اكثر من 200 شخص وبيها مدرب من إنجلترا، وبما أنها فيها ساحة تزلج أكيد يوجد بيها صالحة للهوكي الجليدي، وتكون هذه الصالحة مسرحً لمباريات المنتخبات الخليجية.

مدينة دلمون المائية

توجد هذه المدينة مع حلبة البحرين الدولية في الخصير من ناحية الجنوب، وهذه المدينة الأحدث والأكبر في العالم العربي وهى بيها بحيرة صناعية جميلة جدا وبيها سباقات تزلج رائعها وألعاب للأطفال من مختلف الأعمار.

مدينة العرين للحياة البرية

لمحبي الحيوانات المحميات الطبيعية انت مع موعد ما اجمل المحميات الطبيعية في مدينة العرين للحياة البرية وهى تقع بالقرب من مطار البحرين، وقد قام ملك البحرين بإنشاء هذه المحمية وتطويرها لحماية الحيوانات من الأنقراض مثل غزال الريم، المها، وتعتبر هذه المدينة مناسبة لترفيه الأطفال.

للمزيد حول .. اماكن سياحية في البحرين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-