القائمة الرئيسية

الصفحات

اروع الاماكن السياحية فى دبي التى يمكن أن تزورها

أصبحت دبي من الاماكن السياحية الإماراتية الاكثر مزارا في العالم ، كما أن دبي تشتهر بأنها عاصمة التسوق المتواجدة في الشرق الأوسط، وهذا يجعلها من أكثر الأماكن التي يفكر بها من يرغب في التسوق، وبها أفخم الفنادق والمنتجعات المتواجدة على صعيد الشرق الاوسط كله.

الاماكن السياحية فى دبي

وهناك من يرغب في القيام برحلة إلى مدينة دبي السياحية ولكن ليس لديه علم بأكثر الأماكن اثارة وجمال متواجدة فيها ومن هنا سنشرح الأماكن السياحية التي تشتهر بها دبي في هذه الفترة.

الاماكن السياحية فى دبي

برج العرب

هو من أشهر الأماكن المتواجدة في دبي، وهو من أفخم الفنادق في الموجودة في العالم ويصنف برج العرب من الفنادق ذات السبع نجوم، فهو مصمم على هيئة شراع يصل ارتفاع برج العرب إلى 321 متر، ويعد الفندق الرابع على العالم من حيث الطول، لا تكتمل رحلة دون الذهاب إلى برج العرب، كما أنه من الهياكل المعمارية  الأكثر التي يلتقط بها العديد من الصور.

برج خليفة

يعتبر برج خليفة أطول برج في العالم كله والذي يبلغ ارتفاعه 828 مترا، وهو من ابرز الاشكال الهندسية المعمارية الأكثر جمالا ودهشة، وبه ايضا مطعم أتموسفير المتواجد في الطابق 122 منه والذي يمكنك تناول الطعام بين الغيوم، وايضا يوجد به طابق مراقبة متواجد في الطابق 124 والذي يريك الأشياء صغيرة ، ورؤية الارض كأنك تراها من الفضاء يمكن زيارة مطعم توب سكاي لاونج في الطابق الـ 148.

دبي مول

المتواجد بجانب برج خليفة، فهو مول مدهش يحتوى على أكثر من 1200 محل يضم كل ما تريدة ولا يكفيك يوم كامل  للتسوق به بالإضافة إلى 150 مطعم وأكلات من كل العالم، به حلبة للجليد للاستمتاع بالتزحلق، بالإضافة إلى وجود مدينة ملاهى مسقوفة، وبه نافورة راقصة كما انه يضم شلالات في الداخل غاية في الروعة.

وايلد وادى

وهى عبارة عن حديقة مائية تحتوى على اكبر الالعاب المائية وادى الترفيه والمتعة الحقيقية بين الماء، وبها خاصة لركوب الأمواج، والعاب مائية ملونة يبلغ عدد الالعاب به إلى ثلاثين لعبة منها ما يتناسب مع الأطفال لقضاء اسعد الاوقات.

أوبرا دبي

تتميز بأنها ذات اطلالة خيالية والتى تنظر على برج خليفة ونافورة دبي، تصميم أوبرا دبي مختلف فهو مستوحى من السفن الشراعية القديمة في بلاد الخليج، يوجد المسرح الجزء المقوس من الأوبرا التى تشبه سفن الصيد، كما أن مساحتها تتسع لوجود 2000 زائر، يمكن الاستمتاع بأجمل الحفلات الموسيقية كما يتم عرض الأفلام بها والتى تعطى طابع مختلف عند مشاهدتها في هذا المكان الخلاب.

نافورة دبي الراقصة

هى نافورة الأكبر حول العالم فهى ممتدة حوالي 30 فدان بداية من بحيرة برج خليفة الاصطناعية، مصممة بتصميم يجعلها تقذف الماء ببعد يصل الى 500 قدم وهذا الطول يتساوى مع مبنى  50 طابق، حيث يكون  مع وجود الألوان الساطعة من الأضواء ورقصات الماء التى تتمايل مع النغمات المستوحاة من الاغانى حول العالم باجمل العروض التى تدهشك.

نخلة جميرا

هي اكبر الجزر الصناعية في العالم، تتخذ هيئة النخلة بجذرها أوراقها وهلال محيط بالجزيرة هي من أبرز المعالم السياحية التي تميز مدينة دبي، يوجد بها افخم الفنادق  والامكانيات لتجعلك تستمتع بعطلة رائعة وسط الماء، حتى بها أسواق التسوق والمنتجعات الصحية والشواطئ الخلابة.

خور دبي

هو عبارة عن لسان بحري يقوم بقسم مدينة دبي الى جزئين متساويين، يصل طوله حوالى 15 كيلو متر، هو معلم أثري وتاريخي ايضا حيث يعد هذا الخور مصب المياه المالحة من الاماكن التى بدأت بها الحياة بدبي وممارسة التجارة لذلك يعتبر موقع تاريخي لأنه يشهد على تاريخ الامارة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا