أفضل الفنادق في كوالا لمبور

أفضل الفنادق في كوالا لمبور

أفضل الفنادق في كوالا لمبور

هل تخطط للسفر إلى كوالا لمبور بميزانية صغيرة؟ إليك أفضل الفنادق في كوالا لمبور بماليزيا، يمكنك أن تختار من بين الفنادق قليلة الميزانية بالقرب من مناطق الجذب السياحي التي تهمك، ويمكن أن تقيم في فندق قريب من ضواحي كوالا لمبور لتوفير جزء من أموالك، فتلك المدينة  هي أكبر مدن ماليزيا السياحية وعاصمتها الرسمية، حيث تجذب عددًا كبيرًا من السياح كل عام من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بجمال الطبيعة الرائعة. 

أفضل فنادق كوالالمبور ماليزيا

نقدم لك عزيزي القاريء مجموعة مختارة من أفضل الفنادق في كوالا لمبور :

أسكوت سنترال كوالالمبور

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة كوالا لمبور للقطارات ، ويبعد بمقدار أقل من 5 كم من برجي بتروناس التوأم. يضم فندق وشقق آسكوت سنترال ذات مساحة كبيرة ويتوافر به أيضًا مسبحًا خارجيًا ومركزًا للياقة البدنية.

ماندارين أورينتال كوالالمبور

تطل غرف هذا الفندق على برجي بتروناس ويحتوي على حمام سباحة كبير والعديد من متاجر الطعام التي تقدم الأطباق العالمية مثل الأطباق الصينية واليابانية ، بالإضافة إلى ملاعب الجولف وملاعب التنس ومركز للياقة البدنية.

فندق  1000مايلز

يعد فندق 1000 Million واحدًا من أفضل الفنادق الموجودة في وسط مدينة كوالالمبور، بالقرب من والسوق المركزي ومسجد جاميك وميدان ميرديكا وتتميزغرفه بتصميمها الرائع وديكوراتها الأنيقة.

ألوفت كوالالمبور

يقع في وسط حي الأعمال المركزي، بالقرب من المركز التجاري ميد فالي ، ويحتوي على مسبح كبير خارجي و مطعم يقدم العديد من الأطعمة العالمية، ويضم أيضًا غرف واسعة وأنيقة مجهزة بجميع المرافق، إلى جانب مركز للياقة البدنية

فيلا سمادي كوالالمبور

يضم حديقة وغرفًا فاخرة وديكورات مستوحاة من الطراز الآسيوي مع مسبح كبير خارجي على شكل بحيرة. وهو يصل بين جميع غرف الفندق، ويقع بالقرب من برجي بتروناس التوأم ومراكز التسوق. كما يحتوي على مطعم يقدم مختلف الأطباق الماليزية والدولية.

جراند حياة كوالالمبور

يقع بالقرب من برجا بتروناس التوأم المعروفين، كما يقرب من مركز بافليون للتسوق. ويتوافر به مسبح سبحة خارجي و مركز سبا صحي ومركز لياقة بدنية. كما يحتوي على مطعم يقدم أطباق مختلفة من شرائح اللحم والأطعمة البحرية وتتميز غرفه بالأناقة والديكور الفخم.

فرازر ريزيدانس كوالالمبور

يبعد مسافة قصيرة عن برجا بتروناس، ويضم بمسبح سباحة في الهواء الطلق وساونا ومركز للياقة البدنية، وتمتاز غرفه الفندقية بمساحتها الواسعة  وتجهيزها بكافة المرافق العصرية لتوفير وسائل إقامة مريحة للعملاء.

إقرأ المزيد حول السياحة في ماليزيا: أرخص وأفضل الأماكن السياحة في ماليزيا  -  افضل الاماكن السياحيه في ماليزيا للعوائل وشهر العسل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-