الاماكن السياحية في ميونخ

أشهر الاماكن السياحية في ميونخ

الاماكن السياحية في ميونخ

تشتهر ميونيخ كونها عاصمة بافاريا وثالث أكبر مدن  ألمانيا، بالعديد  من الأماكن السياحية والتي من أهمها: الكنائس القديمة والحدائق الإنجليزية، وها هو مقالنا نبين لك عزيزي القاريء فيه أشهر أشهر الأماكن السياحية في ميونخ.

المتحف الألماني

تأسست في سنة 1903 من قبل الاتحاد الألماني للمهندسين الألمان تحت حكم القيصر فيلهلم الثاني وافتتح في نوفمبر 1906، ويعتبر أول المتاحف التقنية من حيث الزيارة والمساحة، حيث يتم عرض النماذج بالحجم الطبيعي، مثل السفن والطائرات والمولدات الذرية والمضخات الصناعية.

قصر ريزيدينز الكبير

تم افتتاحه في عام 1920، وهو  واحد من أكثر المتاحف الأوروبية العريقة، وقد تم تدميره في الحرب العالمية الثانية، وتمت ترميمه في عام 1945.

الحديقة الإنجليزية

تقع على بعد 3.7 كم، وهي واحدة من أجمل الحدائق وأكثرها شعبية في ميونيخ، حيث يوجد بها العديد من المعالم السياحية بما في ذلك المعبد اليوناني والمعبد الصيني والمقاهى التي تقدم الشاي الياباني هناك، مما زاد من إقبال العديد من الزوار على زيارتها.

متحف ألت بيناكوثيك

يعتبر  متحف فني  يوجد في منطقة كونستاريل، وهو من أقدم المعارض في العالم، ويحتوي على  أشهر اللوحات الفنية القديمة التي يعود تاريخها إلى ما قبل القرن التاسع عشر.

قصر نيمفينبورج

يوجد غرب ميونيخ، يوجد حوله حدائق كبيرة ومتاجر صغيرة، كما يعتبر واحد من أكبر القصور في أوروبا، حيث كان مقر إقامة لعائلة ويتيلزباخ في فترة الصيف لوقت طويل، وهو الآن يزوره عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم كل عام.

ملعب أليانز أرينا

يعتبر أول ملعب كرة القدم في ميونيخ، والذي تم أنشائه أساساً من أجل كأس العالم 2006 في ألمانيا، وافتتح في 31 مايو 2005، هو واحد من أجمل الساحات الرياضية في العالم، حيث يستوعب عدد كبير من المشاهدين يصل إلى حوالي 80 ألف مشاهد، وتعمل شركة التأمينات الألمانية أليانز على تمويله.

متحف بي إم دبليو

يوجد في ميونخ وأصبحت المقر الرئيسي لمدراء السيارات البافاريين منذ أكثر من 30 عامًا على مستوى العالم، وقد تم إنشائه سنة 1999 ويعرض في كل متحف منتجات بي إم دبليو من سيارة من نوع الإزيتا والديكسي قبل الحرب، ومجموعة من المحركات والآلات الهوائية والدراجات النارية، وحوالي أكثر من 400 تصميم هندسي.

تعرف عن المدن السياحة في ألمانيا : السياحة في هامبورغ
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-