السياحة في لبنان : الاماكن السياحية في لبنان

أشهر الاماكن السياحية في لبنان

الاماكن السياحية في لبنان

تعتبر لبنان من أفضل مناطق الجذب السياحي في فصل الشتاء ، فكم هو رائع منظر الثلوج التي تتناسب معها ممارسة الرياضات الشتوية!، وإذا كنت تبحث عن فرصة جيدة للسفر خلال فصل الشتاء، فقم بزيارة لبنان واستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الجميلة والمطاعم والمقاهي، فهي تجمع بين الطابع العربي والغربي وسحر الطبيعة، وإليك عزيزي القاريء أشهر الأماكن السياحية في لبنان.

أشهر الأماكن السياحية في لبنان

جبيل

هي من أجمل المدن الأثرية القديمة، كما تحتوي على منازل قديمة ومطاعم ومعالم آثرية ومقاهي وأسواق.

السوليدير

يمثل منطقة تجارية وسياحية تضم  عمارات سكنية ومطاعم ومقاهي تطل على البحر.

جونية

توجد بها العديد من المطاعم والمقاهي ومغارة جعيتا ، والتي تحتوي على صخور وأحجار.

كورنيش المنارة

يمتد لمساحة كبيرة، ويحتوي على صخور طبيعية تحيط بشاطيء خلاب المنظر.

الحمرا

توجد تلك المنطقة في وسط بيروت، وتحتوي على الأسواق وقاعات للسينما ومقاهي ومطاعم وعمائر سكنية.

الروشة

تطل تلك المنطقة الساحلية على البحر، حيث تتوسط صخرة كبيرة في منتصفه. كما يوجد بتلك المنطقة عدد من المطاعم والمقاهي التي تطل على منطقة الروشة.

أنسب أوقات السياحة في لبنان

تتمتع لبنان بجو ساحر خلال الربيع ، حيث يمكن الاستمتاع بأماكن الترفيه والسياحة ، وفي فصل الصيف ، يتميز بالطقس الدافئ والمهرجانات الرائعة. أما في فصل الشتاء ، تستقبل زائريها من محبي التزلج على الجليد.

نصائح تفيدك عند سفرك إلى لبنان

حدد ميزانيتك 

تعرف لبنان بأن السياحة بها باهظة الثمن سواء عند الإقامة في الفنادق ، أو عند ركوب وسائل النقل وتناول الطعام، لذا حدد من البداية ميزانيتك.

تعرف على أماكن الإقامة 

تكثر الفنادق في المدن اللبنانية وتتنوع ما بين مرتفعة وقليلة الثمن، لذا يجب عليك تحديد أماكن الإقامة بما يتناسب مع امكاناتك المادية.

تعرف على أنسب وسائل النقل

إذا كنت ترغب في التنقل داخل مدن لبنان، من الأفضل استئجار سيارة، أما  عند الرغبة في التجول في مدنها، فالمشي هو أفضل اختيار، ويمكن أن يوفر الفندق الذي تقيم به أرقام سيارات الأجرة لتلبي طلبك.

احذر المناخ

ترتفع درجة الحرارة بصيف لبنان، لذا ننصحك بزيارتها في الربيع أو الخريف للاستمتاع باكتشاف شوارعها ومعالمها السياحية أو زيارتها في فصل الشتاء إذا كنت من محبي رياضة التزلج على الجليد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-