اجمل مدن تركيا في الصيف

أجمل مدن تركيا في الصيف

تركيا في الصيف مقصد الكثير من السياح على مستوى العالم والاستمتاع بزيارة المعالم السياحية الخلابة، فهي تمتلك مساحات شائعة من الغابات الخضراء  والشواطيء والبحيرات، كما تعتبر تركيا واحدة من أفضل المواقع الأوروبية لقضاء العطلات الصيفية، حيث تمتاز بالماء الدافئ والهواء المعتدل طوال العام.

أجمل مدن تركيا في الصيف

أولودينيس

أولودينيس

هي قرية صغيرة في منطقة الجنوب فتحية، وتحتوي على الكثير من الشواطيء التي تعتبر من أفضل شواطيء العالم.
إنه مكان رائع لمحبي الجلوس على الشواطيء في حالة من الهدوء ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية.

ألانيا

ألانيا

تشتهر ألانيا بشواطئها الرائعة للاستمتاع بها في الصيف، بالإضافة إلى العديد من الفنادق والمتاجر، كما سوف تستمتع بجلوسك على الشاطيء والمشي لمسافات طويلة والترفيه خلال المساء.

كيمير

كيمير

تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتضم العديد من الشواطئ الجميلة، المملوءة بالحجارة الكبيرة والحصى، وهي واحدة من أفضل وجهات تركيا السياحية خلال فصل الصيف، وتعتبر الرياضات المائية هي الأكثر ملاءمة في هذا الوقت من العام.

مرماريس

مرماريس

تتمتع مدينة مرمريس بتراث ثقافي، وبيئة طبيعية رائعة، بالإضافة إلى مدن قديمة والعديد من المناطق الساحلية يقصدها الكثير من الزوار بتركيا خلال فصل الصيف.

بودروم

بودروم

بودروم هي شبه جزيرة تمثل وجهة سياحية شهيرة للعطلات الصيفية وتقع على الساحل الجنوبي لبحر إيجة التركي، وتتميز بجوها البحري وجمال الطبيعة وخلجانها الرائعة وروعة السير ليلًا في فصل الصيف، ويزورها عدد كبير من السياح بسبب ثقافتها وتاريخها، كما تمتاز برمالها الناعمة وممارسة الكثير من الأنشطة المائية الغطس والغوص والتزلج وغيرها، وبالتالي فهي واحدة من أهم المناطق السياحية في تركيا.

أنطاليا

أنطاليا

تسمى أنطاليا بلؤلؤة البحر الأبيض المتوسط، كما تضم العديد من المدن القديمة والوديان والكهوف، وها هي أصبحت واحدة من أهم المناطق التي يمكن أن يقصدها الزوار في تركيا خلال فصل الصيف، وتحتوي أيضًا على مجموعة كبيرة من شواطيء العلم الأزرق، مما يجعلها واحدة من أفضل المدن الساحلية في أوروبا، كما أنها غنية بروائع الفن والتاريخ ومليئة بالآثار القديمة الرومانية.
ليس فقط، بل هي أيضاً تحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم طعام شهي وبسعر معقول.

مدينة كاس

مدينة كاس التركيا

تعتبر مدينة كاس واحدة من قرى الصيد الأكثر شعبية على ساحل التلال الخصبة بتركيا.
وقد أصبح أحد أشهر المواقع السياحية الشهيرة بطبيعتها وأصولها التاريخية ، شواطئها الهادئة التي تمارس فيها رياضة الغطس، والتي تحتوي على أنواع عديدة من آثار السفن الغارقة والأسماك والكائنات البحرية الأخرى.

إقرأ المزيد: اماكن سياحية في تركيا اسطنبول
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-