السياحة في الصين للعوائل

ناس كثيرة تتساءل عن السياحة في الصين للعوائل هل احد جربها وهل هي فعلا حلوة ومناسبة لنا نحن العرب المسلمين. اماكن السياحة في الصين كثيرة جدا لا تعد فهي بلد التقدم الذي غزا العالم كله في كل شيء فلا تجد منتج ابدا الا ومكتوب عليه صنع في الصين. فما بالك في اماكن الصين السياحية حقيقةً انا مهما قولت لك عن جمال الأماكن السياحية في الصين. لا يمكن ان تصدق الا بعد ما ترى بعينك فهما كانت توجد أماكن سياحية في العالم لم تكن ابدا مثل بلد التقدم وصناع الحضارة الحديثة في الصين فيوجد بها الحدائق التي تكون روعة في العجب وبها المدن الترفيهية في الصين للعائلات ومستوى التكنولوجيا التي وصلت له فاذا كان عندك موعد في عملك في الصين في استيراد بعض الأشياء من هناك فلا تنسي ان تعملي مفاجأة فرحة لأسرتك وتأخذها معك فقد يحبون جدا السفر الى الصين حتى بعد ما تنتهي من مهمتك التجارية ابحث عن أماكن السياحة في الصين للعوائل وبذلك سوف نأخذك الى جولة حول الصين للتعرف عليها قبل السفر بالعائلة للصين.

قبل السفر إلى الصين

يوجد بعض الأشياء التي يجب أن تفعلها قبل السفر بالعائلة الى الصين حتى تستمتع بوقتك بكل مكان تراه هناك وحتى لا تقع في بعض الأخطاء لأنها بلد غريبة علينا في كل العادات والتقاليد. الصين بلد في أقصى شرق آسيا عاصمتها باكين وهي أكثر مدن العالم تقدما و السياحة في مدينة بكين مفتوحة طوال العالم وتستقبل الآلاف كل يوم الآتين من كل مكان من الشرق والغرب سواء بغرض السياحة التجارية أو السياحة العالمية للدراسة في الصين حول نقودك الى اليوان الصيني حتي تعرف تتحرك في الصين إذا كنت لا تجيد اللغة الصينية تكلم الإنجليزية فهي الأقرب لكي تعرف ان تتعامل معهم ولكن في الحقيقة لا تقلق بشأن اللغة لان كل مكان من أماكن السياحة في الصين سوف تجد فيها مترجم خاص يجيد مجموعة من اللغات وعلى رأسهم العربية حتى يتم التواصل.

اجمل الأماكن السياحية في شنغهاي الصين

شنغهاي من أكثر المدن السياحية في الصين للعوائل مناسبة جدا لأنها فيها عدد كبير من المتنزهات والحدائق التي تروج عالميا بجمالها وتحتوي على مراكز تجارية ومولات تستحق الزيارة والمشاهدة فيها اجمل وارقي السلع التجارية المتنوعة والمختلفة جدا عن أي مكان آخر.

حديقة يوان شنغهاي " Yuyuan Garden "

حديقة يوان شنغهاي  Yuyuan Garden

اجمل حديقة ممكن ان تراها في حياتك فيها تمتزج الطبيعة مع التقدم والحضارة تخرج اجمل الحدائق في العالم فهي تكون أول مطالب سياحة العائلات إلى الصين حيث تشعر جميع الاسرة فيها بالسرور بزيارتها وخاصة الأطفال فهي تخصص أماكن وملاهي لهم علي مستوي عالي جدا ويوجد بها البحيرات التي تصطف حولها أنواع من الأشجار الكبيرة ويوجد في الحديقة مباني تاريخية فيها الآثار التي تظهر فيها الحضارة الصينية القديمة.

حديقة الحيوان في شنغهاي " Shanghai Zoo "

حديقة الحيوان في شنغهاي  Shanghai Zoo

حديقة حيوان شنغهاي واسعة جدا حيث تبلغ مساحتها أكثر من مائة وخمسين ألف فدان تحمل بداخلها أنواع اكثر من عشرة آلاف من الحيوانات المتنوعة من جميع القارات فيوجد بها حتى الحيوانات الفريدة من نوعها جدا مثل الباندا الجميل والفيل الأبيض والأسد والنمر الأبيض وأنواع مختلفة من الزواحف ويمكن أن تدخل فيها بيت الأحياء المائية وتشاهد أنواع من الأسماك و هياكل الحيتان وأسماك القرش. وتجد فيها يظهر الفنانين الذين يمكن أن يرسموك وانت جالس أمامهم في خمسة دقائق فقط وكأنك صورة فوتوغرافية لك فهي من أفضل أماكن للعوائل في الصين تجد أماكن لجلوس بين المنطقة الخضراء والحديقة الخاصة بها في مساحتها الكبيرة توفر للموجودين كل شيء.

ديزني شنغهاي" Disney Shanghai "

عيش بين الحقيقة والخيال في مدينة الأضواء الملونة الساحرة التي فيها لايدخل أي احد ان كان ولم يخرج منها منبهر بكل شيء يراه فيها وهي أجمل الأماكن السياحية للاطفال في الصين في مدينة شنغهاي يوجد اجمل الشخصيات الكرتونية من سندريلا وسنو وايت والأقزام السبعة وجميع شخصيات طفلك المفضلة يجدها في مدينة ديزني شنغهاي التي تأخذك الأطفال إلى حلم الاساطير فيها تعيش مغامرة القصص الخيالية.

مدينة بكين

عاصمة الصين و هي يوجد بها كل شيء يناسب لتكون رحلتك في السفر الى الصين رحلة سعيدة فهي توجد بها أشهر الأبنية واروع الحدائق.

سور الصين العظيم بكين " Great Wall of China "

سور الصين العظيم بكين  Great Wall of China

رحلتك في الصين لابد من وجود في أوائل برنامجك السياحي زيارة سور الصين العظيم الذي يرجع تاريخ بناءه من قبل الميلاد ويبلغ طوله نحو 8800 كيلومتر مربع وهو من عجائب الدنيا السبع ويوجد العديد من فنادق بكين التي تطل علية مباشرة وتجعلك في رؤية واضحة له مثل فندق تساو كورتيارد هوستل الذي لم يبعد سوى أقل من اثنين كيلو متر من ممر سور الصين العظيم.

قصر الصيف " Summer Palace "

قصر الصيف  Summer Palace

أفضل أماكن السياحة في الصين للعوائل حيث الاسترخاء والهدوء في المكان في القصر الصيفي متنوع جدا فيوجد حدائق للعرسان الجدد في منتهي الهدوء والرومانسية في الظل بعيدا عن الشمس ويوجد به الاستراحات والمطاعم الصينية والمقاهي المنظمة جدا وتبهر الجميع ويوجد مجموعة من المباني المعمارية ذات الطراز الصيني الأصيل القديم داخل القصر والتي يعود تاريخها نحو أكثر من ثلاثة قرون من الزمن.

حديقة بيهاي " Beihai park "

السياحة العائلية في الصين طبعا تحب الثقافة والمعرفة وهو الحال الموجود في حديقة بيهاي التي يوجد فيها عدد كبير من الأبنية التاريخية منذ القرن الحادي عشر من القصور والتي تمتاز بدقة صنع النحات الصيني القديم وخاصة في جدران التنانين التسعة.

مدينة كوانزو

تكثر السياحة في الصين للعوائل في مدينة كوانزو, فهى اكثر مدن الصين يمكن تمتع المرأة جدا لان يوجد بها عدد كبير من الأسواق والمراكز التجارية الضخمة فاعمل حسابك على توفير مبلغ من المال حتي تشتري مجموعة من الهدايا والسلع الصينية لان عندما ترجع الى بلدك تهدي به أصحابك والجانب التجاري في كوانزو يوجد الحدائق والآثار والترفيه والألعاب.

برج كانتون في كوانزو " Canton Tower in Guangzhou "

برج كبير جدا لم يكمل العشرة أعوام على إنشائه ولكن يعد من أطول الأبراج العالمية ويوجد بالأسواق والمولات الكبيرة جدا والتي تعرض اجمل وافضل السلع من الابره الى الصاروخ فكل شيء تجده حول المكان ويحيك بالمكان المطاعم والفنادق.

مسجد هوايشينغ " Huaisheng Mosque "

مسجد هوايشينغ  Huaisheng Mosque

لان يوجد عدد كبير من المسلمين في الصين يوجد هذا المسجد الأثري الذي يرجع إلى القرن السابع وهو أحد أهم العمارة الإسلامية في الصين والتي تهم السياحة في الصين للعائلات العربية.

حديقة باراديس تشايم لونج " chimelong paradise park "

سياحة العائلات في الصين لابد ويوجد فيها مدينة الألعاب وركوب صواريخ الهواء والقفز إلى أعلى مع مدينة الألعاب بارديس تشايم لونج في كوانزو فهي مقسمة قسمين قسم للألعاب الهوائية في المراجيح وقسم لمدينة الألعاب المائية ويوجد فيه الملاهي المائية وركوب الأمواج الصناعية.

السياحة في الصين للعوائل في الحقيقة لا تكفي شهر كامل حتى ترى جميع مدن الصين السياحية , وبذلك قدمت لك نموذج من أهم الأماكن التي تنتشر فيها العائلات العربية في اجمل ثلاثة مدن في الصين.

إقرأ المزيد في موقع قلعة المسافر حول السياحة في الصين
دليل الهجرة الى الصين
أهم الأماكن السياحية في هونغ كونغ
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-