افضل مدن ماليزيا للعوائل واطفالهم

لا يوجد من أفضل مدن ماليزيا للعوائل اذا كنت تريد أن تقضي  انت واسرتك رحلة ولا في الاحلام . لو تريد ان تستمتع بكل لحظة من عمرك من خلال رحلتك الى السياحة في ماليزيا بلد الجمال والتنوع في كل شيء. فيوجد العديد من الأماكن السياحية في ماليزيا التي تشعرك وكأنك في كوكب آخر وهو كوكب المرح السعيد, ثق تماما وانت هناك لم تشاهد إلا ما يسرك فقط  ماليزيا بلد التاريخ و الحضارة  و الطبيعة والغابات  والترفيه تجد الجمال في كل مدن ماليزيا حولك يحكي عن نفسه تبعنا في هذه الكلمات اشرح جزء بسيط من بلد السحر ماليزيا وشعبها الطيب الأقرب لنا كعرب.

اجمل أماكن في ماليزيا لشهر العسل

ماليزيا

أعددت كل لوازم فرحك وحددت كل شيء أجمل يوم في العمر يوم عرسك، لا تنسي ماليزيا وتضعها علي اول اعتبارات لقضاء  اجمل هاني مون، عُرسك عليك وشهر العسل علينا نقدم لك مميزات و صفات أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا لتستمتع بأجمل ليالي العُمر.

جزيرة بانكور "Pangkor Island"

اذا كنت تريد الهدوء بين البحر الصافي بمياهه الأرجوانية، فعليك جزيرة بانكور. فهي من أفضل أماكن ماليزيا السياحية للعوائل والعشاق الجدد موجودة في ولاية بيراك الماليزية فيها روعة الغطس والصيد، والمكان هناك مجهز بأرقى القرى السياحية والفنادق التي تطل مباشرة علي هذا الجمال الذي تشاهده من نافذة حجرتك.

 حديقة تامان نيجارا " Taman Negara Park"

تامان نيجارا

من افضل مدن ماليزيا للعوائل والعرسان الجدد هي ولاية بهانج وخاصة حديقة تامان نيجارا الجميلة جدا وفيها متعة الجلوس حول البحيرة التي تعكس ظل الأشجار فيها وسوف تشاهد الحيوانات البرية وهي تتسلق على الأشجار وتلتقط الفواكه الاستوائية. عيش روح المغامرة في عبور الجسر الخشبي الرفيع من فوق البحيرة.

شلالات الابار السبعة " Seven Wells Waterfall"


في مدينة لنكاوي وهي من أفضل مدن ماليزيا للعوائل. في ظل هدوء صباح الفجر اسمع خرير المياه  العذبة التي تراكمت من مياه الأمطار في شلالات الابار السبعة مكان فيه روعة إبداع الخالق في هذا المكان ! إذا كنت تريد الرومانسية اجلس في جلسة شاعرية في احد المطاعم الموجودة هناك وتتطل على هذا الابداع وتناول  اجمل المأكولات الماليزية الشعبية في المكان يفتح الشهية لكل شيء جميل.

افضل مدن ماليزيا للعوائل واطفالهم

سياحة الأطفال في ماليزيا لها طابع خاص بالحكومة في ماليزيا تسعى دائما في عمل اجمل الحدائق ومدن الألعاب لتوفير السعادة والمرح لزوارها الصغار.

مدينة كوالالمبور

الاستمتاع كل العائلة بين اللعب والمرح مع أطفالهم  اليك اجمل الحدائق الموجودة  في مدن ماليزيا  في العاصمة المرحة الجميلة مدينة كولالمبور.

حديقة الطيور " Bird Park Kuala Lumpur "

حديقة الطيور من اجمل أماكن السياحة في ماليزيا والتي يوميا تستقبل عدد كبير من الزوار من العائلات واطفالهم لكي شاهدون شتي الأنواع من الطيور البرية المغردة وهي تعيش حياتها في البحيرات الواسعة, والحديقة فيها أماكن للجلوس والاستراحة.  

حديقة الفراشات " Kuala Lumpur Butterfly Garden "

لا يمكن ان تكتمل السياحة العائلية في كوالالمبور  بدون زيارة متنزه الفراشات واللعب والجري مع الفرشات. مكان سوف يعشقه الأطفال جدا وهم يرون كل شيء ملون بأجمل الألوان  فالحديقة تحتوي علي 6000 نوع من الفراشات وأنواع عديدة من الزهور والأشجار لم تجد مثلها ابدا في أي مكان اخر .

 حديقة حيوان نيجارا " Zoo Negara  " 

 حديقة الحيوان هي النزهة الأسبوعية لأي اسرة  بناء علي طلب اطفالها. لذا تكون حديقة الحيوان في نيجارا من اجمل أماكن السياحة في ماليزيا للعوائل  فهي تضم ما يقرب من خمسمائة نوع من الحيوانات والطيور  والزاحف  ففيها أنواع نادرة من التماسيح  والبرمائيات المتنوعة بجميع أنواعها واشكالها يوجد بحديقة حيوان كولالمبور مكان للأحياء المائية يضم مجموعة من الأسماك والقروش الصغير في احواض مياه كبيرة جدا.

مدينة سيلانجور

 لماذا تكون مدينة سيلانجور من افضل مدن ماليزيا للعوائل ؟ لان سيلانجور مدنية متنوعة المزارات السياحية  من حدائق  وشواطئ واثار وحضارة  ففيها تجد ما يرضي جميع افراد العائلة.

متنزه ماينز وندر لاند " Mines wonder land "

 الي عالم الخيال أماكن الترفيهية للأطفال في ماليزيا  شاهد العرائس وهي تمثل أفلام ديزني العالمية في عروض للأطفال وقد يستمتع بها الجميع  فيمكن ان يلعب كل طفل مع الشخصية الكرتونية التي يحبها. بلا ضافة الي اجمل الألعاب الترفيهية والمدينة الثلجية التي تجد فيها المنحوتات الثلجية وتري فيها دقة التمايل الشفافة. اركب القارب وتجول في الحديقة حتي تصل عند مكان النمر الأبيض النادر الوجود  الذي لم تجده موجود في مكان اخر علي مستوي العالم الا في سيلانجور ماليزيا.

 باجان لالانج  " Bagan Lalang Beach "

باجان لالانج

يعد شاطئ باجان لالانج من اكثر أماكن السياحة في ماليزيا للعوائل مفتوحة دائما لهم, فهو شاطئ امن جدا للأطفال فتحب الاسر ان تأتي اليه لقضاء وقت سعيد والسباحة فيه لعب الأطفال علي رماله الناعمة في هذا الشاطئ لم تحتاج الي مظلات لتحميك من الشمس لان صفوف الأشجار تملأ المكان تري كل عائلة وهي تجلس تحت ظل شجرة ومعها طعامها ومسلياتها في جو أسري رائع جدا مع جمال الطبيعة ورقتها. ويوجد بالقرب من الشاطئ القري السياحية عالية المستوي والتي معروفة باستقبال الالاف العائلات يومية مثل  أفاني سيبانج جولد كوست اكبر قري سياحية في سيلانجور.

 بحيرة بوتراجايا  " Putrajaya Lake " 

 افضل مدن ماليزيا للعوائل في بحيرة  بوترا جايا الصناعية الكبيرة التي فيها متعة السياحة ماليزية  المائية, حيث من خلال تجولك فيها عبر القارب تشاهد المزارات التاريخية واهم الأبنية الشهيرة التي تعد صرح يميز السياحة الثقافية  في ماليزيا وتشاهد فيها الدقة في معمارها مثل المسجد الوردي المبني في وسط البحيرة بمعمار مذهل جدا تجد فيه منتهي الرقي والجمال في التصميم المعماري للعمارة الإسلامية علي الطريقة الماليزية.

 فنادق ماليزيا للعائلات

ولان السياحة في ماليزيا للعائلات منتشرة جدا, فان فنادق ماليزيا تقدم لهم اجمل الخدمات الفندقية بأرخص الأسعار فإذا نويت العزم في رحلتك القادمة الي ماليزيا لك هذان الفندقان الذي تسعد بالإقامة في واحد منهم.

فندف ايسترون اورينتال " Eastern Oriental Hotel "

يوجد في مدينة بينانج  وقريب منه حديقة  جورني درايف  وهو فندق يمتاز بانه فيه كل شيء علي مستوي فاخر من الخدمة فهو كل خدماته خمس نجوم من بداية دخولك فيه حتي نهاية رحلتك في افضل مدن ماليزيا للعوائل ويجد بالقرب منه الأسواق الماليزية التي تبيع اجمل المنتجات الآسيوية . 

شقق لانسون بلايس بوكيت "Lanson Place Bukit"

في العاصمة كولالمبور وهو يمثل شقق فندقية لمن يرغب في الخصوصية والتميز جدا فيه, وكأنك تعيش داخل منزلك الأصلي  مثل أي عائلة ماليزية فالشقق مجهزة من حجرة معيشة كاملة  من أجهزة وانتريه وحجرة او حجرتين نوم وحجرة سفرة ومطبخ وحمام مجهزين وهو يقع بالقرب من المناطق السكنية والأسواق الشعبية فيه سوف تري  اجمل أماكن السياحة في ماليزيا وتكتشف من خلال المكان ماليزيا الحقيقية. وبذلك لا يمكن ان  نقول ان افضل مدن ماليزيا للعوائل هذه لان في الحقيقة السياحة في ماليزيا كلها تمتاز بالجمال التنوع الذي يسعد أي انسان عندما ينزل من مطار كولالمبور اليها ويشاهد الجمال والرقي في كل مكان حوله.

لقراءة المزيد حول .... أرخص وأفضل الأماكن السياحة في ماليزيا - افضل الاماكن السياحيه في ماليزيا للعوائل وشهر العسل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-