القائمة الرئيسية

الصفحات

الهجرة الي البرازيل للمصريين | الأوراق المطلوبة و قانون الزواج

الهجرة في البرازيل للمصريين لم تكن منتشرة بصورة كبيرة في الحقيقة، ولكن  أمر التفكير في السفر لها أمر يشغل الكثير من الشباب، ولذا سوف نشرح لهم خطة وشرح حتي يعرفون كل ما يخص بشأن الهجرة في البرازيل للمصريين، من بداية طريقة استخراج فيزا البرازيل للمصريين وخط السير الذي يتجهون علي خطاه، و نقول لهم الوظائف المطلوبة في البرازيل، وهل العمل في البرازيل للمصريين مناسب لهم واجوره فعلاً تستحق الغربة، نبقى معك في هذا المقال من اول ان تستقبل من صديقك دعوة لزيارة البرازيل فيزا سياحة البرازيل من مصر إلى النجاح بإذن الله.

الهجرة الي البرازيل للمصريين | الأوراق المطلوبة و قانون الزواج

نبذة عن البرازيل

قبل معرفة البرازيل ودخول الهجرة للبرازيل للمصريين اعرف اهم ما يميز هذه تعد اكبر دولة في امريكا الجنوبية، وامريكا اللاتينية، لأنها من أوائل دول العالم في كبر مساحتها واهلها يتحدثون باللغة البرتغالية اولي لهم، و عاصمتها برازيليا، تعتبر من أوائل دول العالم اقتصادياً حيث تكون في المركز السابع فهي بلد ناجحة تكون حلم الشباب العربي في الهجرة لها.

طريقة استخراج فيزا البرازيل للمصريين

عندما يدخل تفكير الهجرة في البرازيل للمصريين يكون البحث في طريقة استخراج فيزا البرازيل من مصر أمر لابد من معرفة الشروط التي تسهل عليه الامر، حتى تكون كل الاوراق كاملة ويسهل امره الهجرة الى البرازيل.

الاوراق المطلوبة في الهجرة إلى البرازيل للمصريين

1. فيش وتشبيه.
2. صور فوتوغرافية حديثة.
3. عقد عمل موثق من البرازيل.
4. جواز سفر ساري به صفحات فارغة.
5. كشف طبي به تحاليل وفحوصات تثبت سلامة المهاجر.
6. تقديم كل هذه الاوراق المطلوبة منك مترجمة الى اللغة البرازيلية للسفارة.

بعد تحضير الاوراق المطلوبة من المهاجر كاملة وكما موضحة بالشروط عليك التوجه الى السفاره البرازيلية في القاهرة، وهم هناك المسئولين في السفارة يبحثون في الامر جيداً، ثم يتم الموافقة علي الطلب وبعدها يتم دفع تأشيرة الدخول للبرازيل، وحجز تذكرة الطيران من مطار القاهرة الي البرازيل لكن عليك في الاول ان تكون حاصل على دعوة لزيارة البرازيل العمل تكون فيها مكان الإقامة ومكان عملك هناك.

إقرأ المزيد حول ... اجمل المدن السياحية في البرازيل

الهجرة إلى البرازيل للمصريين

لم يبحث عن الهجرة في البرازيل للمصريين الكثير فتجد اقل جالية موجود في البرازيل هي الجالية المصرية فهم عددهم قليل جداً وهذا طبعاً يعود إلى عدة عوامل هي التي أدت إلى ذلك. بالطبع عندما يفكر احد ان يترك وطنه ويذهب الى وطن اخر لم يعرف عنه شيء يكون الهدف هو البحث عن الحياة عن طريقة ايجاد عمل مُجدي مع العيش مع ناس يكون التعامل معهم سهل. فإن لا يمكن الوصول إلى الوظائف المطلوبة في البرازيل إلا عن طريق عقد عمل موثق فيه ويكون هو الهدف الاساسي؛ لانه يصعب عليك جداً إيجاد فرصة عمل في البرازيل بعد سفرك؛ فلابد من أن تكون بالفعل قد حصلت علي عقد قبل السفر إلى البرازيل.

الاستثمار في البرازيل

وكما سبق ذكرنا ان البرازيل من تتخذ المركز السابع اقتصادياً في الانتعاش، فهي الكثير من رجال الأعمال عندما يبحثون عن الاستثمار تكون من أوائل المحطات الاقتصادية، هي الهجرة الى البرازيل للمصريين تحت بند الاستثمار وانشاء تجارة حرة ، فيمكن عمل رأس مال مربح جداً من خلال التجارة في البرازيل. فالحكمة في البرازيل توسع النطاق على المستثمرين ومنحهم مزايا في إقامة مشاريع بها. وقد يكون الاستثمار في البرازيل فرصة كبيرة في الحصول على الجنسية البرازيلية ؛ بمعني انك من حقك المطالبة بالجنسية بعد مرور ثلاث سنوات من الاستثمار والاقامة في البرازيل.

قانون الزواج في البرازيل

عيوب الزواج في البرازيل

قد يحكم الزواج في البرازيل من الاجانب بعض الشروط والاحكام، وأيضا المزايا فالزواج في البرازيل له بعض العيوب والمزايا، من أكثر الأشياء المعقدة في الزواج من برازيلية هي عليك بتقديم ما يثبت انك تعرفها جيداً قبل الزواج، وتقدم الاوراق المطلوبة منك للزواج.

مزايا الزواج في البرازيل

ففي البعض يفكر الهجرة الى البرازيل للمصريين حتى يتزوجون في البرازيل ويتم منحهم الجنسية البرازيلية، بعد سنة من الإقامة الكاملة؛ التي تمنحهم مميزات فائقة التي تكون لهم منفذ لعبور اكثر من ١٥٣ دولة بدون الخضوع لشروط التنقل التي تضيق عليهم الحال، بحكم انهم من مواطني أمريكا اللاتينية فمن حقهم دخول بعض الدول بدون تأشيرة دخول مثل دخول أمريكا واليابان و اوروغواي وروسيا تشيلي وغيرها.

وقد يعطيك قانون الزواج في البرازيل بعد الجنسية من حقك الاقامة الدائمة في البرازيل، كمواطن مثل غيرك البرازيليين الأصليين، واولادك يتم تفعيلها ابناء لذلك الوطن بحكم انهم مولودين في ذلك البلد لهم الأخذ من خيرات البرازيل.

الدراسة في البرازيل

قد يكون هدف الهجرة الى البرازيل للمصرين هو استكمال الدراسة والأبحاث العلمية في أكبر دول العالم المتقدم، وقد تمنح البرازيل حقوق لا حصر لها من لدية افكار علمية شعرت أنه قد ينفع بها البلد، فإذا كان لديك فكرة علمية أو لك آراء معينة في تطوير بحث علمي، او عندك براءة اختراع فالبرازيل ترحب بأفكار الشباب من حول العالم، وتفتح ابواب الهجرة الى البرازيل للمصريين والسوريين وغيرهم من أبناء العالم، طالما في افادة عائدة عليه.

عيوب الهجرة للبرازيل

عند التفكير في الهجرة إلى البرازيل للمصريين والعرب عامةً تقابلهم مشكلة وهي مشكلة اللغة، حيث ان في المدارس والجامعات العربية نادرة ان تقوم بتدريس اللغة البرتغالية؛ وبالتالي التعامل مع اهل البلد في أول الأمر عند الهجرة الى البرازيل صعب، لكن يوجد حل لهذا الوضع هو معرفة اللغة بشكل جيد بالكلمات الأساسية حتى تكون ملم بعض الحصيلة اللغوية البرازيلية وتعرف كيف تتحدث الى اهلها. وإلى جانب آخر وهو جانب الامان والامان في البرازيل، في الحقيقة لم يوجد مكان امن على وجه الارض مائة بالمائة فالبرازيل تكون بها نسبة معدل للجريمة و احياناً تنتشر عصابات النشل والسرقة، ولكن كل ما عليك هو الابتعاد عن الاماكن الغير أمانة ولا تتواجد في الحدائق والأماكن العامة في ساعات متأخرة حتى الليل.

مميزات الهجرة للبرازيل

بالطبع مميزات الهجرة إلى البرازيل للمصريين تفوق عيوبها؛ والا ما كان التفكير في السفر والاقامة اليها في الاساس، فإن الاقامة في البرازيل لها الكثير من الاهمية، حيث اخذ الجنسية البرازيلية في حد ذاته مكسب كبير لأنه مثل ما قلنا فوائد اخذ الجنسية البرازيلية، بالإضافة إلى أن سوف تستمتع بكل مكان تراه في البرازيل؛ لأنها من أجمل بلاد العالم لها طبيعة روعة في الجمال من غابات وكأنها لوحات مرسومة، وكل شيء هناك تجد في نظام ونظافة ورقي ، فتجد شعب مثقف، بجانب ان هدفك الأساسي في الهجرة إلى البرازيل يتحقق لك وهو العيش عيشة هنية في العمل والكسب وتكوين ثروة مربحة، حتى عندما تعود الي بدك تكون وفيت بها.

الهجرة إلى البرازيل للمصريين لها اكثر من هدف أو العمل والاستثمار أو الزواج اما الدراسة، لكن في النهاية جميع الأهداف تصب في اناء واحد وهو العيشة الكريمة والبحث عن الرزق بالعمل في أي مكان في الارض موجود لكن هو الفرق بين النجاح أو عدمه انك تحاول أن تجتهد اكثر لإثبات نفسك، وتجعلك الاحترام يأتي من الجميع.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

العنوان هنا