افضل 7 شواطئ في البحرين للعوائل

الي كل من يريد الهدوء، لا يوجد اجمل من شواطئ البحرين للعوائل التي تجعلك تستمتع بكل لحظة انت وعائلتك في ظلها، البحرين حقيقي اسم على مسمى فعلاً فلا يمكن أن نذكر اسم السياحة في البحرين دون ما نتحدث عن شواطئ البحرين الساحرة.

البحرين اجمل مزارات عائلات الخليج العربي ، فجميع العائلات يحبون يجهزون يوم في الظل امام بحرها، فهي تتمتع بكثرة شواطئها التي تنفرد بجمال حقيقي، وهذا سوف نتعرف عليه من خلال معرفتنا بأهم شواطئ البحرين للعائلات.

افضل 7 شواطئ في البحرين للعوائل

شاطئ كرباباد

فإذا أحببت المشي على الكورنيش، فهو يمتلك سحر خاص من رؤيتك للشمس وهي تغرب بصورة رائعة وتختفي، والمكان هناك رومانسي جداً وبه جلسات رائعة للعائلات فتشاهد على طول كورنيش الشاطئ عائلات كاملة من أطفال وشباب وكبار في السن وهم يلعبون ويمرحون، على طول شاطئ كرباباد.

شاطئ ساحل مراسي البحرين

يقع مراسي البحرين في محافظة المحرق، وهو شاطئ واكثر من رائع ويفضله الاطفال جداً، فيكون من أول طلباتهم عن السياحة في البحرين، الشاطئ يتمتع بأمواج خفيفة تأتي بهدوء، فتري على طول شاطئ مراسي البحرين لوحات حقيقية من أطفال تبني قلاع بالرمال مع اجدادهم، وآخرون من مجموعة من الشباب وهم يلعبون كرة التنس على البحر، وعلى طول الشاطئ الصغير الذي لم يتعدى طوله كيلو متر، ولكنه من اروع شواطئ البحرين تكون لها الأفضلية، تجد مكان للعب الاطفال في ملاهي مائية لمتعة الأطفال.

شاطئ أمواج البحر

وهو شاطئ نظيف جداً لمن يريد الجلوس امام الكورنيش، وأكثر زوار هذا الشاطئ من الذين يقيمون أمامه في الفنادق المحيطة به ، ويفضلون في آخر النهار التجول والتسلية امام البحر، أمامه يمكن اللعب بالدراجة. أو لعب الكرة. فهو مكان جميل للاستمتاع الاطفال والكبار، واحسن شواطئ البحرين للعائلات.

شاطئ البسيتين البحرين

من أفضل شواطئ البحرين للعوائل شاطئ البسيتين؛ لان كل المتع العائلية تجدها فهي هذا الشاطئ فيمكنك السباحة انت واطفالك، و اجمل الاشياء ان تجرب تجربة الاسترخاء، على الرمال الذهبية لهذا الشاطئ.

جزر حوار

في شاطئ جزيرة حوار تجد هدوء وروح المكان تتكلم، فلا تسمع في المكان غير البحر وهو يجري عليك بأمواجه الخفيفة، فالمكان هناك من اجمل شواطئ البحرين التي يفضلها العرسان الجدد، مكان كثير يقع عليه الاختيار في قضاء شهر العسل، و الجزيرة بها قري سياحية رائعة علي مستوي علي من الخدمة، في المكان رغم انه بعيد عن العمران هادئ وجميل وايضاً مذود بمستوى بخدمة رائع إقامتك.

جزر امواج البحرين

هي جزر صناعية تمت إقامتها في البحر بها مجموعة من الفنادق، والمقاهي والمطاعم البحرية التي تقدم أكلات بحرية الطازجة بمذاقات من حول العالم ، فيمكنك الاستمتاع بيومك فقط في ذلك الجزر دون الرجوع للشاطئ فكل شيء تجده هناك في الجزر الصغيرة بها مول تجاري به كل ما تحتاج إليه .

كورنيش المارينا البحرين

حديثنا عن اجمل شواطئ البحرين للعوائل المفروض يكون على رأسها شاطئ المارينا، هذا الكورنيش الذي يحيط بأجمل الحدائق، فهو اجمل مكان يمكنك الاستمتاع به ففي الصباح تجول في الحدائق واتكأ تحت ظلال الاشجار هنا واستمتع برؤية الأزهار، بجانب انك سوف تستمتع بالصيد والغوص، واللعب علي العائلي ومسابقات السياحة.

شاطئ المارينا تجد حوله فنادق ومطاعم ومقاهي وتجد حوله اماكن للبيع والشراء، فاكتشف البحرين  عن طريق كورنيش المارينا في البحرين الذي يعد من اجمل شواطئ دول الخليج العربي.

في حقيقة الأمر أن جميع شواطئ البحرين للعوائل اجمل من بعض الأفضلية صعبة جدا، في انك تختار شاطئ معين، لكن اقترح عليك أن البحرين بلد صغيرة فحاول أن تزور كل يوم شاطئ مختلف.

إقرأ المزيد حول ... افضل 10 اماكن سياحية بالبحرين للشباب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-