افضل 10 اماكن سياحية بالبحرين للشباب

إذا كنت تبحث انت واصدقائك عن اماكن سياحية بالبحرين للشباب، ففي المقال هذا نعرض عليك اجمل اماكن السياحة، في البحرين، فيها تجد كل متع الرحلة السعيدة التي تجعلك تنبهر بكل شيء تراه في ذلك البلد صغيرة الحجم؛ لكن لها جمال لا يوصف، فيوجد كل متع الشباب والأطفال والأُسر من خلال اجمل اماكن سياحية في البحرين للعوائل والشباب. بلد جميلة جداً تهتم بكل من يأتي إليها ، قد تتوفر اماكن التمشيه في البحرين  بهجة في كل مكان تتجول فيه، بالإضافة إلى مطاعم البحرين، ومدن البحرين الترفيه، والمناطق الأثرية والأسواق. الكلمات لا تكفي الحديث عن اماكن سياحية في البحرين للشباب؛ لابد وان نقوم برحلة ممتعة لتشاهد بنفسك جمال السياحة في البحرين.

اماكن سياحية بالبحرين للشباب

السياحة في البحرين 10 اماكن سياحية بالبحرين للشباب

قد اتفقت مع اصدقائك في قضاء وقت ممتع  لمدة اسبوع للترفيه بعيداً عن الدراسة، اختيارك منور جداً لان السياحة في البحرين للشباب متنوعة ومختلفة بمعني انك انت واصدقائك جميعهم سوف تسعدوا مهما كان اختلافهم؛ إذا كنت هادئ تحب حياة الهدوء وروح الطبيعة، لا يوجد اجمل من حدائق البحرين للاستجمام والتأمل في الجمال الرباني، والمرح وتحب الضحك ثق تماماً ان اماكن الترفيه في البحرين لا تنتهي ابدا، واما اذا كنت تريد ان تتعرف على فن اصول الطعام الحقيقي، ابحث وادخل واطب اجمل الأكل من المطعم البحريني الذي يعد أكثر أماكن سياحية بالبحرين للشباب والعائلات دائما تجد الاقبال عليها شديد. لو كنت تحب التعرف على المزيد من القصص والحكايات الحقيقة عن البحرين تجد الآثار والتاريخ، والاصالة في اماكن سياحية  في البحرين تعجب كل من يراها. حقيقي بلد جميلة تستحق الإعجاب والزيارة بكل مكان تراه.

إقراء المزيد حول .... 10 اماكن حلوه في البحرين للعوائل

اماكن التمشيه في البحرين

كل شارع في البحرين تتجول فيه سوف تنبهر به، وبشكل المباني والمساحات الخضراء، والورود المنتشرة في كل مكان، وتجد نافورة شكلها جميل بمياه مضيئة، في كل طريق تزين المكان.

جزر امواج ( Amwaj Island )

هي ستة جزر صناعية قريبة من محافظة المحرق بها هدوء متناهي، وراحة تامة فيها تجد مياه زرقاء، وهواء لطيف،  وطيور كثير ومتنوعة ما اجمل انت تمشي انت واصدقائك بها!  فهي تمثل اجمل اماكن سياحية بالبحرين للشباب؛ حيث يمكن للشباب فيها الغطس ورؤية اجمل الأحياء المائية، والصيد، وما أجمل انك تقوم بمسابقات ترفيهية مثل لعب الكرة، والتنس، على رمالها الذهبية،  والمكان في جزر امواج البحرين مليء بالمولات التجارية مثل مجمع ذا لاغون تجد فيه كل ما تحتاجه في رحلتك في البحرين، بمجرد التجول في مول ذا لاغون تسعد بكل شيء تراه ويمكن دخول السينما ومشاهدة احدث الافلام المجسمة التي تعيشك المغامرة.

كورنيش المارينا ( Marina Garden Park )

كورنيش المارينا ( Marina Garden Park )

قضي يوم لطيف مع عائلتك في اجمل اماكن سياحية في البحرين للعوائل علي شاطئ من أجمل شواطئ قارة آسيا المارينا. مكان يحبه الجميع من الاطفال والكبار، تجد الألعاب المائية منتشرة فيه، يمكن ان تستأجر يخت وتقوم برحلة طويلة عبر النهار لتستمتع بالصيد.

إقراء المزيد حول ... اماكن ترفيهية في البحرين للاطفال

مدن البحرين الترفيهية

من اكثر الاشياء التي تميز اماكن سياحية بالبحرين للشباب هي مدن الألعاب البحرينية، بين مدن الترفيه المائية والأمواج الصناعية.

منتجع الدولفين ( Dolphin Resort)

منتجع الدولفين ( Dolphin Resort)

كل يوم  تجد أعداد كبيرة من الأُسر العربية والاجنبية يأتون بقصد منتجع الدولفين؛ لأنه أجمل اماكن سياحية البحرين للعوائل والشباب يأتون لكي يستمتعون برؤية عروض الدولفين واللعب معه، ومشاهدته وهو يرقص ويقوم بالأعمال المضحكة، وفي المنتجع اركب القطار المائي و اسرع علي الامواج،  ويوجد داخل منتجع الدولفين أماكن ترفيه للأطفال، ولعب الفيديو جيم. وبه اماكن لشراء الالعاب الممتعة جداً.

جنة دلمون المفقودة ( The lost paradise of dilmun water park ) 

جنة دلمون المفقودة ( The lost paradise of dilmun water park )

مكان تحفة جدا من اجمل اماكن سياحة الشباب في البحرين ؛ لابد من عيش المغامرة في جنة دلمون المفقودة  التي قرأت عنها في القصص والأساطير، اعرفها وزورها في الواقع فتجد تصميم المكان روعة قد يدخلك داخل كتاب أسطوري عميق يرجعك نحو عثر الانسان البدائي تجد الإنسان العملاق والديناصور، مكان يدخلك في العصر الحجري مع تقدم العصر الحديث. ويوجد في جنة دلمون استراحات ومطاعم. وبها تقام حفلات متنوعة ، واجمل الالعاب الترفيهية. واجمل ما فيها الجلوس أمام المسابح، وعمل مسابقات السباحة بين الشباب في جو مرح لطيف جداً.

إقرأ المزيد حول ... السياحة في البحرين : اماكن سياحية في البحرين

حديقة خليفة بن سلمان

حديقة خليفة بن سلمان

تقع في مدينة المنامة عاصمة البحرين، وهي من احسن اماكن سياحية بالبحرين للشباب والعائلات، والعرسان الجدد، لمن من يرغب في الهدوء، والجلوس في الظل، ورؤية الاشجار، والازهار، المكان في حديقة خليفة بن سلمان يدخلك الي اعماق لوحة فنية مبهرة لكن علي ارض الواقع، فهي حديقة تمتاز بإطلالتها على  البحر، وتستمتع وانت جالس في وسط اللون الأخضر برائحة الزهور العطرة متداخلة مع يود البحر، والحديقة بها مقاهي ومطاعم، واماكن رائعة للتجوال بالدراجة.

اماكن السهر في البحرين للشباب والعائلات

 يحب الاصدقاء مع احلى صحبة شبابية، واكثر اماكن سياحة الشباب في البحرين جميلة، يكتشفون مملكة البحرين عن طريق دخول المطاعم والمولات التجارية والسهر في ليلها المضيء الساحر.

الجفير في المنامة

الجفير في المنامة

تعد افضل اماكن سياحية بالبحرين للشباب والعائلات، وقد يكون التجول في الجفير والتنزه فيها شيء محبب لجميع السائحين، لان تجد فيها محلات ومراكز تجارية وأسواق طوال الليل مضيئة تعمل  ويمكن ان تجرب ان تدخل مطعم وتجرب جمال الاكل في البحرين، وأنها تمتاز بميزة جميلة جداً وتهم  سياحة العائلات والشباب في البحرين، ففي الجفير اسعار التنزه، رخيصة و قد تناسب الشباب جداً.

سوق القيصرية

سوق القيصرية

افضل اماكن سياحة العوائل في البحرين سوق القيصرية في مدينة المحرق، وهو عبارة عن سوق كبير يجمع بين المتعة والمرح مع الاستفادة من التسوق ورؤية بضائع لاول مرة تراها فيمكن أن تشتري الهدايا، والسوق به مطاعم ومقاهي شبابية، جو الجلوس فيها رائع.

اماكن سياحية أثرية في البحري

إلى الشباب المميز المثقف الذي يحب ان يتعرف على أهم ما يميز البلاد الذي يزورها، فيوجد العديد من اماكن السياحة في البحرين للشباب، الباحث في التاريخ.

متحف البحرين الوطني

متحف البحرين الوطني

من اكثر اماكن سياحية بالبحرين للشباب تميزاً، ويعد أقدم متحف في الخليج العربي. فإن متحف البحرين الوطني يحمل مخطوطات تاريخية، وآثار تحكي عن تاريخ البحرين الأصلي، وتقام فيه عروض في القاعات المرفقة به، تحكي قصص الفتوحات التاريخية، وفيه معارض شبابية توجد بها لوحات من أعمال الفنانين الشباب.

قلعة البحرين في المنامة

قلعة البحرين في المنامة

يقصد سائحين البحرين التعرف على اماكن السياحة في البحرين للشباب المحبين في رؤية الاثار القديمة، ومدى عظمة البناء القديم، أن قلعة البحرين هي بناء معماري تم بناءه منذ القرن الرابع عشر، وتحتوي آثار وحفريات لعصور ما قبل التاريخ.

السياحة في البحرين قد تكون اختيار امثل لمن يريد أن يختلي ايام لحياته والاستمتاع برحلة سعيدة، واعرف ان اقامتك في البحرين قد تحظى من خلالها على كل ما يفرحك وبأرخص الأسعار في الفنادق، وقد تقدم بيوت الضيافة والفنادق في البحرين للشباب والعائلات عروض رائعة وخدمات مميزة، فرصتك لزيارة أماكن سياحية بالبحرين للشباب والإقامة فيها، من أجمل الفرص التي تأتي في العمر، فاستمتع بها.

إقرأ المزيد حول ... السياحة في البحرين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-