أفضل فنادق اسطنبول

أفضل فنادق اسطنبول

فنادق اسطنبول

اسطنبول هي واحدة من أفضل المدن في تركيا ، وتحتوي على الكثير من الفنادق التي تختلف على حسب أسعار ومستوى خدمتها، وإذا كنت ترغب في السفر إلى تركيا والبحث على أفضل الفنادق في اسطنبول، إليك هذا المقال الذي سوف نتحدث فيه عن أشهر تلك الفنادق هناك.

فندق ذا مرمرة تقسيم اسطنبول

يعتبر واحد من أفضل الفنادق في اسطنبول ، ويقدم وسائل راحة ممتازة للضيوف. كما يقدم وجبات الإفطار. كما يتوافر به خدمة الواي فاي المجانية، ويطل على مضيق البوسفور في اسطنبول.

فندق باسيليوس

يناسب هذا الفندق العائلات ويقع بالقرب من المسجد الأزرق والبازار الكبير، ويقدم خدمات الغرف وبه غرفة الاستقبال  مفتوحة على مدار 24 ساعة ، ويتوفر به وجبات إفطار مجانية وخدمة الواي فاي وأماكن لوقوف السيارات بالمجان، كما ينظم الرحلات وتذاكر السفر  من خلال موظفين على قدر عالي من الثقافة ولديهم حصيلة لغوية في أكثر من لغة.

فندق تاف مطار إسطنبول

يقع على مسافة قصيرة من جامعة أيدن بإسطنبول وأتاكوي مارينا وشاطئ فلوريا، ويشتمل على مطعم وخدمة الغرف متاحة على مدار 24 ساعة، كما يتوفر الاتصال بالأنترنت بالمجان في الأماكن العامة وخدمة النقل للمطار بالمجان، ويتوافر به أيضًا قاعات للاستعلامات والاجتماعات، ويحتوي على  128 حجرة  مزودة بخدمة الواي فاي المجانية و شاشات تلفزيون مسطحة وآلات صنع القهوة.

فندق وورلد هريتاج إسطنبول

يقع على بعد مسافة قصيرة من البازار الكبير وساحة هيبودروم وحمام سيمبرليتاس.
ويقدم خدمة الواي فاي المجانية في مواقف السيارات والأماكن العامة وخدمات أخرى مثل خدمة التنظيف الجاف ويتوافر به مكتب استقبال مفتوح طوال ساعات اليوم وينظم الجولات وتذاكر السفر.

فندق سورا آيا صوفيا

يوجد هذا الفندق الراقي في المدينة القديمة على بعد دقائق معدودة من آيا صوفيا وجراند بازار وميدان سباق الخيل، ويمتاز بأنه يقدم خدمات متكاملة، حيث يوفر خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي على 232 غرفة  مزودة بخدمة الواي فاي ومطعم ومسبح خارجي ومركز لياقة بدنية مفتوح طوال اليوم وآلات صنع القهوة وقاعات للجلوس.

فندق ديفان

يقع في وسط مدينة اسطنبول ، يحتوي على غرف مصممة على طراز الحياة التركية التقليدية ، ويتواجد بكل غرفة شاشة ال سي دي، ويتوافر به حمام سباحة داخلي وقاعات للياقة البدنية علي أعلي مستوي ومطاعم تقدم أشهى المأكولات التركية، كما يوفر الفندق خدمة وقوف السيارات بسعر مناسب.

إقرأ المذيد حول السياحة في تركيا : اجمل مدن تركيا في الصيف -  اماكن سياحية في تركيا اسطنبول
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-