اكثر أماكن ترفيهيه في العالم ملاهي دبي للاطفال

ملاهي دبي للاطفال

ملاهي دبي للاطفال

هل تخطط لزيارة دبي مع أطفالك وزيارة أفضل ملاهي دبي، فهناك الكثير من الأنشطة والمتنزهات الترفيهية التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحي هناك، ويمكنك الاختيار من بين العشرات من تلك الأماكن والاستمتاع مع عائلتك بجو مليء بالمرح.

أفضل ملاهي دبي

ملاهي دبي للاطفال

توجد مجموعة كبيرة من تلك الملاهي بتلك المدينة، وتعد واجهات سياحية مناسبة للترفيه، ومن أهمها:

حديقة أكوافنتشر المائية 

تقع في منتجع أتلانتس النخلة، وهي تجربة رائعة لمحبي المنزلقات المائية، والجلوس على الشواطئ الهادئة، كما يوجد ألعاب للأطفال، ويمكنك الاستمتاع مع عائلتك برؤية الحيوانات المائية و إطعام أسماك الكنوز.

حديقة موشنجيت

هي حديقة رائعة مصممة على طراز حدائق هوليود وتعد من ملاهي دبي للاطفال المثالية المثيرة للاعجاب، فيمكنك الاستمتاع بالعروض الترفيهية الموجودة بها وهناك العديد من العروض المسرحية التي تقام عليها.

بوليوود باركس

هي أول مدينة ترفيهية في العالم فهناك فرصة رائعة لاستكشاف الفن والإثارة والتجول في أماكنها الترفيهية لتلاحظ بها تأثرها بحدائق هوليوود والاستمتاع بالعروض الموسيقية المبهجة وممارسة لعبة الكريكيت.

ليجولاند

ليجولاند

هو منتزه رائع للأطفال الصغار فهو من ملاهي دبي للاطفال، كما يعد عاصمة الترفيه الرائعة في دبي ويوجد بها ألعاب غولف  وعروض مسرحية، كما يمكنك الإقامة بأحد الفنادق القريبة منها، كما يمكنك زيارة ميني لاند الشهيرة حيث يمكنك مشاهدة نماذج صغيرة الحجم للمباني الحقيقية وملامح العصور الوسطى.

لقراءة المزيد حول .. افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل والاطفال

سكي دبي

يعد أول منتجع داخلي للتزلج في الشرق الأوسط كما أنها من ملاهي دبي للاطفال، حيث يمكنك الاستمتاع بالرياضات الشتوية هناك ، والعيش في جو مليء بالإثارة عند التزلج على الجليد ، فكم هي رحلة رائعة حقًا يمكنك اصطحاب أطفالك إليها!.

كيدزانيا

تمتاز بأنها منطقة رائعة من ملاهي دبي للاطفال المناسبة للأطفال، حيث يمكنك اكتساب طفلك مبادئ التعلم واللعب في نفس الوقت فهم يقومون بتقليد الأدوار والوظائف الحقيقية، كما يقومون بالتفاعل مع الآخرين والبيع والشراء بعملة المتنزه.

مقهى الألعاب الافتراضية 

تعد أول مقهى الألعاب الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط، فهي تتيح لك تجربة واقع افتراضي مثيرة بما يوجد بها من أروع تقنيات الواقع الافتراضي ، مثل المحركات التي تعمل عبر الفضاء مما يجعلك تشعر وكأنك تتحرك وأنت جالسًا، كما أنها منطقة جذب سياحي تحظى بشعبية كبيرة في دبي ، فيمكنك تجريب ذلك إذا كنت مهووسًا بالألعاب.

المركز الترفيهي Thrill Zone 

المركز الترفيهي Thrill Zone

يعد من من أفضل ملاهي دبي للأطفال الأكبر سنا والبالغين، لما يمتلكه من تقنية تجعلهم يستمتعون بجو من المرح والتخلص من الطاقة الزائدة لديهم، وهي منطقة توجد بها أضواء الليزر والضباب تصاحبها أنغام الموسيقى كما يوجد بها سترات خاصة مجهزة بتقنية علامات الليزر المتقدمة.

وايلد وادي للألعاب المائية

هي واحدة من أفضل الحدائق المائية في دبي ، كما أنها أول حديقة مائية تم إنشائها في الشرق الأوسط وتحتوي على العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال وجميع الأعمار، فيا لها من مكان رائع لقضاء وقت ممتع.

لقراءة المزيد حول ....اماكن سياحية في دبي للاطفال

ياس ووتروورلد

تعتبر من أفضل ملاهي دبي المائية على مستوى العالم، كما أنها تحتوي على أول زلاجة مائية هيدرو- مغناطيسية وبها أطول قطار مائي معلق في منطقة الشرق الأوسط، ويمكنك الاستمتاع بالجلوس في سفينة مائية تتسع لستة أشخاص تستمتع من خلالها برحلة مائية رائعة.

ملاهي لاجون المائية

هي من أشهر المعالم الترفيهية في دبي ، حيث تحتوي على مجموعة من المزالق المائية التي تجعلك تشعر بالمرح، كما يوجد بالقرب منها مطاعم راقية لتناول الطعام والتسوق يمكنك زيارتها والاستمتاع بوقتك هناك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-