اماكن سياحية في دبي للاطفال

هل يوجد أماكن سياحية في دبي للأطفال مثل التي توجد في دول الغرب؟ سؤال كل العرب عندما ينوون السفر إلى السياحة في دبي. هذا السؤال لا يصح حقيقةً أن يسأل ولكن لكي أطمئنكم سوف نجاوب عليه بالنفي المطلق لأن الأماكن السياحية في دبي متعددة في شدة الروعة والجمال لا تقارن بأي أماكن سياحية أخرى على مستوى العالم. فالإمارات دولة تتميز بمنتهي التقدم والنظافة والجمال حقيقي تفوقت على أكبر دول العالم في النظام والتكنولوجيا فما الحال السياحة في دبي عاصمة الامارات، فهي بلد اعتمادها الاقتصادي بعد ثورة البترول على سياحتها وبالتالي يوجد في الامارات اجمل الاماكن السياحية في دبي وجميع الإمارات الأخرى. فالسفر إلى دبي متعة التفاؤل وحب الحياة والإنجاز بعد العودة إلى الوطن بسبب الجمال الحقيقي في كل مكان تزوره هناك. لو نفسك تعرف اكثر المدن السياحية في الإمارات وماهي افضل أماكن العائلات والأطفال في الإمارات تأكد من بعد ما تقرأ هذا التقرير لا تتردد ابداً وتذهب لشراء تذاكر السفر لك ولعائلتك لأجمل رحلة عائلية في عروسة الخليج دبي كما اسميها لشدة جمالها.

اماكن سياحية في دبي للأطفال في اجمل حدائق دبي

الأطفال في كل مكان يحبون الأماكن المفتوحة والحدائق العامة لكي يجرون ويلعبون مع أسرتهم، وبذلك نعرض مجموعة من أماكن السياحة في دبي للأطفال تكون من اجمل الحدائق الواسعة المفتوحة في كل الدنيا.

أجمل المباني من الزهور في حديقة الزهور في دبي

أجمل المباني من الزهور في حديقة الزهور في دبي

السياحة في دبي للأطفال أصلها في حديقة الزهور تحب تشاهد الاهرامات  وبرج الخليفة وأشكال كثيرة جداً, لكن بشكل مختلف تماما شاهدها في حديقة الزهور في دبي تجد كل شيء مصنوع من الزهور والورود ملون بألوان جميلة جداً تشد, حديقة في منتهي الجمال تضم الاّلاّف من النباتات والزهور والنخيل ويوجد في حديقة الزهور في دبي أماكن لجلوس العائلات ولعب الأطفال  مكان لا تتخيل جماله ابداً لكن لابد من مشاهدته أكثر ويحيط بحديقة الزهور مجموعة من الفنادق علي اعلي مستوي من الخدمات تقدم مزايا العشرة نجوم.

إقراء المزيد حول ...... ارقى فنادق دبي للعائلات وأرخصها للعروسين شهر العسل

حديقة زعبيل في دبي ومشاهدة سحر الأرض الخضراء

أكثر الأماكن السياحية في دبي للأطفال وعوائلهم فهي يستمتعون بوجودهم فيها ولا تكلفك الكثير. فهي تستمتع  فيها بالمساحات الخضراء الواسعة وممكن تأخذ الدراجة معك فيها ويتجول طفلك بجانبك على الدراجة وهو مبسوط جداً وفرحان. ودائما حديقة زعبيل تقدم عروض للمتعة والمرح للأطفال والكبار في أكبر القاعات المفتوحة في الهواء الطلق في ظل سحر الطبيعة تشاهد الاستعراضات المشيقة جداً.

استمتع بركوب التلفريك في حديقة الخور في دبي

 تعد هي حديقة الخور في دبي من اماكن سياحية في دبي للأطفال تجدها دائما مكتظة بالزوار  الذين أتوا من بعيد جداً لكي يستمتعون بوقت مرح فيها . وإذا كنت تحب أن ترى الحديقة كلها وتأخذ صورة سيلفي عليك بركوب التلفريك الذي تستمتع برؤية واضحة جداً من فوقة و ترى الأشجار والبحيرة من أعلى وتشاهد خور دبي الشهير ولا تنسي فيها أن تحضر عروض الدولفين و تجعل طفلك يتصور ويلعب معه في المسبح الكبير. مكان روعة في التصميم والإدارة من اجمل اماكن دبي  السياحية الأطفال واستمتاع العائلة.

المتعة تكون  في ملاهي دبي للأطفال

 يوجد الكثير من الأماكن الترفيهية في دبي للأطفال منها مدن الألعاب والملاهي والتعلق في الهواء ومنها العاب مسابقات واشياء من هذا القبيل كثيرة. ومنها الملاهي المائية في دبي ومتعتها في الأماكن المكيفة دائما.

 ليغولاند دبي والمغامرات " LEGO LAND Dubai "

ليجو لاند دبي والمغامرات  LEGOLAND Dubai

أكيد ابنك نفسه يقود سيارتك. في مدينة ليجولاند في دبي حقق له حلمه يوجد فيها مكان مجهز بمجموعة من سيارات الألعاب على شكل السيارة الحقيقية بالضبط ومنها اشكال كثيرة جداً تجعل الطفل سعيد جداً و من المضحك جداً ان فيه تجد من الأطفال من يكسر الإشارة ويأخذ مخلفة كل هذا في لعبة سباق السيارات الحقيقية. إلى جانب الألعاب الأخرى وبيت الكور الملونة والمكعبات الضخمة وهي من أحسن أماكن سياحية في دبي للأطفال في ركوب العاب صواريخ الهواء ونطيطات السحاب لكن لفوق البالغين والحديقة تحمل الألعاب لجميع الاعمار, فالكل فيها يجد اللعبة الأفضل لديه من الطفل للأب وحتى الجد فهي مكان من أرقي اماكن السياحة في دبي للعوائل .

إقراء المزيد حول ... اماكن سياحية في الفجيرة

ملاهي أي إن جي في دبي " ING "


ملاهي أي ان جي في دبي  ING

من اجمل اماكن سياحة الأطفال في دبي, تمثل الملاهي المغلقة في صلاة كبري فيها تعرض عروض 7D والمجسمات التي تأخذ الطفل للخيال الذي يراه في الأفلام الكرتونية ويشعر بكل شيء موجود حوله وكأنه طبيعي وحقيقي, والمكان هناك مجهز بالمطاعم الكبرى التي تقدم أجمل الوجبات واشيك الأطباق الخليجية ليكتمل استمتاع يومك انت واسرتك.

 ملاهي موشنجيت في دبي " motion rate "

 ملاهي موشينجيت في دبي " motiongate "

احسن اماكن السياحة في دبي للعائلات, لأن الأسرة بأكملها تستمتع فيها وخاصة ربه الأسرة, فيوجد ما يفرحها جداً موجود في ملاهي موشنجيت بها المحلات التجارية فيها محلات بها أنواع مختلفة ومتنوعة من البضائع من ملابس من أكبر بيوت الأزياء في العالم وبها محلات للمجوهرات والسلع التي لها قيمة كبيرة جداً وبها أماكن سياحية في دبي للأطفال يجب أن تأخذ الحظر بدخولك انت وطفلك  فيها لان كل من دخلوا فيها بأولادهم جعلوا فاتورة المشتريات تتعدي الاّلف  من الدينارات. ففيها العاب وهداية مدهشة ومثيرة جداً من جمالها تحب ان تشتري منها كل شيء لكن اكتفي بالعبة واحدة او لعبتين لكل طفل وسوف يفرح جداً اطفالك بها.

إقراء المزيد حول ... اهم الأماكن السياحية في الإمارات

اماكن سياحية في دبي للأطفال تتمثل في الحدائق المائية

اهرب من حر الصيف وجرب متعة حدائق دبي المائية  واسبح وتزلق وعوم واغطس وعيش اللحظات الطفولية التي لن تتكرر.

أكواريوم دبي " Dubai Aquarium "

عبارة عن حوض أسماك ضخم جداً به الكثير من الأسماك منها أنواع مختلفة وأحجام مختلفة تضم الحيتان واخطبوط ودلافين وأسماك قرش وكائنات بحرية تقدر نحو الكثير ويوجد في اكواريوم أماكن مخصصة للغطس للأطفال والكبار تجعلك تذهب الى حلم أعماق البحار لكن هذه المرة تكون صادقة وحلمك يتحقق وترى أكبر الأسماك وهي تسبح حولك ولكن لا تخف ابداً فالمكان اّمن جميل و تجد  عروض من حوريات البحر وهي تعيش حياتها في مكانها الطبيعي في البحر وكأن فيلم ميرميد الشهير في ديزني لاجمل حورية بحر وتعيش قصته الحقيقية مثل الحقيقة تماماً.

مدينة وايلد وادي المائية في دبي " wild wadi water park dubai "

مدينة وايلد وادي المائية في دبي  wild wadi water park dubai

مدينة ملاهي مائية  فيها تزلج على الجليد وأنت ترتدي القفازات وعجل الأرجل المخصص للتزلج تجد المكان مزدحم جدا بالأطفال وهم يهللون ويلعبون في المسبح الكبير الذي يكون على شكل بحر صناعي وفيه الأمواج الصناعية الخفيفة وموجود فيه اكبر زحليقة منها للمياه مباشرة ويوجد فيه مكان تحفة جدا يمكن أن تتناول غداءك التي تقدمها القرية لك وانت جالس في المسبح.

إقراء المزيد حول .... اروع الاماكن السياحية فى دبي التى يمكن أن تزورها

برج الخليفة

من أعلى الأبراج في دبي طبعا بالطبيعي لما نتكلم عن السياحة في دبي للأطفال والعائلات لابد من وجود برج الخليفة في قائمة رحلتك إلى دبي, حتي يمكن أن تتطلع إلي اعلي فوقه وتشاهد الكثير من معالم الامارات. وانت تجلس على أحد المطاعم الطائرة في اعلي أدواره .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-