افضل الاماكن السياحية في دبي للعوائل والاطفال

الاماكن السياحية في دبي للعوائل


حديقة الزهور في دبي

يوجد  العديد من الاماكن السياحية في دبي للعوائل إذا كنت تنوي أن تقضي اجازة نصف العام  أنت وعائلتك في الإمارات سوف يتفاجئ أطفالك جدا عندما يعرفون ان اجازتهم السعيدة في بلد الأحلام.

حديقة الزهور في دبي

لأي أحد يحب الانسجام والاستمتاع بالسياحة في دبي فهى يوجد فيها كل متع الحياة موجودة هناك بين حدائق دبي وشوارع دبي ومحلات وأبراج دبي مطاعم دبي، خذ بعض الراحة وانتهز الفرصة في اجازة نصف العام واطلع بأولادك إلى أجمل الأماكن السياحية في دبي، و عيش الحياة بكل معانيها.

كيف تكون السياحة العائلية في دبي

اماكن دبي السياحية للعائلات مثيرة جدا وتناسب جميع افراد العائلة وخصوصاً الأولاد الصغار فيمكن أن تذهب بهم إلى أي مدينة من مدن دبي السياحية  للأطفال، مثل مدن الألعاب والتي تجعل جميع الأطفال في فرح دائم بين التأرجح بين الالعاب والزحاليق.

أما سياحة الشباب في دبي لو تحب الكرة و الرياضة معاك مشاهدة أجمل المباريات لكرة القدم في اكثر الاستادات المجهزة على مستوى العالم و نوادي دبي الرياضية للشباب معروفة طبعا.

طائرة حديقة الزهور في دبي

وللأم طبعا سوف تتسوق وتشتري كل ما يكون نفسك تشتريه في مولات دبي فيها كل شيء تبحثين عنه تجدينه. إلى رب الأسرة الذي فرح العائلة في السياحة في دبي يوجد اجمل المقاهي والحدائق والمطاعم والفنادق الرخيصة التي لم تكلف السياحة في دبي للعوائل الكثير  سافر مع العائلة وأنت مطمئن على الميزانية، كل العائلة في دبي سوف تفرح جدا.

قراءة المزيد حول .... اكثر أماكن ترفيهيه في العالم ملاهي دبي للاطفال

افضل مطاعم دبي للعائلات

أحسن الاماكن السياحية في دبي للعوائل ان تخوض رحلة الى مطاعم دبي التي تقدم عروض على الاكلات الوجبات العائلية في مطعم زينغ هيز على شاطئ جميرا الذي يقدم الطعام الآسيوي الصيني والياباني وتناول اجمل عروض البيتزا في دبي مول في المطعم الايطالي العالمي جيا في دبي مول.

ميكي ماوس حديقة الزهور في دبي

ولو لك انت والعائلة في المشويات الامريكية بسرعة لا تفوت عروض مطعم سكيب في برج العرب، الكثير من احسن مطاعم دبي للعوائل تعمل دائما خصومات وجبات فري لجميع الأسر وتنزل هدايا خاصة للأطفال.

اماكن السياحة في دبي للعائلات

زوار حديقة الأزهار وشاهد واتمتع بالجو الجميل هناك صيف شتاء تجد الزهور متفتحة فهي حديقة الربيع الدائم وكل من يأتي إليها يعشق الحياة.

طائرة حديقة الزهور في دبي

تجول وطوف في حديقة الفراشات التي ايضا يوجد فيها عدد كبير من أصناف الزهور المختلفة، شاهد اجمل واغرب الحيوانات في حديقة حيوان دبي التي تكون افضل اماكن الأطفال في دبي، اماكن السياحة في دبي للعوائل لا تنتهي من الحدائق وجمالها تحتاج وقت أكثر حتى تكفي في أن تشاهد كل ما يسر عينك.

لقراءة المزيد حول ... اماكن سياحية في دبي للاطفال

الاماكن السياحية في دبي للعرسان

من اجمل المناطق السياحية يمكن زيارتها في دبي النافورة الراقصة التي تطل على برج خليفة ما أروع إنك تجلس في أحد المطاعم الرومانسية التي تطل عليها وتجد الأنوار الملونة وهي تشع في المكان كله، وبعد ذلك قام بجولة في برج الخليفة واشتري هدية من أجمل العروض التي تقدمها  للعرسان هناك.

جزر النخيل

من أجمل الأماكن السياحية في دبي للعوائل جزر النخيل هدوء متناهي في وسط البحر في هذه الجزر الصناعية التي تجدها من فوق وهي علي شكل نخلة كل فرع فيها يحمل مجموعة من أرقي فنادق دبي للعائلات، جميلة جدا حولها الحدائق المائية والمولات التجارية ومراكز للصيد، مكان تحفة للغطس والسباحة للعائلة.

الطاوس حديقة الزهور في دبي

جمال دبي لم يقف على هذه الأماكن السياحية للعوائل فقط ولكن هذه كانت نبذه صغيرة عن دبي وجمالها فعندما تأتي دبي تكتشف أن السياحة في دبي فيها أروع الأماكن على مستوى العالم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-