عنوان سفارة البرازيل بالقاهرة|أرقام هواتف|إميلات ومراسلات

لمعرفة عنوان سفارة البرازيل في مصر وارقام الاتصال على سفارة البرازيل بالقاهرة تليفون, ومعرفة مواعيد العمل سفارة البرازيل بالقاهرة  وحجز موعد عند مقابلة وزير البرازيل في القاهرة لاستكمال أخر اجراءات فيزا البرازيل و أخذ تأشيرة البرازيل من مصر, تابعنا في المقال الذي يحتوي على كل وسائل الاتصال بالسفارة البرازيلية, مع معلومات تهمك قبل السفر والإقامة في البرازيل.

دولة البرازيل


هي جمهورية البرازيل الفيدرالية تكون إحدى دول أمريكا الجنوبية, وعاصمة البرازيل برازيليا, واللغة الرسمية للبرازيل البرتغالية, عملة البرازيل الرسمية الريال البرازيلي, وهي بلد مشهورة جداً بإنتاج البن, وتصديره, و اقتصاد البرازيل عالي, وهذا السبب الذي يجعل الشباب في التفكير في إيجاد فرصة عمل في  البرازيل والعمل والاستثمار في البرازيل, ويبدئون في استخراج فيزا سياحة البرازيل من مصر, ومنها لتحويلها الى  فيزا إقامة في البرازيل, والبحث عن فرصة عمل في البرازيل, لكن لا يتم السفر إلى البرازيل إلا بعد استلام تأشيرة البرازيل سواء للسياحة, أو للدراسة أو العمل في البرازيل, لذا نقوم لك بسرد كل وسائل الاتصال علي سفارة البرازيل بالقاهرة حتي تتم المقابلة الشخصية مع سفير البرازيل في مصر واتمام اجراءات الهجرة الى البرازيل.

عنوان سفارة البرازيل في مصر

جمهورية مصر العربية, القاهرة, حي رملة بولاق كورنيش النيل, ابراج النيل الشمالية 2005 الدور 15.
Egypt, Cairo, Corniche El Nil Ramlet Boulak, North Nile Towers 2005 Floor 15.

رقم سفارة البرازيل بالقاهرة تليفون

24619837 
25756938
25773013
25761466
25756877

رقم فاكس سفارة البرازيل

0224619838

عنوان الموقع الإلكتروني لسفارة البرازيل في مصر

http://cairo.itamaraty.gov.br/pt-br

مواعيد العمل سفارة البرازيل بالقاهرة

تكون مواعيد سفارة البرازيل بالقاهرة للعمل مفتوحة يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءً, ويوجد ايام إجازة رسمية في يوم الأعياد الرسمية في دولة البرازيل, لا تعمل سفارة البرازيل في هذا اليوم. و يجب الاتصال وحجز موعد من سكرتارية السفارة البرازيلية عند مقابلة السفير البرازيلي, للحصول على توثيق التأشيرة البرازيلية من مصر.
يجب عليك أن تعرف بعض الأشياء قبل السفر إلى البرازيل.
• ابتعد عن الأماكن الخاوية من الناس, ولا تظهر في الشارع في ساعة متأخرة من الليل لأن يوجد عصابات مسلحة في  شوارع  و ميادين البرازيل علي مسمع ومرأي أمام الجميع.
• عند أخذ أخر اجراءات السفر الي البرازيل والذهاب إلى سفارة البرازيل بالقاهرة, استلام تأشيرة  السفر للبرازيل, سوف يتم أرسال معك عنوان سفارة مصر في البرازيل, حتى إذا تعرضت لأي خطر هناك يجب الاتصال على السفارة المصرية في البرازيل.

إقرأ المزيد في موقعنا قلعة المسافر .. حول السياحة في البرازيل
 اجمل المدن السياحية في البرازيل
تأشيرة البرازيل للمصريين | وكيفية إستخراج الفيزا بكل سهوله
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-