تأشيرة البرازيل للمصريين | وكيفية إستخراج الفيزا بكل سهوله

تفكر في الهجرة إلى البرازيل، معك في المقال ندلك على الطريق الصحيح في كيفية استخراج تأشيرة البرازيل للمصريين، وكيف يمكن المواطنين المصريين للحصول على تأشيرة الدخول الى البرازيل و فيزا البرازيل للمصريين كيفية وشروط استخراج تأشيرة  البرازيل بدون عناء مع استخراج الأوراق، وحتى حلم حصوله علي جنسية البرازيل، سوف نعرفك على شروط الحصول على الجنسية البرازيلية، نقوم بنشر خطوات  السفر الي البرازيل خطوة بخطوة حتي تصل إلي أرض البرازيل.

جمهورية البرازيل الاتحادية

تأشيرة البرازيل للمصريين

قبل معرفة خطوات استخراج فيزا البرازيل وشروط تأشيرة البرازيل للمصريين، تعرف علي هذه البلد التي نويت الهجرة لها. هي جمهورية البرازيل الفيدرالية تقع البرازيل في الجنوب الشرقي لقارة أمريكا الجنوبية، عاصمة البرازيل برازيليا، اللغة الرسمية في البرتغالية، و يوجد في البرازيل أهم الاماكن السياحية في العالم وأهم مدن البرازيل ريو دي جانيرو ساوبالولو و بارانا.

تأشيرة البرازيل للمصريين

هي جمهورية البرازيل الاتحادية لا يمكن الدخول أو للجوء لها بدون تأشيرة دخول البرازيل من مصر. شروط فيزا البرازيل للمصريين ليست كثيرة في طلبات الهجرة المقدمة في كل عام مقارنة بالهجرة إلى أمريكا أو دول أوروبا، وهذا طبعا يعود لبعض العوامل سوف نذكرها في أخر المقال، ولكن هذا لا يمنع أن يسعى بعض المواطنين المصريين للحصول على تأشيرة البرازيل.

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة دخول إلى البرازيل للمصريين

شروط فيزا البرازيل للمصريين ليست صعبة على الإطلاق فهي سهلة جداً في توفيرها، إذ تعد تأشيرة البرازيل من أكثر تأشيرات  العالم يمكن المصريين استخراجها بكل سهولة.
1. جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن  سنة اشهر.
2. صور شخصية  حديثة  بخلفية بيضاء مقاس أربعة في  ستة.
3. الأوراق الشخصية من القيد العائلي و شهادة التخرج.
4. حجز فندق في البرازيل، أو بيت من بيوت الاقامة في البرازيل.
5. خطاب من جهة العمل التي يعمل فيها الشخص بان سفره إلى البرازيل لا يؤثر على عمله.
6. اثبات القدرة المالية على الإنفاق أثناء الإقامة في البرازيل، وتقديم كشف حساب من البنك.
7. تقديم نسخة من البطاقة الضريبة الخاصة بالمسافر بأن ليس عليه ديون ولا مستحقات للدولة وهي مصر مثل دفع الضرائب .
8. تقديم كشف بخط سير رحلة السفر إلى البرازيل واي الاماكن في البرازيل تقوم بزيارتها.
9. اجادة التحدث باللغة الانجليزية ومعرفة عن اللغة البرتغالية.
10. يجب عمل نسختين من جميع الأوراق المطلوبة في فيزا البرازيل من اللغة الانجليزية واللغة البرتغالية، مع النسخ الاصلية باللغة العربية.
11. مقابلة الى سفارة البرازيل بالقاهرة لمعرفة الغرض من تأشيرة البرازيل للمصريين، لهذا الشخص المسافر بالخصوص، وعندما تقدم أسباب مقنعة في معرفة غرض السفر يتم التصديق على التأشيرة البرازيلية من مصر.
12. حجز تذكرة طيران ذهاب واياب من أحد مطارات مصر.

انواع تأشيرات ل البرازيل من مصر

تختلف كل نوع من تأشيرة البرازيل للمصريين، فيوجد تأشيرة العمل في البرازيل بتأشيرة السياحة وتأشيرة البرازيل الإنسانية بغرض اللجوء للسوريين وغيرها تأشيرات ل البرازيل كل تأشيرة لها شروطها في طلب الحصول على التأشيرة، ودخول البرازيل لأول مرة لم يكن مثل الدخول في حالة وجود تأشيرة مسبقة فقد يكون الأمر أسهل عند دخول البرازيل للمرة الثانية.

التأشيرة السياحية للبرازيل

1. قد يستغرق وقت الموافقة على التأشيرة السياحية للمصريين في السفر إلى البرازيل من مصر مدة لا تزيد عن أسبوع.
2. تحتاج إلى تأشيرة البرازيل للمصريين نحو تقديم الأوراق المطلوبة لاستخراج فيزا سياحة البرازيل.
3. مدة تأشيرة السياحة في البرازيل ثلاثة أشهر فقط  فلا يمكن الاقامة أكثر من ذلك إلا في حالة الزواج من مواطن أو مواطنة حامل الجنسية البرازيلية.
4. تكلفة تأشيرة البرازيل للمصريين نحو 40 يورو أو أكثر علي حسب القيمة الاقتصادية العالمية وأسعار البورصة.

تأشيرة البرازيل للمصريين للعمل

لا يمكن كسر التأشيرة السياحية زيارتها بدون تأشيرة للعمل، فيمكن الحصول علي تأشيرة البرازيل للمصريين للعمل بعد الحصول على عقد عمل في البرازيل، وقد تحصل علي فرصة العمل في البرازيل عن طريق صديق يعمل في البرازيل.
ملحوظة هامة
في حالة انتهاء مدة تأشيرة الإقامة في البرازيل، وعدم تجديدها يتم الترحيل فوراً إلى مصر، و هذا الكلام يخص ايضاً البلاد التي لم يكن لها حق دخول البرازيل بدون تأشيرة.

تأشيرة الدراسة في البرازيل

قد يفضل بعض المصريين الحصول على تأشيرة الدراسة في واحدة من جامعات جمهورية البرازيل الاتحادية، وقد يمكن العمل في فترة الدراسة لكن بشروط لا تتنافى مع شروط الاقامة في البرازيل للدراسة.

تأشيرة البرازيل الانسانية

قد يمنح السلطات في البرازيل حق اللجوء وطلب استخراج فيزا البرازيل بهدف الاقامة في البرازيل ولكن بعدة شروط مثل شروط  تأشيرة البرازيل الإنسانية بغرض اللجوء للسوريين لما تتعرض لها البلاد لحروب أهلية. أو الاضطهاد العرقي أو ديني أو طبقي أو جود حروب.

الإقامة في البرازيل

الاقامة في البرازيل للمصرين سهلة، لكن يتطلب أن تعرف بعض الأمور حول الإقامة البرازيلية للمصريين، فقد يمكن أن تعيش في البرازيل  في احدي الفنادق أو مع أسرة برازيلية بدفع الأجر والمشاركة في الحياة اليومية من ثمن الطعام حق الإقامة والانتفاع.

الحصول على الجنسية البرازيل للمصريين

بعد أخذ تأشيرة البرازيل للمصريين والسفر هناك أي كان الغرض، قد يبحث الكثير من الشباب على حق الاقامة في البرازيل ويسعي إلي الاقامة الدائمة في البرازيل حتى ينال بعض أو معظم حقوق المواطنة، فيتم ذلك بطريقة إعطاء الجنسية البرازيلية، قد تمنح الجنسية في حالة:
الزواج من مواطن أو مواطنة من أصل برازيلي، ومع الولادة في البرازيل يمنح الأب والأم الجنسية البرازيل.
أذا اعتدت مدة الاقامة في البرازيل لك مدة لا تقل عن خمسة عشر عام عليك بطلب الحصول علي الجنسية البرازيل، وذا ثبت أن  تقيم في البرازيل طوال هذه المدة بدون أن تتسبب في أي مشاكل او ازعاج للسلطات البرازيل مع إيجاد عمل حر و وجود مكان دائم للإقامة، تمنح لك الجنسية البرازيلية، وتعامل كمواطن برازيلي لك حقوق المواطن البرازيل.
الاستثمار بشكل يخدم البلد.

بعض الدول المعفية من تأشيرة دخول البرازيل

يمكن دخول أكثر من دولة دون تأشيرة إلى البرازيل مثل الدول التي تحمل تأشيره شنغن الأوروبية والولايات المتحدة، وهذا طبعاً لا ينطبق على المصريين، فأن لابد من استخراج تأشيرة البرازيل للمصريين.
مثلما يوجد مميزات عند الهجرة للبرازيل للمصرين مثل إيجاد فرصة عمل مناسبة والعيش عيشة كريمة، وحق الإقامة في البرازيل، وأن البرازيل يمكن أن تكون مكان مناسب لفتح المشروعات للشباب والاستثمار والنجاح، بالإضافة أنك سوف تستمتع بجمال اماكن السياحة في البرازيل. إلا أن يوجد سلبيات وعيوب في الهجرة إلى البرازيل هي السبب الأساسي أن لم تكون الهجرة الى البرازيل وطلب تأشيرة البرازيل للمصرين مطلوبة ن بشكل كبير، فلابد من الحذر لأن البلد غير آمن فإن تنتشر الجريمة بشكل كبير في البرازيل، فعليك بعد أن تقضي عملك أو دراستك في البرازيل أن تذهب الى المنزل مباشرةً و لا تتأخر بعد غروب الشمس حتى لا تتعرض لأي من عصابات السرقة والنشل البرازيلية المليئة الشوارع.

إقرأ المزيد في موقعنا قلعة المسافر حول ... السياحة والهجرة الى البرازيل

عنوان سفارة البرازيل بالقاهرة|أرقام هواتف|إميلات ومراسلات
 اجمل المدن السياحية في البرازيل
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-