الاماكن السياحية في شرم الشيخ

اشهر الاماكن السياحية في شرم الشيخ

الاماكن السياحية في شرم الشيخ

تقع مدينة مدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، وتعتبر أكبر مدينة بها من حيث المساحة، ويزورها الكثير من السياح لما يوجد بها من جبال ومناظر الطبيعة الرائعة، وتعتبر من أشهر المنتجعات السياحية في مصر التي يقصدها الزائرين للاستمتاع بأوقاتهم والاسترخاء، كما تعتبر من أشهر الأماكن في العالم للرياضات المائية مثل رياضة الغطس والغوص، وتضم مدينة أيضًا صحراء واسعة تقام عليها رحلات تعرف برحلات سفاري. أما عن أشهر الأماكن السياحية في شرم الشيخ، فسوف نتحدث في هذا المقال عنها.

أشهر الأماكن السياحية في شرم الشيخ

الباتروس أكوا بارك

تعتبر ألباتروس أكوا بارك هي أكبر حديقة في الشرق الأوسط، حيث تحتوي على 75 لعبة مناسبة للبالغين والأطفال، كما يعتبر مكان سياحي رائع يضم 260 غرفة فخمة و 19 حمام سباحة مناسب للبالغين والأطفال على حد سواء، ويمكنك أن تمارس مختلف الألعاب الرياضية هناك، مما يجعله واجهة سياحية رئيسية للعديد من العرب والسياح الآخرين.

سفاري

تعتبر من أشهر الرحلات التي يمكنك الاستمتاع بها في شرم الشيخ، ومشاهدة الجبال وخاصة عند شروق الشمس وغروبها، مما يكسبك أيضًا خبرة  بالبيئة البدوية، حيث يمكن تناول الشاي البدوي طيب المذاق والمشويات البدوية  في الخيام، ثم بعد الانتهاء يمكنك أخذ الموتوسيكل الخاص بك والعودة من حيث جئت مارًا بطريق الجبال بعد الاستمتاع برحلة السفاري.

خليج نعمة

يعتبر خليج نعمة مركز حيوي هام في شرم الشيخ يتردد عليه السياح لما يحتويه من المقاهي والأسواق والنوادي، وكم هو رائع وممتع السير فيه ليلًا!، ومن أشهر فنادقه: فندق شرم هوليداي وفندق هيلتون دريمز وفندق موفنبيك، فندق كهرمانة.
ويقوم بعض الأشخاص برسم التاتو لمحبي هذا الفن، كما يستطيع المارة من السياح والزائرين شراء الهدايا التذكارية من هناك.

السوق التجاري القديم

يشتهر هذا السوق بأنه من أهم المعالم السياحية في شرم الشيخ، حيث يمكن لأي زائر هناك شراء الحقائب والإكسسوارات والهدايا والأجهزة الكهربائية والتحف والتوابل والفاكهة

ألف ليلة وليلة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالآصالة والتاريخ يمكنك زيارة قرية ألف ليلة وليلة بشرم الشيخ ، حيث عندما تستمع إلى الصوت وترى الضوء، فأنت تشعر وكأنك في العصر الفرعوني، وإذا كنت ترغب الاستمتاع بالأنغام الموسيقية في أشهر المسارح، فيجب عليك زيارة تلك القرية، حيث تقدم عروض مسرحية وفنية مختلفة مثل عروض الفلكلور الشعبي والرقص الشرقي وعروض التنورة وعروض الثعابين.

إقرأ المزيد في موقعنا قلعة المسافر حول ...أفضل 12 اماكن ترفيهية للاطفال فى الاسكندرية
السياحة في مصر: 8 أماكن سياحية عائلية في القاهرة
أهم الشواطئ السياحية في مصر

وتستطيع مشاهدة هذا الفيديو لمعرفة اكثر حول السياحة في مصر وأهم الاماكن وافضلها في مصر

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-