اشهر الفنادق في القاهره

أشهر الفنادق في القاهرة

أشهر الفنادق في القاهرة

تمتاز الفنادق في القاهرة بما تحتويه من غرف وأجنحة إطلالة ساحرة ومميزة على نهر النيل، وتعتبر  القاهرة من اشهر مناطق الجذب السياحي في مصر لما يتوافر بها من الأسواق والمعالم السياحية، وتوفر فنادق القاهرة غرفًا للعائلات ، ورحلات ترفيهية  كلها بأسعار مناسبة لجميع النزلاء ، بالإضافة إلى أفضل المأكولات المقدمة من أشهر المطاعم  وخدمات مجانية مميزة.

أشهر الفنادق في القاهرة

فندق كمبنسكي النيل

فندق Kempinski

يفتح أبوابه لزائريه من الشباب والعائلات، يقع فى منطقة جاردن سيتى المطلة على النيل ويوجد به أكثر من 180 حجرة  وديكورات أوروبية أنيقة وهناك غرفة جلوس للنزلاء ذات مساحة كبيرة ، هناك أيضا أربعة مطاعم تطهو الاطعمة التركية والإيطالية المطلة على نهر النيل وبرج القاهرة، بالإضافة لتوافر مركز السبا والمساج وتجميل وحوض سباحة.

فندق سيسيليا 

يقع هذا الفندق في شارع الفلكي بمحافظة القاهرة، وبالقرب من الجامعة الامريكية و ميدان التحرير , ويضم 15 حجرة مكيفة , وبكل حجرة يتوافر ميكرويف , كما يوجد به نوافذ  بالطابق العلوي

فندق نوفوتل البرج القاهرة

يقع على بالقرب من برج القاهرة ودار الأوبرا ، ويطل على نهر النيل من ناحية منطقة جزيرة الزمالك ، ويوجد به 141 حجرة وجناحاً ومفروشات وديكورات حديثة وأنيقة، كما يحتوي على حجرة جلوس منفصلة، يتوافر أيضًا مطعم للمأكولات المحلية والعالمية مع توافر تراس في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على النيل و 8 حجرات وقاعة أعمال ومركز سبا ولياقة بدانية وحوض سباحة.

فندق فيرمونت نايل سيتي

يقع على كورنيش النيل في منطقة نابضة بالحياة بالقرب من الأسواق ومناطق الجذب في القاهرة ، ويمتاز الفندق بارتفاعه وإطلاله على نهر النيل، ويحتوي على 500 حجرة تناسب رجال الأعمال والأسر، يوجد بتلك الحجرات مفروشات وديكورات معاصرة وفنية ونوافذ زجاجية، كما توجد حجرة جلوس منفصلة ومطابخ، كما يتوافر ثمانية مطاعم تقدم المأكولات العربية والعالمية، بالإضافة إلى قاعة المناسبات والأعمال ومركز للياقة البدنية.

فندق كونراد القاهرة

يقع فندق كونراد القاهرة بالقرب من أماكن الجذب السياحي الشهيرة في الزمالك والمهندسين ومدينة القاهرة، يضم أكثر من 600 حجرة وجناح ، جميعها تطل على نهر النيل، وتزود تلك الحجرات  بأثاث فاخر وديكورات كلاسيكية رائعة. وهناك غرفة جلوس منفصلة ، وستة مطاعم تقدم المأكولات المصرية والآسيوية واللبنانية وتمتاز بإطلالها على النيل بالإضافة إلى مركز صحي وساونا وحمام سباحة وقاعات للأعمال والمناسبات.

لقراءة المزيد حول السياحة في مصر : أهم الشواطئ السياحية في مصر
                                                السياحة في مدينة المائة باب - الأقصر
                                                الأماكن السياحة في شرم الشيخ
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-