ارقى فنادق دبي للعائلات وأرخصها للعروسين شهر العسل

ارقى فنادق دبي للعائلات

ارقي فنادق دبي للعائلات وارخصها للعروسين شهر العسل قد تشعر فيها وكأنك ملك متوج وكل طلباتك مجابه في الحال مع فنادق دبي انسي تعب الدنيا وجرب أن تستجم في احسن بيوت الضيافة في دبي التي تقدم عروض رائعة للعرسان الجدد بأرخص الجدد فإذا كنت اتيت الى دبي للسياحة لتقضي أجمل شهر في عمرك في فنادق دبي للعروسين سوف تقضي اجمل ليالي العمر التي لا تنسى عيش المرح والسعادة والهدوء في إقامتك داخل فنادق دبي الراقية للعوائل. التي تقدم أعلى الخدمات بدون تكاليف ولا إهدار للمال ثق تماماً أن جميع العاملين في فنادق دبي للعائلات لا يعملوا سويا من أجلك أنت ولراحتك ومعنا في المقال سوف نقدم مجموعة من فنادق دبي للعائلات وللعروسين شهر العسل.

فندق روف تريد سنتر Hotel Rove Trade Center

 فندق روف تريد سنتر  Hotel Rove Trade Center

هذا الفندق موجود في منطقة المركز التجاري وبه خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي المجاني والغرف جميعها مجهزة ومرتبه علي أعلي مستوي من النظافة ويوجد شاشة عرض 48 بوصة في كل غرفة. ويمكن استئجار سيارة خاصة تذهب بها أي مكان تريده ولكن فندق روف تريد سنتر موجود في وسط مدينة دبي وقريبا جدا من جميع المولات التجارية وعلي رأسهم برج الخليفة العالمي فيحلو أن تخرج منه في الليل وتذهب إلى أماكن السهر والمطاعم الموجودة هناك. والي داخل الفندق تجد مسبح كبير فيه المياه الدافئة جداً لتشعر بالاسترخاء وانت جالس نحوه وهذا المسبح اّمن جداً على الأطفال فيوجد أكثر من شخص يراقب الأطفال وهي تسبح فيه وبالنسبة لطعامك في الفندق سوف تتذوق اكلات لذيذة جداً علي يد امهر الطباخين.

إقراء المزيد حول ....... اماكن سياحية في دبي للاطفال

فندق رمادا Ramada Hotel 

فندق رمادا Ramada Hotel

إذا كنت ترغب في مكان لشهر العسل في دبي لا يوجد افضل من فندق رمادا فهو أرقى فنادق دبي للعائلات وارخصها للعروسين شهر العسل الموجود على شاطئ جميرا .فتجده دائما يعامل هذا الفندق العائلات معاملة خاصة ويقدم لهم مزايا جميلة جداً ومختلفة في الأسعار وخدمات اخري ويوجد في الفندق مطعم كبير جداً يستقبل كل يوم المئات من زواره الذين يفضلون تناول الغداء والعشاء به وإذا كنت عريس جديد يمكن طلب الإفطار وانت في الغرف في الفندق يهتم دائما بالعروسين الجدد. والغرف كلها مكيفة ويوجد في شاشة تلفاز كبيرة في حجرة النوم والحمام بها مجهز نظيف جدا به الأدوات الخاصة من البشاكير والمناشف والشامبو والشاور جيل ويقدم ذلك الفندق هذه الأدوات هدية للعروسين واجمل اطلاله ممكن تراها من فوق هذا الفندق تري اجمل المباني والميناء ومركز غزال التجاري ويوجد فيه المسبح الطائر على سطح فيمكنك وانت تسبح فيه ان تري الامارة كلها من فوقة.

فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون Four Points By Sheraton Downtown Hotel

فندق فور بوينتس باي شيراتون داون تاون Four Points By Sheraton Downtown Hotel

يقع في شارع منخول في بر دبي وهو أرقى فنادق دبي للعائلات وارخصها للعروسين في شهر العسل حيث يكون أقل تكلفة. وعصرية هذا الفندق هي التي تميزه في الحجرات كلها مصممة بديكور عصري جداً ومريح للعين مجرد دخولك الحجرة تشعر انك لا تريد الخروج وبذلك يوجد خدمة الانترنت بسرعة فائقة بدون انقطاع وتكيف خاص لك وتلفاز امام السرير والنظافة في الفندق مستمرة ففي أثناء الخروج لك للتنزه يمكن طلب خدمة النظافة لتجد الحجرة دائما مجهزة ومرتبة. ويوجد مسبح خارجي للأطفال ولك أيضا ويطل علية مطعم رقيق جداُ لأجمل الأكلات وانت جالس تتناول الغداء يمكنك أن ترى أبنائك أمامك وهو يلعبون في المسبح وتطمئن عليهم جداً ومطعم الفندق حكاية جداً يقدم طعام مختلف جداً ولذيذ فأي طلب تطلبه حتى لو كان غير موجود في قائمة الطعام بطلبك فقط يقدم بعد قائق لك فهو يوجد به طباخين مختلفين من جميع البلاد.

إقراء المزيد حول ....... اروع الاماكن السياحية فى دبي التى يمكن أن تزورها

فندق ميلينيوم بلازا دبي millennium plaza hotel dubai

فندق ميلينيوم بلازا دبي millennium plaza hotel dubai

يكون في الحي المالي في مدينة الشيخ زايد وهو مكان راقي جداً لذا يوجد فيه أرقى فنادق دبي للعوائل وارخصها لعرسان شهر العسل فيقدم خدمة اكبر من خدمات الخمسة نجوم فتشعر فيه بالراحة والهدوء والغرف فيه مجهزة و بأجهزة التلفزيون الكبير المسطح والتكييف والإضاءة المريحة التي يمكن ان تتحكم في قوة سطوعها وإلى الخارج لا تنسي في الصباح أن تذهب المركز الرياضي داخل الفندق وتعمل التمارين الرياضية المفضلة لك . وبعدها انزل تناول احلي فطار في المطعم الخاص ثم شارك العائلة في سابق المسبح وبعدها اخرج للتنزه حول الفندق بالسيارة الخاص التي يوفرها الفندق لك لتكون في خدمتك دائما والتي يرفق بها جهاز جي بي أس لتكون مرشدك السياحي في أي مكان ويمكن أن تتطلب سائق ولو تحب الخصوصية انت وعائلتك الصغيرة زوجتك ولا داعي يمكن أن تقودها لوحدك فالجهاز يرشدك إلي المكان الذي تريده.

إقراء المزيد حول ....... اماكن سياحية في الفجيرة

فندق جيت واي Gateway Hotel

فندق جيت واي Gateway Hotel

يقع في بر دبي في شارع خالد بن الوليد ويتميز الفندق انه قريب من المناطق الأثرية حيث يبعد اقل من كيلومتر واحد من المتحف الكبير الذي يزوره كل يوم أعداد كبيرة من السائحين في دبي . ويحتوي فندق جيت واي دبي على جيم للرياضة فيه قسمين قسم للرجال وآخر للنساء ومسبح كبير وحديقة خاصة به يمكن تجلس فيها وتأخذ قهوتك المفضلة وبعدها تتناول الإفطار به مطعم يقدم الاّكلات الخليجية اللذيذة جداً ويدخل فيه المطعم الصيني والمطعم الإيطالي وجميع الاّكلات لإرضاء جميع نزلائه الذين أتوا من جميع أنحاء العالم بعائلاتهم ليقضوا وقت ممتع فيه ويوجد بالغرف انترنت مركزي لا ينقطع ابداً وحمام خاص به دش و مياه مضبوطة على درجة الحرارة التي تريدها ودائماً تجده معطر بأجمل العطور ويوجد بالفندق الغرف المزدوجة فهو أفضل فنادق دبي للعائلات من حيث الإقامة الجماعية لأي عائلة.

إقراء المزيد حول ....... اهم الأماكن السياحية في الإمارات

نوفوتيل ورلد تريد سنتر دبي novotel world trade center dubai

نوفوتيل ورلد تريد سنتر دبي novotel world trade center dubai

ولو تبحث عن السعادة سوف تجدها في شارع السعادة في دبي في المركز التجاري في فندق نوفوتيل ورلد مركز دبي التجاري فندق من احسن وارقى فنادق دبي للعائلات و وارخصها للعروسين في شهر العسل فهو يوجد به مسبح كبير بجد سوف تعرف فيه الاستجمام والسعادة له مياه دافئة جميلة جدا وبه مطعم وكافيه يتسمون دائما بالنظافة والهدوء والغرف بها حجرة النوم كاملة مكونة من خزانة كبيرة بها علاقات لوضع الملابس ويمكن طلب خدمة الدراي كلين وهي تقوم بذلك المهم من غسل ومكواه وتعقيم الملابس والحمام في منتهي الاناقة يصمم من البورسلين الأعلى مستوى ومعقم دائما فلا تقلق علي الأطفال فهو دائما نظيف جداً ويوجد واي فاي بسرعة تفوق الوصف حتى تفتح الانستجرام تتصور وأنت في الفندق وتنشر الصور في الحال وحتى لا يفوت أي من مباريات كرة القدم فيوجد الشاشة الكبيرة جدا التي تشعر وكأنك تعيش أجواء الاستاد الرياضي وانت تشاهد المباريات وتنفعل مع الجماهير.

أرقي فنادق دبي للعائلات وارخصها للعروسين شهر العسل ترغب دائما من يأتي إلى السياحة في دبي حباً في الإمارات الشقيقة وشعبها الطيب الذي يعرف بحسن استضافة كل من يأتي اليه. فإذا كنت تبحث عن مكان في دبي لتكون إقامتك السعيدة به هذه الباقة التي قدمناها من ارقى واجمل فنادق دبي للعوائل وأُسرهم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-