أفضل 12 أماكن سياحية ومطاعم في مدينة ميلانو

الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو كثيرة جداً ومتنوعة، وتكون مقصد لجميع العرب عندما يريدون الاسترخاء، والعيش لراحتهم ولو حتي أسبوع واحد بعيد عن زحمة الحياة ومشاغلها فيأتون بعائلاتهم للاختلاء في جو اسري رائع جداً في السياحة في ميلان للأطفال؛ حيث تشتهر الاماكن السياحية في ميلانو بالجمال والتنوع من بين حدائقها و طبيعتها، وشوارعها وحكايتها، فإن ميلانو ايطاليا هي البلد الأقرب لنا نحن العرب في اوروبا، نلاحظ ذلك من خلال التعايش مع شعبها الطيب ذات العادات والتقاليد التي تمزج الشرق والغرب. فمعنا في موضوع المقال تجد اهم الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو التي يمكن أن تزورها انت وعائلتك، وتستمتع برحلتك في ميلانو ايطاليا.

اهم الاماكن السياحية في ميلانو الإيطالية

أفضل 8 أماكن سياحية في مدينة ميلانو

ميلانو مزيج من الفن العمارة والحضارة والتاريخ  والمناظر الطبيعية التي ترد الأنفس من تنفس هواءها العليل، وتجد شوارع  وميادين فيها حياة.

إقرأ المزيد حول ... المعالم السياحية في ايطاليا - السياحة في روما

مسرح لا سكالا ( Teatro alla Scala )

مسرح لا سكالا ( Teatro alla Scala )

من اجمل مسارح دار الأوبرا العالمية مسرح لا سكالا ميلانو، الذي تم تأسيسه في سنة ١٧٧٨. وشكله يبهر من الخارج يظهر فيه العمارة الأوروبية القديم ومدى روعة الفن فيها، ومن الداخل تجد مدرجات كبيرة جداً لتتسع عدد كبير من الحاضرين من هواة الفن الاصيل  الذين أتوا من كل اماكن العالم قاصدين مشاهدة عروض الفن لأشهر الفنانين العالميين، ويمكن التصوير معهم صور تذكارية تكون ذكرى جميلة تفتكرها بعد ذلك عن الأيام الجميلة التي عشتها في السياحة في ميلان. مسرح لا سكالا يلحق به متحف فيه صور مرسومة  ولوحات خالدة لفنانين الأوبرا العالمين. ومن الجميل جدا ان اكثر الاماكن السياحة في ميلان للأطفال مسرح لا سكالا حيث يطلب الاطفال زيارته دائما لأنه يقيم حفلات يقدمها الأطفال وتقدم عروض مضحكة وفكاهية.

إقرأ المزيد حول ... أهم 14 مكان سياحي في مدينة فلورنسا الإيطالية

قلعة سفورزيسكو ( Sforzesco Castle Milan )

قلعة سفورزيسكو ( Sforzesco Castle Milan )

اكبر القلاع الموجودة في قارة أوروبا قلعة سفورزيسكو ،وتم بناءها على ايام دوق ميلانو في القرن الخامس عشر وكانت تحمي ايطاليا من هجمات الآخرين من جهة الشمال، تعتبر اهم اماكن السياحة في ميلانو ايطاليا، ويحيط حول القلعة ساحة واسعة خضراء، و عند الحجز للدخول يتم تسليم كتيب صغير مترجم يشرح الاماكن والأقسام داخل القلعة، فتجد بداخلها المتاحف الصغيرة التي تجد بداخلها أدوات الحرب، والاسلحة المستخدمة في ذلك الوقت، وحجرات أخرى تحمل ادوات تمريض لجرحى الحرب قديماً.

متحف ليوناردو دافنشي ( Leonardo da vinci Museum )

متحف ليوناردو دافنشي ( Leonardo da vinci Museum )

من اهم الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو، فيا ترى أسطورة من اللوحات الفنية التي خلدها التاريخ للفنان العالمي ليوناردو دافنشي وأهم مؤلفاته وابحاثه ولوحاته، فقد ترسل الكثير من جامعات الفن والعمارة البعثات العلمية له، لكي يستفيدوا من هذه الأبحاث ويتعلمون منها.

شارع بوينس ايرس ميلان ( Corso Buenos Aires )

شارع بوينس ايرس ميلان ( Corso Buenos Aires )

اهم مافي خريطة ميلان السياحية شارع بوينس ايرس ميلان، فإنك تكتشف ايطاليا الأصلية من خلال التجول في ذلك الشارع، وترى أعداد من الشعب الإيطالي وهو يتجول لشراء احتياجاته اليومية، فعلي صفين شارع بوينس تجد اكبر المطاعم التي تقدم اجمل الوجبات، وتجد اهم الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو تحيط بذلك الشارع الذي. فإذا نويت التسوق في ايطاليا عليك بزيارة المحلات الموجودة هناك؛ فهي تعرض ارقي البضائع الايطالية بسعر رخيص جدا يناسب السائح العربي، والي هواة القراءة والاطلاع، سوف يوجد لكم مكتبات شارع بوينس ايرس ميلان عروض رائعة عند زيارة إحدى المكتبات التي تنافس بعضها في استقطاب أعداد كبيرة من الزائرين القراء يومياً.

شارع مونتي نابوليون ( Montenapoleone )

شارع مونتي نابوليون ( Montenapoleone )

شارع عريق من اهم اماكن ميلانو السياحية يحب الجميع من السائحين في النزول له، وشراء الملابس الانيقة التي تمثل الموضة العالمية لهم ولابنائهم حتى عندما يعودون الى وطنهم يكون لديهم ملابس لم يرتديها أحد ابداً، فإن المتاجر التي توجد على رصيفه تعرض بضائع الملابس ذات القطعة الواحدة.

ساحة الدومو ( Pizza Duomo )

ساحة الدومو ( Pizza Duomo )

اكثر الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو فيها تجد أيام العطلات الاسبوعية  يوم الاحد مزدحمة جداً، حيث يخرج جموع من الشعب الايطالي للتنزه والتسوق، لكي يغيرون جو ويتناولون العشاء في أحد مطاعمها التي تقدم اشكال وانواع و اطعمة رائعة من  اهمها البيتزا التي يعشقها الاطفال في افضل مطاعم في ميلانو.

إقرأ المزيد حول ... افضل فنادق ومطاعم فلورنسا

ساحة ليما ( Pizza Iima )

ساحة ليما ( Pizza Iima )

يمكن الوصول لها عبر محطة المترو على طول شارع بوينس ايرس. هي ساحة تجد فيها جميع المصنوعات الجلدية من احذية وحقائب وتحف وهدايا و تجد فيها أشياء كثيرة يمكن شراءها من مفارش ومشغولات يدوية  وإكسسوار تشبه الماركات العالمية علي حد كبير.

مركز جالري فيتري  ( Galleria Vittorio )

من أهم المراكز التجارية  في ميلانو فهو افضل مكان للتسوق في ميلان ايطاليا ، فيوجد فيه كل شيء يمكن شراؤه من الابره الى الصاروخ، تجد محلات رائعة للملابس النسائية احدث البدل الرجالي و الملابس الكاجول، والاحسن انك تشتري ملابس العيد القادم للأطفال من أهم المراكز التجارية العالمية، و يلحق بهذا المركز سينما مطاعم ومقاهي وملاهي للأطفال. 

افضل المطاعم في ميلانو

اذا جئت بغرض السياحة في ميلانو ايطاليا لابد وأن تتذوق الاكل الايطالي الرائع ، سوف ارشح لك مجموعة من افضل الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو بها المطاعم العالمية.

مطعم علاء الدين ( Aladino Restaurant )

مطعم علاء الدين ( Aladino Restaurant )

من اشهر الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو التي يقصدها العرب فور وصولهم إلى ميلانو هي أن يتذوقون طعم عربي، لكن على الطريقة الإيطالية، فإن مطعم علاء الدين مطعم شامي الأصل يقدم الوجبات السورية، واللبنانية والمصرية، ويضيف ايها النكهات الايطالية، وعند دخولك ذلك المطعم تجد تقريباً جميع زواره من الاشقاء العرب فإنهم زبائن دائمين له.

مطعم رياض مراكش ( Riad Marrakech Restaurant )

مطعم رياض مراكش ( Riad Marrakech Restaurant )

مطعم عربي اصيل حلال تجد في ديكوره يظهر الجو المغربي، الذي يشد جميع زواره من الإيطاليين حتى فإنهم يفضلون دخوله، و زواره لم يكونوا من العرب والإيطاليين فقط، فقط يتهافت عليه الجميع تجد من باكستان والهند وأفريقيا الكل اتي ليتذوق جمال الطعام المغربي الذي يتميز عن غيره من المطابخ العالمية.

مطعم سافيني ( Restaurant ( Savini

من افضل المطاعم في ميلانو هادئ جداً، و رومانسي فهو يقدم البيتزا الايطالية والمعكرونة بجميع أنواعها، فتجد المعجنات والمخبوزات الرائعة. 

مطعم غاليريا ( Galleria Restaurant )

مطعم غاليريا ( Galleria Restaurant )

يقع هذا المطعم المرموق في فندق سفن ستار العالمي الذي يستقبل أشهر النجوم العالميين، ومطبخ هذا المطعم فيه تشكيله من الاكلات الصينية والاكلات الهندية، والاكلات الفرنسية، ويكثر عليه طبعاً الطعم المميز له من الأكل الايطالي، فعند اقامة في فنادق ميلان تتذوق من البوفيه المفتوح منه كل ما لذا وطاب من فنق سفن ستار ميلانو.

من زيارتك الى اهم الاماكن السياحية في ايطاليا ميلانو تجد مدى التوافق الذي يكون بيننا نحن العرب وبين الشعب الايطالي، وسوف تجد ذلك من خلال اقامتك في فنادق ميلان ايطاليا التي تسعى جاهدة لاحترام جميع سائحيها وترحب بها، وتقدم لهم خدمات متميزة، فتجد كل شيء جميل في كل أماكن ميلانو السياحية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-